6 نساء يقتلن زوجهنّ

توفي نيجيري بعدما أجبرته زوجاته الستّ على ممارسة حقوقهن الزوجية دفعة واحدة ، وذكرت صحيفة (ناشونال بوست) النيجيرية إن أروكو أونوجا في ولاية بينو اتخذ لنفسه ست زوجات بعد أن أصبح ثرياً، وفي الأسبوع الماضي، عاد إلى منزله ودخل غرفة الزوجة الأصغر سناً، غير أن الزوجات الخمس الأخريات اللواتي كنّ قد عقدن اجتماعاً، اقتحمن الغرفة بالسكاكين والعصي لإجباره على معاملتهن بالعدل والمساواة جميعاً من الأصغر سناً حتى الأكبر وعدم التمييز بينهن .

وحاول أونوجا مقاومتهن، غير أنه عجز عن ذلك، وتمكنت الشرطة من توقيف إثنتين، ولا تزال تبحث عن البقية.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

الأكثر شعبية

اقرأ أيضا

  • إعادة تشكيل وجه رجل عمره 150 ألف عام

    كشف العلماء ولأول مرة عن وجه الرجل الذي عثر على هيكله العظمي في كهف في لامالونغا بالقرب من ألتامورا في جنوب إيطاليا.

  • بالفيديو.. طفلة تغافل أمن مطار روسي وتسافر بلا تذكرة أو هوية

    أعلنت شرطة النقل الروسية أن طفلة في العاشرة من عمرها سافرت جواً من موسكو إلى سان بطرسبرغ دون هوية أو تذكرة طيران.

  • أول فيديو مسرب من برنامج رامز جلال الجديد

    أصبح الفنان المصري رامز جلال، وجبة رئيسية كل عام في شهر رمضان الكريم، بما يقدمه من برامج تعتمد على المقالب، التي يصنعها في النجوم والمشاهير.

  • طائرة تخلي ركابها بعد اكتشاف "مسافرين زائدين"

    أخلت طائرة تابعة للخطوط التركية جميع الركاب الذين كانوا على متنها، بعدما اكتشفت أن عددهم أكثر من المسجلين على متن الرحلة.

  • أسهل طريقة للتخلص من حب الشباب في 10 دقائق

    إخفاء حبوب الشباب واحمرار الوجه المصاحب لها، مشكلة صعبة تواجه الكثير من الفتيات، لكن الحل قد يكون أبسط مما نتخيل من خلال اتباع 4 خطوات تنصح بها خبيرة التجميل هيدي حمود.

  • "نخيل" تدعم عام القراءة 2016

    أقامت شركة "نخيل" في مقرها الرئيسي، معرضاً للكتاب وذلك لتفعيل المشروع الوطني للقراءة والذي أطلقه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، حفظه الله.

  • عبدالله بن زايد: المعرض يؤكد مكانة الإمارات الثقافية

    افتتح سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي أمس فعاليات الدورة الـسادسة والعشرين لمعرض أبوظبي الدولي للكتاب التي تقام تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة،

  • جناح مهرجان منصور للخيول يجذب الزوار

    زار سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية، يرافقه معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة، جناح مهرجان سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان العالمي للخيول العربية، المقام حالياً ضمن أجنحة الدورة الـ 26 لمعرض أبوظبي الدولي للكتاب، الذي يقام تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة،

اختيارات المحرر

تابعنا علي "فيس بوك"