تكريم ملكي لحسين الجسمي في البحرين

ت + ت - الحجم الطبيعي

منح الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل مملكة البحرين "وسام الكفاءة من الدرجة الأولى"، للفنان حسين الجسمي، بعد أن استقبله في قصر الصافرية بالمنامة مؤخرا، وسلمه الوسام وشهادة براءة الوسام.

وقد رحب جلالة الملك بالفنان حسين الجسمي، وأشاد بالجهود الكبيرة والعطاء المتميز في مجال الفن والموسيقى، وتقديراً من جلالته لجهود الفنان الإماراتي حسين الجسمي، وتفضل جلالته وكرمّه بوسام الكفاءة، لما يقدمه من إسهامات طيبة طوال مسيرته الفنية، الهادفة إلى تطوير الأغنية الإماراتية والخليجية.

وحضوره المميز على الساحة الفنية العربية، ومشاركته في المناسبات الوطنية لمملكة البحرين في إطار ما يجمع بين الشعبين الشقيقين البحريني والإماراتي في علاقات متميزة وتاريخية، قائمة على المحبة والتعاون والاحترام، وما يربط شعوب مجلس التعاون الشقيقة من أواصر الأخوّة الوثيقة.

وقد عبّر الفنان حسين الجسمي عن جزيل شكره واعتزازه على هذا التكريم، الذي يعكس حرص جلالة الملك واهتمامه بدعم الحركة الفنية والثقافية، داعياً الله العلّي القدير ان يحفظ مملكة البحرين وشعبها ويحقق لها ما تصبو إليه من المزيد من الرفعة والازدهار، وقال: "كم جميل أن يتم تقديرك وأنت في عز عطائك.

قد تشرفت واستلمت وسام الكفاءة من الدرجة الأولى من يدي صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك مملكة البحرين، وكم هو فخر لي كإماراتي وخليجي عربي أن أحصل على هذا التشريف، الذي يزيد من مسؤولياتي في المجال الفني الغنائي".

وقام الجسمي فور الانتهاء من مراسم التكريم بالكتابة عبر صفحته في الموقع الاجتماعي "تويتر" قائلاً: "تشرفت بمقابلة جلالة الملك حمد بن عيسى حفظه الله اليوم، وشرفني بمنحه لي من يديه وسام الكفاءة من الدرجة الأولى"، وأرفَق مع عبارات الفرحة بهذا التشريف والتكريم بصورته وهو يتسلمها من جلالته.

Email