عملية جراحية ناجحة للفنان نضال سيجري

يمضي الفنان السوري نضال سيجري مرحلة نقاهة في مستشفى (أوتيل ديو) في بيروت، بعد عملية جراحية ناجحة، وكان سيجري قد أصيب العام الفائت بمرض السرطان في الحبال الصوتية، وخاض رحلة علاج في الولايات المتحدة، وعاد بعدها لمتابعة تصوير دوره في الجزء الثاني من مسلسل (ضيعة ضايعة).

 

وقد قام السفير السوري في لبنان علي عبدالكريم بتكليف من الرئيس بشار الأسد بزيارة الفنان نضال سيجري للاطمئنان على صحته. و نقل إليه اهتمام الرئيس الأسد بالاطمئنان على صحته، وتمنياته له بالشفاء العاجل.

 

. كما نقل عبدالكريم تقدير الرئيس الأسد للدور الذي يقوم به سيجري على المستويات الفنية والثقافية والوطنية. ومن جهته، شكر سيجري هذه اللفتة الكريمة من الرئيس الأسد.

 

والفنان نضال سيجري مواليد اللاذقية 1975، وهو خريج المعهد العالي للفنون، متزوج وله ولدان.. وشارك في الكثير من الأعمال المسرحية والسينمائية والتلفزيونية، ومنها : كاليغولا، ميديا وجيسون، السفربرلك، شو هالحكي، شوية وقت، آواكس،الغول، نور العيون، تخاريف، سندريلا، أصوات الأعماق، النورس، مات ثلاث مرات، الترحال، زهرة الرمان، العبابيد، القلاع، رمح النار، سيرة آل الجلالي، الشوكة السوداء، كان ياما كان، الأيام المتمردة، هوى بحري، الفوارس، الزير سالم، الشجر ينبت على الحجر، شبه المرحوم، البحر أيوب، بقعة ضوء، الواهمون، غزلان في غابة الذئاب، صلاح الدين الأيوبي، ضيعة ضايعة «جزآن» وفيلم سيلينا.

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية

اقرأ أيضا

مجلة أرى

اختيارات المحرر

  • «طيور البطريق» الرابح الوحيد في حرب «جزر فوكلاند»

    جزر فوكلاند هي أرخبيل في جنوب المحيط الأطلسي تقع على بعد 300 ميلا شرق الساحل الجنوبي لبلدة باتاغونيا في أمريكا الجنوبية بين الأرجنتين وشيلي.

  • بالي ..جزيرة الجنة الاستوائية

    مقاطعة بالي (بالإندونيسية: Bali‏) هي إحدى مقاطعات إندونيسيا، وغالبية سكانها من غير المسلمين. يوجد فيها تكوين صخري يعد من أحد معالمها المهمة اسمه تاناه لوط وكانت تسمى بجزيرة النهود.

  • دبي السعادة.. تأصيل الفرح

    كرنفال دبي للسعادة، هو أحد الفعاليات المولودة من رحم الفرح بفوز دولة الإمارات بلقب أسعد شعوب العالم

  • فقط في دبي.. ملعقة بوظة بـ3000 درهم

    في مدينة اشتهرت باحتضانها لأكبر ناطحة سحاب في العالم، وأكبر مركز تسوق في العالم، وحتى أغلى كب كيك في العالم، لن تتفاجأ بسماع بأن أحد مقاهيها يبيع ملعقة بوظة بمبلغ 2999 درهم ما يعادل 816 دولار أميركي.

  • «تلودي» ظاهرة مزعجة أم رسالة لطريق الثراء

    مروان تلودي شخصية أو بالأحرى ظاهرة انتشرت مؤخرا على شبكة الانترنت بشكل ملفت، وحققت شهرة إيجابية وسلبية معا بين المستخدمين، إذ يصفه البعض بالمزعج، والمحتال والكاذب وغيرها من المواصفات التي دخلت حيز السخرية، فيما يمدح البعض الدروس التي يمنحها في فيديوهات قصيرة حول أسهل الطرق للربح عبر الانترنت.

تابعنا علي "فيس بوك"