عملية جراحية ناجحة للفنان نضال سيجري

يمضي الفنان السوري نضال سيجري مرحلة نقاهة في مستشفى (أوتيل ديو) في بيروت، بعد عملية جراحية ناجحة، وكان سيجري قد أصيب العام الفائت بمرض السرطان في الحبال الصوتية، وخاض رحلة علاج في الولايات المتحدة، وعاد بعدها لمتابعة تصوير دوره في الجزء الثاني من مسلسل (ضيعة ضايعة).

 

وقد قام السفير السوري في لبنان علي عبدالكريم بتكليف من الرئيس بشار الأسد بزيارة الفنان نضال سيجري للاطمئنان على صحته. و نقل إليه اهتمام الرئيس الأسد بالاطمئنان على صحته، وتمنياته له بالشفاء العاجل.

 

. كما نقل عبدالكريم تقدير الرئيس الأسد للدور الذي يقوم به سيجري على المستويات الفنية والثقافية والوطنية. ومن جهته، شكر سيجري هذه اللفتة الكريمة من الرئيس الأسد.

 

والفنان نضال سيجري مواليد اللاذقية 1975، وهو خريج المعهد العالي للفنون، متزوج وله ولدان.. وشارك في الكثير من الأعمال المسرحية والسينمائية والتلفزيونية، ومنها : كاليغولا، ميديا وجيسون، السفربرلك، شو هالحكي، شوية وقت، آواكس،الغول، نور العيون، تخاريف، سندريلا، أصوات الأعماق، النورس، مات ثلاث مرات، الترحال، زهرة الرمان، العبابيد، القلاع، رمح النار، سيرة آل الجلالي، الشوكة السوداء، كان ياما كان، الأيام المتمردة، هوى بحري، الفوارس، الزير سالم، الشجر ينبت على الحجر، شبه المرحوم، البحر أيوب، بقعة ضوء، الواهمون، غزلان في غابة الذئاب، صلاح الدين الأيوبي، ضيعة ضايعة «جزآن» وفيلم سيلينا.

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

التغطية المباشرة لمعرض الشارقة الدولي للكتاب 2014

متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية

اقرأ أيضا

مجلة أرى

اختيارات المحرر

  • برج خليفة.. دبي في بُعد خاص

    حين تكون الزيارة لبرج خليفة، فهي ليست مجرد زيارة لمبنى أو برج بالمفهوم الذي نعرفه، بل هي زيارة لأول مدينة عمودية

  • حميد بن قدور.. رائد التراث الإلكتروني

    حميد محمد بن قدور اليماحي؛ ابن «الفغوة» في منطقة الطويين التابعة لإمارة الفجيرة، من أوائل المواطنين الذين وظفوا هوايتهم

  • زهور باحات قرطبة.. مهرجان للحفاظ على تراث الأندلس

    خلال موسم كل ربيع، في بداية مايو، تنطلق في مدينة قرطبة، جنوب اسبانيا، احتفالات خاصة لاستقبال موسم الزهور، إذ تتزين المدينة بمئات الأزهار من مختلف الألوان. تبدأ الاحتفالات

  • «ك 2» في باكستان ثاني أعلى قمة في العالم

    يقع جبل "ك2 أو K2" على الحدود بين باكستان والصين، وهو ثاني أعلى جبل في العالم بعد جبل إيفرست (8 آلاف و800 متر) وأعلى قمة جبلية في باكستان، يبلغ طوله 8 آلاف و612 متراً.

  • بتر أعضاء الجمال في الصين.. أبشع طريقة للتسول

    لجأ متسولين في الصين إلى حيلة جديدة بشعة لكسب تعاطف المارة وهي تشويه الجمال واستخدامها للتسول عمدا للحصول على التبرعات. هذه الحيلة الخبيثة انتشرت مؤخراً بطريقة متزايدة بعدما أثبتت نجاحها في كسب تعاطف الأشخاص الذين لا يترددون في التبرع بسخاء لمساعدة هذه الحيوانات الفقيرة.

تابعنا علي "فيس بوك"

التغطية المباشرة لمعرض الشارقة الدولي للكتاب 2014