عملية جراحية ناجحة للفنان نضال سيجري

يمضي الفنان السوري نضال سيجري مرحلة نقاهة في مستشفى (أوتيل ديو) في بيروت، بعد عملية جراحية ناجحة، وكان سيجري قد أصيب العام الفائت بمرض السرطان في الحبال الصوتية، وخاض رحلة علاج في الولايات المتحدة، وعاد بعدها لمتابعة تصوير دوره في الجزء الثاني من مسلسل (ضيعة ضايعة).

 

وقد قام السفير السوري في لبنان علي عبدالكريم بتكليف من الرئيس بشار الأسد بزيارة الفنان نضال سيجري للاطمئنان على صحته. و نقل إليه اهتمام الرئيس الأسد بالاطمئنان على صحته، وتمنياته له بالشفاء العاجل.

 

. كما نقل عبدالكريم تقدير الرئيس الأسد للدور الذي يقوم به سيجري على المستويات الفنية والثقافية والوطنية. ومن جهته، شكر سيجري هذه اللفتة الكريمة من الرئيس الأسد.

 

والفنان نضال سيجري مواليد اللاذقية 1975، وهو خريج المعهد العالي للفنون، متزوج وله ولدان.. وشارك في الكثير من الأعمال المسرحية والسينمائية والتلفزيونية، ومنها : كاليغولا، ميديا وجيسون، السفربرلك، شو هالحكي، شوية وقت، آواكس،الغول، نور العيون، تخاريف، سندريلا، أصوات الأعماق، النورس، مات ثلاث مرات، الترحال، زهرة الرمان، العبابيد، القلاع، رمح النار، سيرة آل الجلالي، الشوكة السوداء، كان ياما كان، الأيام المتمردة، هوى بحري، الفوارس، الزير سالم، الشجر ينبت على الحجر، شبه المرحوم، البحر أيوب، بقعة ضوء، الواهمون، غزلان في غابة الذئاب، صلاح الدين الأيوبي، ضيعة ضايعة «جزآن» وفيلم سيلينا.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

#صديقي_الحقيقي

الأكثر شعبية

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • «جايسي دوغارد» 18 عاما من الاختطاف والاغتصاب

    جايسي لي دوغارد هي طفلة أميركية ولدت شهر مايو من عام 1980، اختطفت في يوم 10 يونيو 1991 بينما كانت ذاهبة إلى مدرستها من منزل أسرتها في جنوب بحيرة تاهو بكاليفورنيا وكان عمرها حينها يناهز الـ 11 عاما،

  • «لينا مدينا» أصغر أم في التاريخ لم تتجاوز الخامسة

    لينا مدينا (ولدت 27 سبتمبر، 1933) هي أصغر أم معروفة في تاريخ الطب، وضعت مولودها في سن الخمس سنوات وسبعة أشهر وواحد وعشرين يوما.

  • أخطاء الأزياء في كأس دبي العالمي

    إذا كنت ترغبين في دخول مسابقة "أفضل لباس" في بطولة كأس دبي العالمي للخيول والفوز بجائزة "جاكوار ستايل ستيكس"، عليك تجنب خمسة أخطاء من شأنها إقصاءك من المسابقة، وفقاً لأعضاء لجنة الحكم في المسابقة، العنود بدر ودوم باغناتو.

  • فيديو.. 62 % يحملون الأهل مسؤولية سقوط الأطفال من الشرفات

    أظهرت نتائج استطلاع للرأي اجراه موقع البيان الإلكتروني ان 62% من المستطلعة آراؤهم يرون ان مسؤولية سقوط الاطفال من الشرفات تقع على عاتق الاهل بالدرجة الاولى.

  • «إيفلين نسبيت» أول عارضة أزياء في العالم

    إيفلين نسبيت هي أول عارضة في تاريخ الأزياء، ولدت في عام 1884 في تارانتو، فيلادلفيا، وتوفيت عام 1967 وكانت نموذجا للجمال والنعومة في القرن العشرين، في فترة شهد فيها التصوير الفوتوغرافي للأزياء انطلاقة قوية في وسائل الإعلام.

تابعنا علي "فيس بوك"