تكريم ملكي لحسين الجسمي في البحرين

منح الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل مملكة البحرين "وسام الكفاءة من الدرجة الأولى"، للفنان حسين الجسمي، بعد أن استقبله في قصر الصافرية بالمنامة مؤخرا، وسلمه الوسام وشهادة براءة الوسام.

وقد رحب جلالة الملك بالفنان حسين الجسمي، وأشاد بالجهود الكبيرة والعطاء المتميز في مجال الفن والموسيقى، وتقديراً من جلالته لجهود الفنان الإماراتي حسين الجسمي، وتفضل جلالته وكرمّه بوسام الكفاءة، لما يقدمه من إسهامات طيبة طوال مسيرته الفنية، الهادفة إلى تطوير الأغنية الإماراتية والخليجية.

وحضوره المميز على الساحة الفنية العربية، ومشاركته في المناسبات الوطنية لمملكة البحرين في إطار ما يجمع بين الشعبين الشقيقين البحريني والإماراتي في علاقات متميزة وتاريخية، قائمة على المحبة والتعاون والاحترام، وما يربط شعوب مجلس التعاون الشقيقة من أواصر الأخوّة الوثيقة.

وقد عبّر الفنان حسين الجسمي عن جزيل شكره واعتزازه على هذا التكريم، الذي يعكس حرص جلالة الملك واهتمامه بدعم الحركة الفنية والثقافية، داعياً الله العلّي القدير ان يحفظ مملكة البحرين وشعبها ويحقق لها ما تصبو إليه من المزيد من الرفعة والازدهار، وقال: "كم جميل أن يتم تقديرك وأنت في عز عطائك.

قد تشرفت واستلمت وسام الكفاءة من الدرجة الأولى من يدي صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك مملكة البحرين، وكم هو فخر لي كإماراتي وخليجي عربي أن أحصل على هذا التشريف، الذي يزيد من مسؤولياتي في المجال الفني الغنائي".

وقام الجسمي فور الانتهاء من مراسم التكريم بالكتابة عبر صفحته في الموقع الاجتماعي "تويتر" قائلاً: "تشرفت بمقابلة جلالة الملك حمد بن عيسى حفظه الله اليوم، وشرفني بمنحه لي من يديه وسام الكفاءة من الدرجة الأولى"، وأرفَق مع عبارات الفرحة بهذا التشريف والتكريم بصورته وهو يتسلمها من جلالته.

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

التغطية المباشرة لمعرض الشارقة الدولي للكتاب 2014

متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية

اقرأ أيضا

مجلة أرى

اختيارات المحرر

  • برج خليفة.. دبي في بُعد خاص

    حين تكون الزيارة لبرج خليفة، فهي ليست مجرد زيارة لمبنى أو برج بالمفهوم الذي نعرفه، بل هي زيارة لأول مدينة عمودية

  • حميد بن قدور.. رائد التراث الإلكتروني

    حميد محمد بن قدور اليماحي؛ ابن «الفغوة» في منطقة الطويين التابعة لإمارة الفجيرة، من أوائل المواطنين الذين وظفوا هوايتهم

  • زهور باحات قرطبة.. مهرجان للحفاظ على تراث الأندلس

    خلال موسم كل ربيع، في بداية مايو، تنطلق في مدينة قرطبة، جنوب اسبانيا، احتفالات خاصة لاستقبال موسم الزهور، إذ تتزين المدينة بمئات الأزهار من مختلف الألوان. تبدأ الاحتفالات

  • «ك 2» في باكستان ثاني أعلى قمة في العالم

    يقع جبل "ك2 أو K2" على الحدود بين باكستان والصين، وهو ثاني أعلى جبل في العالم بعد جبل إيفرست (8 آلاف و800 متر) وأعلى قمة جبلية في باكستان، يبلغ طوله 8 آلاف و612 متراً.

  • بتر أعضاء الجمال في الصين.. أبشع طريقة للتسول

    لجأ متسولين في الصين إلى حيلة جديدة بشعة لكسب تعاطف المارة وهي تشويه الجمال واستخدامها للتسول عمدا للحصول على التبرعات. هذه الحيلة الخبيثة انتشرت مؤخراً بطريقة متزايدة بعدما أثبتت نجاحها في كسب تعاطف الأشخاص الذين لا يترددون في التبرع بسخاء لمساعدة هذه الحيوانات الفقيرة.

تابعنا علي "فيس بوك"

التغطية المباشرة لمعرض الشارقة الدولي للكتاب 2014