عملية جراحية ناجحة للفنان نضال سيجري

يمضي الفنان السوري نضال سيجري مرحلة نقاهة في مستشفى (أوتيل ديو) في بيروت، بعد عملية جراحية ناجحة، وكان سيجري قد أصيب العام الفائت بمرض السرطان في الحبال الصوتية، وخاض رحلة علاج في الولايات المتحدة، وعاد بعدها لمتابعة تصوير دوره في الجزء الثاني من مسلسل (ضيعة ضايعة).

 

وقد قام السفير السوري في لبنان علي عبدالكريم بتكليف من الرئيس بشار الأسد بزيارة الفنان نضال سيجري للاطمئنان على صحته. و نقل إليه اهتمام الرئيس الأسد بالاطمئنان على صحته، وتمنياته له بالشفاء العاجل.

 

. كما نقل عبدالكريم تقدير الرئيس الأسد للدور الذي يقوم به سيجري على المستويات الفنية والثقافية والوطنية. ومن جهته، شكر سيجري هذه اللفتة الكريمة من الرئيس الأسد.

 

والفنان نضال سيجري مواليد اللاذقية 1975، وهو خريج المعهد العالي للفنون، متزوج وله ولدان.. وشارك في الكثير من الأعمال المسرحية والسينمائية والتلفزيونية، ومنها : كاليغولا، ميديا وجيسون، السفربرلك، شو هالحكي، شوية وقت، آواكس،الغول، نور العيون، تخاريف، سندريلا، أصوات الأعماق، النورس، مات ثلاث مرات، الترحال، زهرة الرمان، العبابيد، القلاع، رمح النار، سيرة آل الجلالي، الشوكة السوداء، كان ياما كان، الأيام المتمردة، هوى بحري، الفوارس، الزير سالم، الشجر ينبت على الحجر، شبه المرحوم، البحر أيوب، بقعة ضوء، الواهمون، غزلان في غابة الذئاب، صلاح الدين الأيوبي، ضيعة ضايعة «جزآن» وفيلم سيلينا.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

#صديقي_الحقيقي

الأكثر شعبية

اقرأ أيضا

  • 2015 الأكثر حرارة في التاريخ وقد تصل درجاتها 74

    تتزايد التوقعات بأن يكون عام 2015 هو الأكثر سخونة في التاريخ، لما يشهده من معدلات قياسية لارتفاع درجات الحرارة، وفي نفس الوقت، تجتاح الشرق الأوسط موجة حارة

  • لماذا نقع في غرام أشخاص أقل جاذبية؟

    هل يدهشك ارتباط رجل شديد الجاذبية بامرأة لا تعادله في الجاذبية، أو زواج ملكة جمال من رجل لا يجذب النظر؟ حاول علماء حل غموض هذا اللغز وخلصوا إلى أن فكرة "الحب البطيء" هي السبب وراء هذه الظاهرة.

  • نسيت زفافها .. ففاجأها زوجها

    بعد أن نسيت امرأة أميركية حفل زفافها في المرة الأولى إثر إصابتها بفقدان الذاكرة، ها هي اليوم تحتفل بزفافها للمرة الثانية بطريقة لا يمكن أن تنساها.

  • كيف نصدر الأصوات؟

    الغناء له فوائده ومن ضمنها أنه يقضي على هرمون التوتر ويمد الجسم بالأكسجين. وقبل الغناء هناك الكلام، فكيف يقوم الجسم بإصدار الاصوات؟ بعض الحقائق والمعلومات.

  • ما قصة ساعة مستشار بوتين؟

    أثارت ساعة ديمتري بيسكوف، المتحدث باسم الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، والتي ارتداها في حفل زفافه وبلغت قيمتها 620 ألف دولار، مطالب من المعارضة الروسية للمسائلة حول تمويلها، في ما نفى المتحدث شرائها وقال أنها اُهديت له.

  • بائع شاي هندي يؤلف كتبا تحقق أكثر المبيعات على أمازون

    أشهر بائع للشاي في العاصمة الهندية دلهي، لاكسمان راو، هو أيضا كاتب معروف يؤلف كتبا باللغة الهندية ويبيعها على موقع أمازون الإلكتروني لبيع الكتب.

  • بالفيديو: «عجوز العشرينات» تتحول إلى حسناء

    سونيونغ موون (Sonyong Moon) شابة كورية تبلغ من العمر 29 عاما خضعت لتحول مذهل على البرنامج الوثائقي والواقعي Let Me In.

  • اللسان .. مؤشر على خلل الأعضاء الداخلية

    اللسان عضو مهم في الجسم يمكن أن يكون مؤشراً على الإصابة بأمراض داخلية، إذ إن تغير لون اللسان أو انتفاخه يكشف عن مشكلة في أداء الأعضاء الداخلية للجسم لوظائفها. اللسان أيضاً بحاجة للتنظيف المستمر مثل الأسنان تماماً.

اختيارات المحرر

تابعنا علي "فيس بوك"