تكريم ملكي لحسين الجسمي في البحرين

منح الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل مملكة البحرين "وسام الكفاءة من الدرجة الأولى"، للفنان حسين الجسمي، بعد أن استقبله في قصر الصافرية بالمنامة مؤخرا، وسلمه الوسام وشهادة براءة الوسام.

وقد رحب جلالة الملك بالفنان حسين الجسمي، وأشاد بالجهود الكبيرة والعطاء المتميز في مجال الفن والموسيقى، وتقديراً من جلالته لجهود الفنان الإماراتي حسين الجسمي، وتفضل جلالته وكرمّه بوسام الكفاءة، لما يقدمه من إسهامات طيبة طوال مسيرته الفنية، الهادفة إلى تطوير الأغنية الإماراتية والخليجية.

وحضوره المميز على الساحة الفنية العربية، ومشاركته في المناسبات الوطنية لمملكة البحرين في إطار ما يجمع بين الشعبين الشقيقين البحريني والإماراتي في علاقات متميزة وتاريخية، قائمة على المحبة والتعاون والاحترام، وما يربط شعوب مجلس التعاون الشقيقة من أواصر الأخوّة الوثيقة.

وقد عبّر الفنان حسين الجسمي عن جزيل شكره واعتزازه على هذا التكريم، الذي يعكس حرص جلالة الملك واهتمامه بدعم الحركة الفنية والثقافية، داعياً الله العلّي القدير ان يحفظ مملكة البحرين وشعبها ويحقق لها ما تصبو إليه من المزيد من الرفعة والازدهار، وقال: "كم جميل أن يتم تقديرك وأنت في عز عطائك.

قد تشرفت واستلمت وسام الكفاءة من الدرجة الأولى من يدي صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك مملكة البحرين، وكم هو فخر لي كإماراتي وخليجي عربي أن أحصل على هذا التشريف، الذي يزيد من مسؤولياتي في المجال الفني الغنائي".

وقام الجسمي فور الانتهاء من مراسم التكريم بالكتابة عبر صفحته في الموقع الاجتماعي "تويتر" قائلاً: "تشرفت بمقابلة جلالة الملك حمد بن عيسى حفظه الله اليوم، وشرفني بمنحه لي من يديه وسام الكفاءة من الدرجة الأولى"، وأرفَق مع عبارات الفرحة بهذا التشريف والتكريم بصورته وهو يتسلمها من جلالته.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

#صديقي_الحقيقي

الأكثر شعبية

اقرأ أيضا

  • وفاة مخرج «شاهد ما شافش حاجة»

    شيع، أول من أمس، جثمان المخرج المسرحي المصري هاني مطاوع، الذي ارتبط اسمه بأشهر المسرحيات العربية «شاهد ما شافش حاجة»

  • تشخيص التوحد صعب في بريطانيا صحتك

    انتقد بشدة خبراء وحقوقيون في بريطانيا انتظار الأطفال المصابين بالتوحد قرابة 3 أعوام ونصف قبل طلب تشخيص المرض. أما

  • الخُضرة والحُسن

    عازفة البيانو والممثلة الكندية، المنحدرة من إقليم كيبيك، ليساندر مينارد، في إطلالة حُسن وجمال، ظهرت بها أما عدسات

  • ستيف جوبز.. عبقري وقاسٍ

    بعد أربع سنوات من وفاته لايزال ستيف جوبز، الذي شارك في تأسيس شركة «أبل» يفتن الجمهور، حيث يطرح فيلمان جديدان قريباً عن

  • أشياء من الماضي

    يَا (بِنْ عِلِيْ) مَا اهْوَاهَا رِبْعَةْ لِمْدَامِلِهْ طَابَتْ وَانْكَفْ هِوَاهَا مِنْ هَاْلوَقْت وْ هَلِهْ

  • 5 مدن لاتفارق خيال النجوم

    مشاهدة الجرافيك بالحجم الطبيعي اضغط هنا

  • الصورة ... صرخة الوجع

    في الأيام الماضية تناولت عدة وسائل إعلام أجنبية وعربية صورة اللاجئ السوري ليث ماجد الذي وصل شاطئ «كوس» اليوناني في رحلة

  • عيسى بالرهيف..المنافحُ عن قلوب أهل الهوى

    طابق الاسم المعنى والحال فكان الشاعر الرهيف، المُضمخ بإحساسات الهوى وعذوبة الغزل، وشعرية الوجدان والإحساس وبتلات الشعور

اختيارات المحرر

  • بالصور..حمرية الشارقة قوامها الجمال والأصالة

    إذا كنت على شارع الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وتجاوزت حدود إمارتي الشارقة وعجمان باتجاه أم القيوين، وجذبك موقع عند مخرج على يمينك يعج سكوناً وجمالاً وقِدماً، تعتليه قلاع صغيرة؛ فاعلم أنك على وشك الولوج إلى مدينة هادئة، قوامها النظافة والجمال.. سماؤها تشبه أرضها نقاءً وصفاءً..

  • بالصور..عمر المري يبدع في «العالم المصغر»

    لا يختلف شخصان على أن للفن أشكالاً كثيرة، وكل له طريقته الخاصة التي ترسم عادة ملامح الحياة بكل اختلافاتها وتنوعها. أما الشاب والفنان الإماراتي عمر المري موظف في القيادة العامة لشرطة أبوظبي، فيهوى تحويل قطع ومجسمات صغيرة يستوردها خصيصاً؛ إلى قطع أخرى كبيرة بإضفاء لمسة حياة عليها.

  • بالصور..ثلاثيني يتقمص حياة أربعينيات القرن العشرين

    حتى وإن كان مستحيلاً أن تعود به آلة الزمن إلى أربعينيات القرن العشرين، فإن بن سانسم يعيش حكاية من حكايات الـ 1946 والتي تظهر في طريقة حياته وأثاث منزله الأثري ولباسه وحتى سيارته.

  • شاهد أول مسبح معلق في الهواء في العالم

    هل جربت السباحة في الهواء؟ نعم، السباحة في الهواء. قد يبدو الأمر غريباً نوعاً فمن غير المألوف أن يكون المسبح معلقاً في السماء.

  • صاحب سيارات بورش وبنتلي يعجز عن دفع تذكرة موقف

    هل تصدق أن رجل أعمال يملك سيارات بورش وبنتلي ورينج روفر ومرسيدس وأودي و بي إم دبليو لا يستطيع دفع قيمة تذاكر مواقف لسياراته الفارهة؟ وفي التفاصيل، مثل رجل أعمال ثري يعيش في قصر تصل قيمته إلى 2.5 مليون باوند أمام محكمة بريطانية بتهمة استخدام لوحات أرقام مزورة لسياراته الفارهة وذلك لتجنب دفع رسوم وغرامات المواقف.

تابعنا علي "فيس بوك"