تكريم ملكي لحسين الجسمي في البحرين

منح الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل مملكة البحرين "وسام الكفاءة من الدرجة الأولى"، للفنان حسين الجسمي، بعد أن استقبله في قصر الصافرية بالمنامة مؤخرا، وسلمه الوسام وشهادة براءة الوسام.

وقد رحب جلالة الملك بالفنان حسين الجسمي، وأشاد بالجهود الكبيرة والعطاء المتميز في مجال الفن والموسيقى، وتقديراً من جلالته لجهود الفنان الإماراتي حسين الجسمي، وتفضل جلالته وكرمّه بوسام الكفاءة، لما يقدمه من إسهامات طيبة طوال مسيرته الفنية، الهادفة إلى تطوير الأغنية الإماراتية والخليجية.

وحضوره المميز على الساحة الفنية العربية، ومشاركته في المناسبات الوطنية لمملكة البحرين في إطار ما يجمع بين الشعبين الشقيقين البحريني والإماراتي في علاقات متميزة وتاريخية، قائمة على المحبة والتعاون والاحترام، وما يربط شعوب مجلس التعاون الشقيقة من أواصر الأخوّة الوثيقة.

وقد عبّر الفنان حسين الجسمي عن جزيل شكره واعتزازه على هذا التكريم، الذي يعكس حرص جلالة الملك واهتمامه بدعم الحركة الفنية والثقافية، داعياً الله العلّي القدير ان يحفظ مملكة البحرين وشعبها ويحقق لها ما تصبو إليه من المزيد من الرفعة والازدهار، وقال: "كم جميل أن يتم تقديرك وأنت في عز عطائك.

قد تشرفت واستلمت وسام الكفاءة من الدرجة الأولى من يدي صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك مملكة البحرين، وكم هو فخر لي كإماراتي وخليجي عربي أن أحصل على هذا التشريف، الذي يزيد من مسؤولياتي في المجال الفني الغنائي".

وقام الجسمي فور الانتهاء من مراسم التكريم بالكتابة عبر صفحته في الموقع الاجتماعي "تويتر" قائلاً: "تشرفت بمقابلة جلالة الملك حمد بن عيسى حفظه الله اليوم، وشرفني بمنحه لي من يديه وسام الكفاءة من الدرجة الأولى"، وأرفَق مع عبارات الفرحة بهذا التشريف والتكريم بصورته وهو يتسلمها من جلالته.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

الأكثر شعبية

اقرأ أيضا

  • فرحة برفقة مدهش

    طفل تغمره الفرحة برفقة مدهش، خلال فعاليات مهرجان صيف دبي في المركز التجاري العالمي بدبي، حيث يخصص المهرجان في دورته الحالية العديد من الفعاليات الخاصة بالأطفال .

  • مخيم مركز الجليلة الصيفي .. مرح ومهارات

    تختتم غداً فعاليات المخيم الصيفي لمركز الجليلة لثقافة الطفل في دبي تحت شعار «أبعاد» بمشاركة أكثر من 140 طفلاً من مختلف الجنسيات، تتراوح أعمارهم ما بين 4 و16 عاماً..

  • عروض الترويج تحفز الزوار على التسوق

    شهد «ميركاتو» أول من امس عروضاً ترفيهية ممتعة قدمها السيرك اللاتيني «سيركو لاتينو»، وذلك في إطار احتفالات المول بالدورة التاسعة عشرة من «مفاجآت صيف دبي».

  • محمد خان رحيل «حرّيف» السينما الواقعية

    بعد تقديمه لنحو 25 فيلماً، لامس فيها واقع ملايين البسطاء والفقراء، ترجل المخرج محمد خان، أمس، عن حصانه السينمائي، تاركاً خلف ظهره أعمالاً لا يزال بعضها يتربع على واجهة كلاسيكيات.

  • رجال هولندا ونساء لاتفيا الأطول عالمياً

    أظهرت أكبر دراسة على الإطلاق تجرى على طول الإنسان في مختلف أنحاء العالم أن رجال هولندا ونساء لاتفيا هم الأطول على مستوى العالم ..

  • « الندوة» ورشة كتابة شارك فيها 10 أدباء واعدين

    شارك عشرة كتاب عرب واعدين في ورشة عمل الكتابة الإبداعية الخاصة بالجائزة العالمية للرواية العربية «الندوة» التي جرى تنظيمها خلال الفترة من 18 إلى 25 يوليو الجاري في الأردن.

  • «المفاجآت» تترك بصمتها على قطاع الإلكترونيات

    تتواصل فعاليات وعروض «مفاجآت صيف دبي»، الحدث الصيفي الأطول استمرارية والأكثر شهرة بالمنطقة، والذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق.

  • الرئيس الأميركي «بطل خارق» في هوليوود

    دأبت هوليوود في أفلامها على تصوير الرئيس الأميركي على أنه »رمز الأمة«، وهي صورة ظلت تكرسها في الأذهان منذ ثلاثينيات القرن الماضي.

اختيارات المحرر

تابعنا علي "فيس بوك"

Happiness Meter Icon