اجتماع تنسيقي لـ«جائزة حمدان بن محمد للتصوير» قبل إغلاق باب المشاركات

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

عقدت الإدارة التنفيذية لجائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي، برئاسة سحر الزارعي الأمين العام المساعد للجائزة وبحضور ممثلين عن مختلف الإدارات لبحث بعض التفاصيل المتعلقة بختام الدورة الثانية للجائزة، التي حملت عنوان "جمال الضوء"، إضافة إلى فترة التحكيم والمرحلة الأخيرة المتعلقة بالحفل الختامي، ويأتي ذلك قبل أيام من إغلاق باب قبول المشاركات فيها.

أنشطة وفعاليات

وقد عرض قسم الفعاليات والتسويق تصوره والعد التنازلي المرتبط بالأحداث لما تبقى من عمر الدورة الثانية والتي تنتهي بحلول منتصف ليل 31 ديسمبر 2012 بتوقيت الإمارات وما يليه من فرز مباشر للأعمال المشاركة حسب تصنيفاتها وفق محاور الدورة الأربعة، وهي على التوالي: جمال الضوء وهو المحور الرئيسي ومحور الإمارات والمحور العام ومحور الأبيض والأسود.

وتطرق الحضور من كل من أقسام الإعلام والعلاقات العامة والدعم الإداري والبحوث والتطوير إلى الجوانب المتعلقة بترتيب استقبال المحكمين وأماكن عقد اللقاءات المتعلقة بالمراحل التحكيمية المختلفة، إضافة إلى ترتيبات الحفل الختامي حيث استعرضت كل إدارة الأفكار والتصورات التي تناسب طموح القائمين على الجائزة التي مع انتهاء شهر ديسمبر الجاري تكون قد أنهت دورتها الثانية وسط إقبال كبير وفق الأرقام التي سيتم الإعلان عنها مع إغلاق باب القبول.

استعدادات

وأشارت سحر الزارعي إلى أنه حرصاً على البدء باكراً بالإجــراءات التنسيقية المتعلقة بالمراحل المقبلــة من عمر الدورة، فقد تم التأكيـــد على الأمور المتعلقة باستقبال ضيوف الجائزة ســـواء من أعضاء لجنة التحكيم الدولية أو الفائزين. كما أشارت إلى أنه لم يتم الاتفاق بعد على مكان عقد الحفل الختامي، لكن تم وضع الخطوط العريضة لهذا الحفل من حيث البدء في إنجاز الدعوات وعقد اللقاءات مع الشركاء في مختلف المجالات، إضافة إلى تجهيز متطلبات هذا الحفـــل بما يرتقي إلى مستوى الجائزة.

 

 

Email