تفاصيل مقتل الطفلة "تالا الشهري".. الجريمة التي هزت السعودية

روى عبدالسلام علي الشهري، ابن شقيق والد ضحية ينبع "تالا الشهري"، التي فارقت الحياة غدراً على يد خادمة إندونيسية الأربعاء في منزلها بحي "العيون 1" في مدينة ينبع، تفاصيل الفاجعة التي هزت المجتمع السعودي.

وقال الشهري : "إن الخادمة تعمل لدى عمي منذ سبع سنوات، ولم يجد أهل المنزل منها سوى الأخلاق والتعامل الجيد، ودائماً تجد الثناء من الضيوف والجيران".

وأضاف : "كان من المقرر سفرها الأسبوع القادم إلى بلادها، ويتردد داخل المنزل تعلقها الشديد بالطفلة تالا، وربما السبب في إقدامها على جريمة القتل هو شعورها بفراقها الأبدي، وبدأ هذا الشعور يتطور في عقلها الباطن إلى أن قررت القضاء عليها حتى لا يتعلق بها أحدٌ غيرها".

وعن لحظات معرفتهم بالخبر قال الشهري : "عادت الأم وبناتها للمنزل، ووجدن الأبواب مغلقة من الداخل، وحاولن فتحها، إلا أنهن فشلن في ذلك، ولم يُسمع حينها سوى صوت التلفزيون".

وأضاف: "قامت الأم بالاتصال بالأب والدفاع المدني معاً، وبعد كسر الأبواب كانت الأم حينها في الفناء وسبقت الجميع الابنة الكبرى يارا في الصف الأول الثانوي، ووجدت الخادمة مستلقية في الصالة أمام التلفزيون؛ فذهبت على الفور لغرفة شقيقتها؛ لتجد رأسها مفصولا عن جسدها، والدماء في أرجاء الغرفة كلها".

وتابع: "وفور مشاهدتها الدماء سقطت مغشياً عليها، وهي الآن تتلقى العلاج في المستشفى، فيما أجرت الأم اتصالها بالأب لتخبره بالفاجعة، ليأتي بسرعة، وفي أحد تقاطعات الحي اصطدم وجهاً لوجه مع مواطن بصحبة ابنته، وتُوفِّي على الفور، وجرى نقل الطفلة للمستشفى ".

وأضاف الشهري: "توجهنا لتعزية أسرة قتيل الحادث المروري الذي خلفته الجريمة، إلا أن أهل الميت قاموا بتعزيتنا في مصيبتنا، وتنازلوا على الفور، وسامحوا عمي في قضية الدم".

وذكرت صحيفة «المدينة» أن الخادمة اعترفت أمام المحققين بارتكابها الجريمة البشعة ، وأن رسالة جوال استلمتها الخادمة يوم الحادثة كانت وراء تدهور حالتها ودخولها في ثورة غضب عارمة.وكانت الخادمة قد حاولت الانتحار والخلاص من الحياة بشرب كمية من مادة الكلور ولكن الأطباء لحقوا بها.

وكشف الناطق الإعلامي بشرطة منطقة المدينة المنورة العقيد فهد الغنام أن ملف الخادمة الإندونيسية التي قتلت ابنة مكفولها ذات الأربع سنوات في محافظة ينبع أحيل لهيئة التحقيق والادعاء العام.

وأوضح الغنام أن والد الطفلة حالته سيئة، حيث أدخل المستشفى أمس إثر تعرضه لأزمة نفسية.

على جانب آخر تتعاظم المفاجآت بعد السماح للأب أمس بالخروج من العناية المركزة وهو لا يدرى أن ابنته قتلت بهذه الصورة الوحشية من قبل الخادمة الأمر الذي دعا أقاربه وزملاءه إلى الالتفاف حوله للتخفيف عليه من هول الحادثة.


 

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

الأكثر شعبية

اقرأ أيضا

  • التفاصيل الكاملة لجريمة المعلم السعودي

    أقدم معلم سعودي على قتل ستة زملاء له، أمس الخميس، بمدفع رشاش، وسط دهشة الجميع من هذا السلوك الغريب، لا سيما وأن المقربين منه، سواءً من العائلة أو في مجال العمل، وصفوه بالهادئ وأن علاقته كانت طيبة معهم،

  • والدة محمد عساف تعلن السبب الحقيقي وراء فسخ خطوبته

    في سياق اخبار الفنان الفلسطيني محمد عساف محبوب العرب صرح محمد عساف على خبر فسخ خطوبته من لينا القيشاوي بأن الخبر صحيح انه تم فسخ الخطوبة بينه وبين خطيبته لينا قيشاوي.

  • بعد 6 شهور على زواجها .. فنانة مصرية تعلن إصابتها بالسرطان

    بعد مرور أقل من 6 أشهر على زواجها من دبلوماسي تركي، صدمت الفنانة، وملكة جمال مصر السابقة، إنجي عبد الله جمهورها بإعلان حقيقة مرضها بالسرطان بتدوينة على حسابها على فيس بوك.

  • وجبات تخاطب الزبائن وضيافة بروح الدعابة

    لم يعد نجاح أي مشروع في دبي مرتبطاً فقط بنوعية الفكرة وجودة التنفيذ، بل يُضاف إلى ذلك مقدار السعادة التي باستطاعته أن ينشرها في المجتمع، ويبدو ذلك جلياً من خلال بعض مطاعم دبي التي تفردت في إثارة إعجاب الجمهور..

  • تقاليد وحرف وطعام أهل الصحراء في مهرجان قصر الحصن

    عاش العرب في الصحراء منذ مئات السنين، فنصبوا خيامهم وسط رمالها، وسخّروا الدوابّ والماشية للتنقل وصنع الطعام وغزل الثياب، فاتخذوا من صوف الغنم رداءً، ومن لبن الماعز غذاءً..

  • التشكيلي السوري إيزولي يحاور بريشته زمنين

    حالة من الذهول تتملك الزائر لحظة دخوله معرض «التواصل» للتشكيلي السوري الياس إيزولي في غاليري «أيام» بمركز دبي المالي العالمي، ليجد نفسه قبالة لوحات تجعله في حيرة كما لو أنه معلق بين زمنين.

  • التحكم في الأحلام يتحول إلى واقع

    يؤكد العلماء أنه بات من الممكن للأشخاص، الاحتفاظ بأحلامهم مدة طويلة، فضلاً عن التحكم بها، عبر أجهزة خاصة، يتوقع منها أن تكون بداية لعلاج مرضى الشلل الدماغي، أو من يعانون من اضطرابات في النوم، أو مرض الرهاب..

  • خروج السوري إبراهيم ميمو في ثاني حلقات «فاشن ستار»

    غادر المشترك السوري إبراهيم ميمو برنامج الواقع الجديد «فاشن ستار»، الذي يهتم بنخبة المواهب العربية في مجال تصميم الأزياء والموضة، بعد منافسات أسفرت عنها حلقة البرنامج الثانية.

اختيارات المحرر

  • لاجئون يعيدون بناء معالم سوريا المدمرة

    مع احتدام الصراع في سوريا، تم تدمير المنازل والمدارس والمعالم الثقافية والآثار التاريخية، ففي أغسطس من العام الماضي، شاهد العالم كله كيف دمر الإرهابيون المعالم البارزة لمدينة تدمر الأثرية،

  • من هو المهندس «كالاترافا» الذي اختيرت تصاميمه لبرج «التحفة»؟

    اختار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" تصميم برج دبي الجديد المعدّ من طرف المستشار والمصمم العالمي الاسباني - السويسري المهندس سانتييغو كالاترافا.

  • نهاية مأساوية لقصة الرجل الشجرة

    توفي الرجل الأندونيسي الملقب بالشجرة بسبب ما أصاب جسمه من التآليل التي غطت جسمه دون أن يستطيع تحقيق حلمه في العلاج وممارسة مهنته في النجارة من جديد.

  • «الرجل الشجرة» يخضع لعملية جراحية بعد 10 سنوات معاناة

    يبدو أن معاناة أبو باجاندار، الذي ينحدر من منطقة جنوبي مدينة خاليا في بنغلادش، والملقب باسم "الرجل الشجرة" في طريقها إلى الحل بعد مرور 10 سنوات من المعاناة، حيث أعلن مستشفى كلية طب دكا،

  • «السوق الموسمي».. تراث يغازل المعاصرة

    مع كل 10 خطوات نخطوها نحو الحداثة في ظل التطور الذي نعيشه على كافة المستويات في حياتنا اليومية، نخطو مثلهن نحو الماضي وعراقة التراث الذي لا يزال يشغل حيزاً خاصاً في قلب كل منا لنخلد له كلما أصبنا بصخب التكنولوجيا.

تابعنا علي "فيس بوك"