عملية جراحية ناجحة للفنان نضال سيجري

يمضي الفنان السوري نضال سيجري مرحلة نقاهة في مستشفى (أوتيل ديو) في بيروت، بعد عملية جراحية ناجحة، وكان سيجري قد أصيب العام الفائت بمرض السرطان في الحبال الصوتية، وخاض رحلة علاج في الولايات المتحدة، وعاد بعدها لمتابعة تصوير دوره في الجزء الثاني من مسلسل (ضيعة ضايعة).

 

وقد قام السفير السوري في لبنان علي عبدالكريم بتكليف من الرئيس بشار الأسد بزيارة الفنان نضال سيجري للاطمئنان على صحته. و نقل إليه اهتمام الرئيس الأسد بالاطمئنان على صحته، وتمنياته له بالشفاء العاجل.

 

. كما نقل عبدالكريم تقدير الرئيس الأسد للدور الذي يقوم به سيجري على المستويات الفنية والثقافية والوطنية. ومن جهته، شكر سيجري هذه اللفتة الكريمة من الرئيس الأسد.

 

والفنان نضال سيجري مواليد اللاذقية 1975، وهو خريج المعهد العالي للفنون، متزوج وله ولدان.. وشارك في الكثير من الأعمال المسرحية والسينمائية والتلفزيونية، ومنها : كاليغولا، ميديا وجيسون، السفربرلك، شو هالحكي، شوية وقت، آواكس،الغول، نور العيون، تخاريف، سندريلا، أصوات الأعماق، النورس، مات ثلاث مرات، الترحال، زهرة الرمان، العبابيد، القلاع، رمح النار، سيرة آل الجلالي، الشوكة السوداء، كان ياما كان، الأيام المتمردة، هوى بحري، الفوارس، الزير سالم، الشجر ينبت على الحجر، شبه المرحوم، البحر أيوب، بقعة ضوء، الواهمون، غزلان في غابة الذئاب، صلاح الدين الأيوبي، ضيعة ضايعة «جزآن» وفيلم سيلينا.

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

التغطية المباشرة لمعرض الشارقة الدولي للكتاب 2014

متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية

اقرأ أيضا

مجلة أرى

اختيارات المحرر

  • «أوسكار» القط الذي يشم رائحة الموت

    في موضوعنا اليوم نعرفكم على القط "أوسكار" الذي يعيش في دار لرعاية المسنين في ولاية رود آيلاند الأميركية، والذي يمكنه استشعار اقتراب الموت من المرضى. ففي أكثر من 50 حالة موثقة،

  • مسار «فان جوخ» للدراجات الهوائية يخلد ذكرى «ليلة النجوم»

    صمم فنان في هولندا مساراً خاصاً بالدراجات الهوائية يضيء تلقائيا عند حلول الظلام، وأطلق عليه اسم مسار "فان جوخ" تخليدا لذكرى الرسام الهولندي الذي اشتهر بلوحة "ليلة النجوم".

  • دبي مدينة المستقبل تزخر بتصاميم العمران العصرية

    يعود تاريخ مدينة دبي إلى القرن السابع، ولكن قليلون هم من يربط هذه المدينة الأكبر في دولة الإمارات بالعصور القديمة، فالتوصيف الأبرز لدبي هو أنها " مدينة المستقبل " وهذا التوصيف طبيعي جدا ففي الواقع لا يمكن مشاهدة هذا الكم من التصاميم المعمارية في أي مكان آخر بالعالم وهي في مجملها تصاميم عصرية حديثة بل وتسبق عصرها بأزمان بعيدة .

  • هجرة "السردين" في جنوب أفريقيا .. الوليمة الكبيرة

    في كل عام بين شهري مايو ويوليو، تهجر وفود هائلة من السردين شمالا من المحيطات الجنوبية الباردة قبالة كيب بوينت جنوب أفريقيا إلى المياه الدافئة في كوا زولو ناتال، وتمر عبر الشواطئ لتشق طريقها على طول السواحل، في ظاهرة تعرف عموما باسم الهجرة السنوية للسردين.

  • جزيرة ميكسكالتيتان».. فينيسيا المكسيكية

    ميكسكالتيتان (Mexcalitán ) هي قرية صغيرة تقع على جزيرة في إحدى البحيرات ومصبات الأنهار في شمال سان بلاس، في بلدية سانتياغو، بولاية ناياريت المكسيكية.

تابعنا علي "فيس بوك"