مغن إسباني يُقبّل قدم نانسي عجرم

ت + ت - الحجم الطبيعي

بدت تصرفات المغني الأسباني خوسية غالفيز في إحدى حلقات برنامج كوك استوديو الذي يعرض كل أربعاء على شاشة mbc والتي اجتمع فيها مع المغنية اللبنانية نانسي عجرم غريبة .

وقد بدأ ذلك بطبعه قبلة على ألبوم عجرم التي قدمته لخوسيه في بداية الحلقة كهدية، وانتهت بقيامه بالانحناء وتقبيل قدم عجرم أمام عدسات البرنامج، وهو التصرف الذي أثار الجميع على مواقع التواصل الاجتماعي واليوتيوب.

الموقف الذي تسبب بالإحراج لعجرم التي لم تبد اعتراضاً أو نفوراً من تصرف المغني الأسباني جاء بعد انتهائهما من تقديم ديتو لأغنية «حالي حال» التراثية، حيث قام غالفيز بداية بتقبيل خدي عجرم وبعد ذلك تراجع قليلاً وانتهز فرصة ترحيب الجمهور بها لينزع قبعته ذات الطراز الأسباني المشهور، وانحنى مقبلاً قدميها في لفتة خاطفة.

الكثير من الأشخاص عبروا عن استيائهم من طريقة غالفيز ووصفوها بالمثيرة للاشمئزاز لأنها مهينة، فيما اعتبر هؤلاء أن غالفيز لم يكن بكامل وعيه ليقدم على تلك القبلة التي وصفت بالهستيرية، ولا تصدر عن مغن سواء أكان معروفاً أم مغموراً مثل غالفيز الذي يشاهده الجمهور العربي للمرة الأولى في برنامج «كوك استوديو».

ومن جهتها لم تعلق نانسي على هذه القبلة، واكتفت فقط بوضع الفيديو على صفحتها عبر موقع تويتر.

يذكر أن ظاهرة تقبيل أقدام الفنانين منتشرة بين المعجبين المهووسين. وعربياً سبق لمعجب أن صعد إلى المسرح عندما كانت أم كلثوم تؤدي وصلتها، وانهال تقبيلاً على قدمها، ما أدى إلى وقوعها على المسرح، كما سبق أيضاً ان قبّل أحد معجبي صباح وسميرة توفيق أقدامهما.

Email