تفاصيل مقتل الطفلة "تالا الشهري".. الجريمة التي هزت السعودية

روى عبدالسلام علي الشهري، ابن شقيق والد ضحية ينبع "تالا الشهري"، التي فارقت الحياة غدراً على يد خادمة إندونيسية الأربعاء في منزلها بحي "العيون 1" في مدينة ينبع، تفاصيل الفاجعة التي هزت المجتمع السعودي.

وقال الشهري : "إن الخادمة تعمل لدى عمي منذ سبع سنوات، ولم يجد أهل المنزل منها سوى الأخلاق والتعامل الجيد، ودائماً تجد الثناء من الضيوف والجيران".

وأضاف : "كان من المقرر سفرها الأسبوع القادم إلى بلادها، ويتردد داخل المنزل تعلقها الشديد بالطفلة تالا، وربما السبب في إقدامها على جريمة القتل هو شعورها بفراقها الأبدي، وبدأ هذا الشعور يتطور في عقلها الباطن إلى أن قررت القضاء عليها حتى لا يتعلق بها أحدٌ غيرها".

وعن لحظات معرفتهم بالخبر قال الشهري : "عادت الأم وبناتها للمنزل، ووجدن الأبواب مغلقة من الداخل، وحاولن فتحها، إلا أنهن فشلن في ذلك، ولم يُسمع حينها سوى صوت التلفزيون".

وأضاف: "قامت الأم بالاتصال بالأب والدفاع المدني معاً، وبعد كسر الأبواب كانت الأم حينها في الفناء وسبقت الجميع الابنة الكبرى يارا في الصف الأول الثانوي، ووجدت الخادمة مستلقية في الصالة أمام التلفزيون؛ فذهبت على الفور لغرفة شقيقتها؛ لتجد رأسها مفصولا عن جسدها، والدماء في أرجاء الغرفة كلها".

وتابع: "وفور مشاهدتها الدماء سقطت مغشياً عليها، وهي الآن تتلقى العلاج في المستشفى، فيما أجرت الأم اتصالها بالأب لتخبره بالفاجعة، ليأتي بسرعة، وفي أحد تقاطعات الحي اصطدم وجهاً لوجه مع مواطن بصحبة ابنته، وتُوفِّي على الفور، وجرى نقل الطفلة للمستشفى ".

وأضاف الشهري: "توجهنا لتعزية أسرة قتيل الحادث المروري الذي خلفته الجريمة، إلا أن أهل الميت قاموا بتعزيتنا في مصيبتنا، وتنازلوا على الفور، وسامحوا عمي في قضية الدم".

وذكرت صحيفة «المدينة» أن الخادمة اعترفت أمام المحققين بارتكابها الجريمة البشعة ، وأن رسالة جوال استلمتها الخادمة يوم الحادثة كانت وراء تدهور حالتها ودخولها في ثورة غضب عارمة.وكانت الخادمة قد حاولت الانتحار والخلاص من الحياة بشرب كمية من مادة الكلور ولكن الأطباء لحقوا بها.

وكشف الناطق الإعلامي بشرطة منطقة المدينة المنورة العقيد فهد الغنام أن ملف الخادمة الإندونيسية التي قتلت ابنة مكفولها ذات الأربع سنوات في محافظة ينبع أحيل لهيئة التحقيق والادعاء العام.

وأوضح الغنام أن والد الطفلة حالته سيئة، حيث أدخل المستشفى أمس إثر تعرضه لأزمة نفسية.

على جانب آخر تتعاظم المفاجآت بعد السماح للأب أمس بالخروج من العناية المركزة وهو لا يدرى أن ابنته قتلت بهذه الصورة الوحشية من قبل الخادمة الأمر الذي دعا أقاربه وزملاءه إلى الالتفاف حوله للتخفيف عليه من هول الحادثة.


 

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

#صديقي_الحقيقي

الأكثر شعبية

اقرأ أيضا

  • بالصور.. منزل مايكل جاكسون للبيع بـ 100 مليون دولار

    تم عرض منزل أسطورة البوب الأميركي الراحل مايكل جاكسون بمبلغ 100 مليون دولار، وهوالمعروف بـ"نيفيرلاند Neverland"، والواقع في ولاية كاليفورنيا الأميركية.

  • جدول صلاتي التراويح والتهجد في المسجد الحرام خلال رمضان

    أعلنت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي جدول إمامة المصلين في صلاة التراويح في شهر رمضان المقبل موضحة بأن الليلة الأولى سيؤم المصلين فيها الشيخ عبدالرحمن السديس والشيخ ماهر المعيقلي.

  • بالصور..طائرة تتحول إلى "ساونا" بعد تدفق البخار بداخلها

    تسبب تدفق البخار في إيقاف عملية إقلاع طائرة صينية ، حيث تحولت الطائرة إلى ما يشبه الساونا بعد انتشار البخار بكثافة 

  • بحث وراثي يؤكد أن مصر هي "أم الدنيا" وأصل الأوروبيين

    لا نعرف من كان صاحب عبارة "مصر أم الدنيا" ومتى قالها، إلا أنه غادر هذا العالم قبل أن يدري أنه سبق بثلاث كلمات جهابذة بعلم الوراثة والجينات، اكتشفوا الآن فقط أن أشباه البشر، ممن نزل أولهم عن الشجرة وانتصب على قدميه لأول مرة قبل ملايين السنين في الشرق الإفريقي،

  • ما حقيقة وفاة كل من يلعب "شارلي"؟

    مع اقتحام لعبة "تشارلي" مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر، بشكل عالمي وكبير، ظهر العديد من الأشخاص ببدع مختلفة عن سر تلك اللعبة، فالبعض قال إنها الجاذبية وأشخاص آخرون زعموا بأنها لعبة مميتة يحكمها الجن.

  • صور.. ثري يشتري ساعتي "آبل" ذهبيتين لـ "كلب"

    اشترى ملياردير يدعى "وانج جيانلين" – الأغنى في الصين - ساعتين ذهبيتين من إنتاج شركة "آبل" الأميركية للكلب الخاص بابنه "وانج سيكونج" الذي نشر صوره مرتدياً هاتين الساعتين، وفقاً لما نقله موقع "سي إن بي سي" عن "The Shangaist".

  • «شرطة خضراء» في الكويت لملاحقة مُهددي البيئة

    تواصل دول الخليج العربي مبادراتها النوعية في مختلف المجالات، وفي مقدمتها البيئة، حيث بدأت المملكة العربية السعودية وسلطنة عُمان ومن بعدهما الكويت تحركات للحفاظ على التوازن الطبيعي..

  • تظاهرة ثقافية عالمية في مركز راشد

    أطلق يوم أمس كتاب «ومضات من تغريدات محمد بن راشد الإنسانية» باللغتين العربية والإنجليزية، في حفل نظمه مركز راشد للمعاقين، في تظاهرة ثقافية عالمية ضمن موسمه الثقافي للعام 2015 الذي تم تخصيصه للتغريدات الإنسانية لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله.

اختيارات المحرر

تابعنا علي "فيس بوك"