الفنان ياسر العظمة ينفي شائعة وفاته

نفى الفنان الكوميدي السوري ياسر العظمة، ما تناقلته بعض مواقع التواصل الاجتماعي وفيديو على موقع (يوتيوب) عن وفاته إثر حادث أليم، مؤكداً أنها شائعة من الشائعات طالما انتشرت بين فترة وأخرى.

وقال العظمة لموقع (سيريانيوز الالكتروني) إنه «بخير وبصحة جيدة وهذه الأخبار عارية تماماً عن الصحة»، مشيراً إلى أنه «تلقى العديد من الاتصالات للتأكد من الخبر والاطمئنان على صحته». وأكد العظمة أنه «لم يتعرض لحادث سير في اللاذقية يوم الجمعة»، لافتاً إلى أنها «شائعة من الشائعات التي تطاله من فترة إلى أخرى، كالشائعات التي طالت زواجه عدة مرات».

وكانت شائعات قد انتشرت يوم أمس السبت، على عشرات من مواقع التواصل الاجتماعي، تفيد أن «الفنان السوري ياسر العظمة، توفي بحادث سير أليم، حيث تدهورت سيارته من نوع (رينو 59) في الطريق من دمشق إلى مدينة اللاذقية، إثـر اصطدامها) بشاحنة ثقيلة. ويعد ياسر العظمة، المولود في دمشق عام مواليد دمشق 1942، والذي يحمل شهادة جامعية في الحقوق، من أبرز نجوم الكوميديا عربياً، فقد شارك بعدد من المسرحيات منها «غربة» و«ضيعة تشرين» مع الفنان دريد لحام، وهو نجم مسلسل «مرايا» منذ ثمانينيات القرن الماضي حتى الآن.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

#صديقي_الحقيقي

الأكثر شعبية

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • مياه الشرب السوداء تدخل أسواق الإمارات

    انتشرت المياه المعدنية السوداء Blk في الولايات المتحدة الأميركية عام 2011 وأصبحت الخيار المفضل لدى المشاهير والعلماء لما تحتويه من عناصر طبيعية غنية تجدد طاقة الجسم وتمنحه الانتعاش والرطوبة الضرورية.

  • سوق القطارة .. مول التراث

    من الصعب أن ينسى الشاعر سيف خميس بن بدر الظاهري (62) عاماً، كيف كان سوق القطارة قبل عدة أعوام، نعم.. كان ملتقى ومركزاً

  • «أوتا بينغا» مأساة قزم حديقة الحيوان

    قصة أوتا بينغا، كانت بمثابة الفضيحة الكبرى للباحثين الأميركيين الذين ادعوا بأنهم عثروا على الحلقة المفقودة بين القرد والإنسان.

  • غسيل الثياب في أكثر الأنهار تلوثاً

    في أحد أجمل البلدان يتواجد أكثر الأنهار تلوثاً في العالم، هو نهر "يامونا" في دلهي بالهند، الذي يعتبر الوجهة المثالية لتنظيف الملابس حيث يتجمع فيه أكثر من 600 عامل لغسل الثياب ذات الألوان الزاهية محولين النهر إلى لوحة فنية تنبض بالحياة.

  • ميدان المرموم.. سياحة في التراث

    في وسط منطقة مرموم، بين الرمال الذهبية والكثبان المختلفة، يطل ميدان المرموم بأصالته التراثية وتاريخه الحافل بالإنجازات،

تابعنا علي "فيس بوك"