الفنان ياسر العظمة ينفي شائعة وفاته

نفى الفنان الكوميدي السوري ياسر العظمة، ما تناقلته بعض مواقع التواصل الاجتماعي وفيديو على موقع (يوتيوب) عن وفاته إثر حادث أليم، مؤكداً أنها شائعة من الشائعات طالما انتشرت بين فترة وأخرى.

وقال العظمة لموقع (سيريانيوز الالكتروني) إنه «بخير وبصحة جيدة وهذه الأخبار عارية تماماً عن الصحة»، مشيراً إلى أنه «تلقى العديد من الاتصالات للتأكد من الخبر والاطمئنان على صحته». وأكد العظمة أنه «لم يتعرض لحادث سير في اللاذقية يوم الجمعة»، لافتاً إلى أنها «شائعة من الشائعات التي تطاله من فترة إلى أخرى، كالشائعات التي طالت زواجه عدة مرات».

وكانت شائعات قد انتشرت يوم أمس السبت، على عشرات من مواقع التواصل الاجتماعي، تفيد أن «الفنان السوري ياسر العظمة، توفي بحادث سير أليم، حيث تدهورت سيارته من نوع (رينو 59) في الطريق من دمشق إلى مدينة اللاذقية، إثـر اصطدامها) بشاحنة ثقيلة. ويعد ياسر العظمة، المولود في دمشق عام مواليد دمشق 1942، والذي يحمل شهادة جامعية في الحقوق، من أبرز نجوم الكوميديا عربياً، فقد شارك بعدد من المسرحيات منها «غربة» و«ضيعة تشرين» مع الفنان دريد لحام، وهو نجم مسلسل «مرايا» منذ ثمانينيات القرن الماضي حتى الآن.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

#صديقي_الحقيقي

الأكثر شعبية

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • بالصور..حمرية الشارقة قوامها الجمال والأصالة

    إذا كنت على شارع الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وتجاوزت حدود إمارتي الشارقة وعجمان باتجاه أم القيوين، وجذبك موقع عند مخرج على يمينك يعج سكوناً وجمالاً وقِدماً، تعتليه قلاع صغيرة؛ فاعلم أنك على وشك الولوج إلى مدينة هادئة، قوامها النظافة والجمال.. سماؤها تشبه أرضها نقاءً وصفاءً..

  • بالصور..عمر المري يبدع في «العالم المصغر»

    لا يختلف شخصان على أن للفن أشكالاً كثيرة، وكل له طريقته الخاصة التي ترسم عادة ملامح الحياة بكل اختلافاتها وتنوعها. أما الشاب والفنان الإماراتي عمر المري موظف في القيادة العامة لشرطة أبوظبي، فيهوى تحويل قطع ومجسمات صغيرة يستوردها خصيصاً؛ إلى قطع أخرى كبيرة بإضفاء لمسة حياة عليها.

  • بالصور..ثلاثيني يتقمص حياة أربعينيات القرن العشرين

    حتى وإن كان مستحيلاً أن تعود به آلة الزمن إلى أربعينيات القرن العشرين، فإن بن سانسم يعيش حكاية من حكايات الـ 1946 والتي تظهر في طريقة حياته وأثاث منزله الأثري ولباسه وحتى سيارته.

  • شاهد أول مسبح معلق في الهواء في العالم

    هل جربت السباحة في الهواء؟ نعم، السباحة في الهواء. قد يبدو الأمر غريباً نوعاً فمن غير المألوف أن يكون المسبح معلقاً في السماء.

  • صاحب سيارات بورش وبنتلي يعجز عن دفع تذكرة موقف

    هل تصدق أن رجل أعمال يملك سيارات بورش وبنتلي ورينج روفر ومرسيدس وأودي و بي إم دبليو لا يستطيع دفع قيمة تذاكر مواقف لسياراته الفارهة؟ وفي التفاصيل، مثل رجل أعمال ثري يعيش في قصر تصل قيمته إلى 2.5 مليون باوند أمام محكمة بريطانية بتهمة استخدام لوحات أرقام مزورة لسياراته الفارهة وذلك لتجنب دفع رسوم وغرامات المواقف.

تابعنا علي "فيس بوك"