الفنان ياسر العظمة ينفي شائعة وفاته

نفى الفنان الكوميدي السوري ياسر العظمة، ما تناقلته بعض مواقع التواصل الاجتماعي وفيديو على موقع (يوتيوب) عن وفاته إثر حادث أليم، مؤكداً أنها شائعة من الشائعات طالما انتشرت بين فترة وأخرى.

وقال العظمة لموقع (سيريانيوز الالكتروني) إنه «بخير وبصحة جيدة وهذه الأخبار عارية تماماً عن الصحة»، مشيراً إلى أنه «تلقى العديد من الاتصالات للتأكد من الخبر والاطمئنان على صحته». وأكد العظمة أنه «لم يتعرض لحادث سير في اللاذقية يوم الجمعة»، لافتاً إلى أنها «شائعة من الشائعات التي تطاله من فترة إلى أخرى، كالشائعات التي طالت زواجه عدة مرات».

وكانت شائعات قد انتشرت يوم أمس السبت، على عشرات من مواقع التواصل الاجتماعي، تفيد أن «الفنان السوري ياسر العظمة، توفي بحادث سير أليم، حيث تدهورت سيارته من نوع (رينو 59) في الطريق من دمشق إلى مدينة اللاذقية، إثـر اصطدامها) بشاحنة ثقيلة. ويعد ياسر العظمة، المولود في دمشق عام مواليد دمشق 1942، والذي يحمل شهادة جامعية في الحقوق، من أبرز نجوم الكوميديا عربياً، فقد شارك بعدد من المسرحيات منها «غربة» و«ضيعة تشرين» مع الفنان دريد لحام، وهو نجم مسلسل «مرايا» منذ ثمانينيات القرن الماضي حتى الآن.

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية

تابعنا علي "فيس بوك"

اقرأ أيضا

مجلة أرى

لك سيدتي

  • « الكبة » تتسيّد موائد اللبنانيين

    من بوّابة التراث الشعبي الذي لم تقوَ عليه الحداثة، لايزال طبق اللحمة المدقوقة على البلاطة «الكبّة»، أحد أشهر الأطباق التقليديّة الذي عادةً ما يُزيّن ويتسيد مائدة الطعام مهما تنوعّت المناسبات، محافظاً على مكانته المميّزة في صدارة موائد اللبنانيين خاصة خلال شهر رمضان المبارك.

  • مشاوي مشكلة

    وصفة المشاوي المشكلة يقدمها لكم مطعم النافورة في جميرا زعبيل سراي.

  • طبق الحمص

    وصفة طبق الحمص يقدمها لكم مطعم النافورة في جميرا زعبيل سراي.

  • طبق الكنافة

    وصفة طبق الكنافة يقدمها لكم مطعم النافورة في جميرا زعبيل سراي.

  • فطيرة الدجاج

    المكونات: 2 قطعة عجينة الرقائق الهشة 2\1 كيلو صدر دجاج مسحب 200 غم فطر طازج مقطع شرائح 1 كوب جبنة موزريلا مبشورة 2 كوب

اختيارات المحرر

سياحة

اشترك الكترونيا