شرطة المدينة تنفي رواية "رسالة الجوال"

"قاتلة تالا الشهري":"الشيطان" دفعني لذبح الطفلة

استجوبت هيئة التحقيق والادعاء العام بينبع أمس الجانية التي قامت  بقتل الطفلة تالا الشهري.

وبحسب صحيفة الوطن  فإن العاملة بدت في حالة طبيعية على خلاف ما كانت عليه في اليومين الماضيين، حيث أقرت بذنبها في قتل الطفلة، وأرجعت أسباب ذلك إلى ما أسمته "الشيطان" الذي دفعها لذبح تالا ذات الأربع سنوات.

وقالت الصحيفة ان الجانية ستخضع إلى كشف طبي لتحديد وضعها النفسي ومعرفة ما إذا كانت تعاني من أية اعتلالات نفسية أو عقلية، وذلك بعد أن طلب الطبيب المتابع لحالتها تحويلها بعد الانتهاء من التحقيقات الأولية إلى مستشفى الصحة النفسية بالمدينة المنورة.

من جهة أخرى نفت شرطة المدينة المنورة  قصة "رسالة الجوال" التي تم تداولها على نطاق واسع عبر قنوات التواصل الاجتماعي التي تفيد بأن العاملة المنزلية كارني تلقت رسالة تحرضها على قتل الطفلة"تالا.

 

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

الأكثر شعبية

اقرأ أيضا

  • القصة الحقيقية لشاب قُتل في جميع الحوادث وما زال حياً

    تشكل أخبار النجاة من الحوادث المتتالية أمر مثير للاهتمام للجمهور والراغبين بقصص الإثارة، لكن الأغرب ذلك الذي يموت في كل الحوادث، ولكنه لا يزال حي في النهاية.

  • "انقلاب" سيارة الفنان خالد سليم والسبب "كوميدي"

    تعرض الفنان خالد سليم لحادث بسيارته، أثار قلق محبيه، قبل أن يكتشف الجميع أن الأمر كان كوميديا بشكل لا يتوقعه أحد.

  • أجواء روحانية

    لقطات من مساجد في مختلف أنحاء العالم تبرز الأجواء الروحانية التي يعيشها الناس حالياً، وهم يقفون في الأيام الأخيرة من رمضان يودعون الشهر الفضيل، وما حملته لحظاته من طاعات وبركات.

  • وسائل ثورية لنقل البيانات عبر الألياف البصرية

    يشير العلماء اليوم إلى تطور العلم المتعلق بالألياف البصرية القادر على نقل البيانات عبر مسافات شاسعة باستخدام الليزر، مما أتاح تطوير مجال نقل البيانات بدرجة كبيرة.

  • ملالا تنضم لنادي المليونيرات

    انضمت ملالا يوسفزي التلميذة الباكستانية الناشطة في مجال التعليم، والتي نجت من هجوم لطالبان كاد يودي بحياتها مع أسرتها إلى نادي المليونيرات في أقل من أربع سنوات بفضل مبيعات كتاب عن حياتها وظهورها كمتحدثة في المحافل العالمية.

  • عقرب روبوتي ثلاثي الأبعاد بالغ التعقيد

    طور طلاب من جامعة غنت في بلجيكا عقرباً ثلاثي الأبعاد يبدو واضحاً عليه أنه بالغ التعقيد. وصمم الروبوت بستة أرجل، ويمكنه التحرك في جميع الاتجاهات، ويتفاعل مع البشر. ويحتوي على ذيل يتحرك كالعقرب الحقيقي عندما يتعرض للهجوم.

  • ألماسة بـ70 مليون دولار لا تجد مشترين

    فشل بيع أكبر ألماسة غير مصقولة تكتشف منذ أكثر من مئة عام في مزاد في قاعة سوذبي أمس، لكن رئيس شركة لوكارا دايموند التي عثرت على الجوهرة يقول إن هناك اهتماماً من جانب متعاملين في الألماس.

  • «رحالة الإمارات».. 20 عاماً والنجاح قصة تجدُّد

    يحتفل فريق رحالة الإمارات، بمرور 20 عاماً على رحلته التاريخية بين قارات العالم، على مدار ثماني مراحل، قطع خلالها أكثر من 150 ألف كيلومتر بالسيارات، إذ حقق أعضاء الفريق بذلك إنجازاً حضارياً..

اختيارات المحرر

تابعنا علي "فيس بوك"

Happiness Meter Icon