تفاصيل مقتل الطفلة "تالا الشهري".. الجريمة التي هزت السعودية

روى عبدالسلام علي الشهري، ابن شقيق والد ضحية ينبع "تالا الشهري"، التي فارقت الحياة غدراً على يد خادمة إندونيسية الأربعاء في منزلها بحي "العيون 1" في مدينة ينبع، تفاصيل الفاجعة التي هزت المجتمع السعودي.

وقال الشهري : "إن الخادمة تعمل لدى عمي منذ سبع سنوات، ولم يجد أهل المنزل منها سوى الأخلاق والتعامل الجيد، ودائماً تجد الثناء من الضيوف والجيران".

وأضاف : "كان من المقرر سفرها الأسبوع القادم إلى بلادها، ويتردد داخل المنزل تعلقها الشديد بالطفلة تالا، وربما السبب في إقدامها على جريمة القتل هو شعورها بفراقها الأبدي، وبدأ هذا الشعور يتطور في عقلها الباطن إلى أن قررت القضاء عليها حتى لا يتعلق بها أحدٌ غيرها".

وعن لحظات معرفتهم بالخبر قال الشهري : "عادت الأم وبناتها للمنزل، ووجدن الأبواب مغلقة من الداخل، وحاولن فتحها، إلا أنهن فشلن في ذلك، ولم يُسمع حينها سوى صوت التلفزيون".

وأضاف: "قامت الأم بالاتصال بالأب والدفاع المدني معاً، وبعد كسر الأبواب كانت الأم حينها في الفناء وسبقت الجميع الابنة الكبرى يارا في الصف الأول الثانوي، ووجدت الخادمة مستلقية في الصالة أمام التلفزيون؛ فذهبت على الفور لغرفة شقيقتها؛ لتجد رأسها مفصولا عن جسدها، والدماء في أرجاء الغرفة كلها".

وتابع: "وفور مشاهدتها الدماء سقطت مغشياً عليها، وهي الآن تتلقى العلاج في المستشفى، فيما أجرت الأم اتصالها بالأب لتخبره بالفاجعة، ليأتي بسرعة، وفي أحد تقاطعات الحي اصطدم وجهاً لوجه مع مواطن بصحبة ابنته، وتُوفِّي على الفور، وجرى نقل الطفلة للمستشفى ".

وأضاف الشهري: "توجهنا لتعزية أسرة قتيل الحادث المروري الذي خلفته الجريمة، إلا أن أهل الميت قاموا بتعزيتنا في مصيبتنا، وتنازلوا على الفور، وسامحوا عمي في قضية الدم".

وذكرت صحيفة «المدينة» أن الخادمة اعترفت أمام المحققين بارتكابها الجريمة البشعة ، وأن رسالة جوال استلمتها الخادمة يوم الحادثة كانت وراء تدهور حالتها ودخولها في ثورة غضب عارمة.وكانت الخادمة قد حاولت الانتحار والخلاص من الحياة بشرب كمية من مادة الكلور ولكن الأطباء لحقوا بها.

وكشف الناطق الإعلامي بشرطة منطقة المدينة المنورة العقيد فهد الغنام أن ملف الخادمة الإندونيسية التي قتلت ابنة مكفولها ذات الأربع سنوات في محافظة ينبع أحيل لهيئة التحقيق والادعاء العام.

وأوضح الغنام أن والد الطفلة حالته سيئة، حيث أدخل المستشفى أمس إثر تعرضه لأزمة نفسية.

على جانب آخر تتعاظم المفاجآت بعد السماح للأب أمس بالخروج من العناية المركزة وهو لا يدرى أن ابنته قتلت بهذه الصورة الوحشية من قبل الخادمة الأمر الذي دعا أقاربه وزملاءه إلى الالتفاف حوله للتخفيف عليه من هول الحادثة.


 

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

الأكثر شعبية

اقرأ أيضا

  • تفاصيل قتل توأمين والدتهما في السعودية

    تكشفت تفاصيل جديدة بشأن محاولة قتل توأمين لأبيهما وطعن أخيهما الثالث بعد أن نفذ الشقيقان جريمتهما بقتل الوالدة في أحد مستودعات المنزل، وتتواجد جثتها بمستشفى الشميسي (جنوب الرياض).

  • حادثة مفجعة تهز الشارع السعودي

    شهدت ساعات الفجر الأولى من صباح اليوم الجمعة حادثة قتل لأم وإصابة خطيرة للأب وللشقيق الأصغر على يد ابنيهما في حي الحمراء بالرياض في السعودية.

  • «السنع» أقوال شعبية في المناسبات الاجتماعية

    تكشف كلمة «السنع» عن كلمات دقيقة ومعبرة في معناها عن أسرار التعامل الناجح مع الآخرين، فإن أردت أن تكون مقبولاً ومحبوباً من قبل الوسط الاجتماعي الذي تنتمي إليه وجب عليك معرفة القواعد الأساسية المتمثلة في العبارات والممارسات السلوكية اليومية..

  • تخزين البيانات على الحمض الوراثي

    تواصل شركة الكمبيوترات العملاقة «مايكروسوفت»، خططها لتخزين كميات أكبر من البيانات في الحمض الوراثي، مبرمة اتفاقية مع شركة العلوم الحيوية في الولايات المتحدة الأميركية لإنتاج الملايين من خيوط الحمض الوراثي القابلة للتركيب.

  • يوم زايد

    ■ أب وكريمته يطالعان كتاب عن الراحل الكبير زايد هدية من جمعية الصحفيين خلال زيارة وفدها مستشفى صقر الحكومي لعيادة المرضى في إطار مبادرة «يوم زايد للعمل الإنساني» الذي يصادف اليوم، ويتخلل الفعالية افتتاح مكتبة لمرتادي المستشفى.

  • مجلس رمضاني بجمعية الصحفيين يناقش أهمية القراءة

    أوصى المشاركون في مجلس جمعية الصحفيين الرمضاني بأبوظبي الذي نظم أمس الأول، بضرورة تشجيع الطلبة وتحفيزهم على القراءة عبر إقامة المسابقات الدورية، وأن تقوم جمعية الصحفيين بإطلاق مكتبة رقمية..

  • مزارع يجتاز بحصانه جسر ميناء سيدني

    تسبب مزارع استرالي أول من أمس، في أزمة وبطء في حركة المرور على جسر ميناء سيدني، وذلك بعد عبوره الجسر ممتطياً حصانه، احتجاجاً منه ضد مشروع قانون مقترح يزيد من إزالة الغطاء النباتي.

  • قمر اصطناعي روسي لإضاءة المدن ليلاً

    أكثر النجوم سطوعاً في السماء هو نجم «سيريوس» الذي يعرف أيضاً بأنه «النجم الكلب». إلا أن هذه الحقيقية قد تكون على وشك التغير، ذلك أن العلماء أطلقوا في الفضاء قمراً اصطناعياً سيصبح أكثر النجوم إشراقاً في السماء بمنأى عن الشمس.

اختيارات المحرر

تابعنا علي "فيس بوك"

Happiness Meter Icon