«أراضي دبي» تكرم الفائزين بجائزة حمدان بن محمد للتصوير الضوئي

نظّمت دائرة الأراضي والأملاك في دبي فعالية خاصة لتكريم الفائزين بجائزة حمدان بن محمد للتصوير الضوئي، على هامش افتتاحها مركز «كيوب» لتقديم خدمات متكاملة للمستثمرين العقاريين. وكانت أراضي دبي قد تعاونت مع اللجنة المنظمة لجائزة حمدان بن محمد الدولية للتصوير الضوئي، لتبني الإبداعات التي تركز على الجوانب الفنية للمشاريع والمباني العقارية التي تعد أيقونة تجتذب المهتمين والمصورين.

وأُطلقت الجائزة بهدف الاستعانة بالخبرات المميزة للقائمين على الجائزة والعاملين بها، خاصة أنها باتت تعد واحدة من أهم الجوائز المتخصصة وأعلاها مصداقية وتميزاً على المستوى العالمي، وهو الأمر الذي يسهم في استقطاب أبرز المصورين المحترفين للمشاركة.

وقالت ماجدة علي راشد، مساعد المدير العام لدائرة الأراضي والأملاك في دبي ورئيس مركز تشجيع وإدارة الاستثمار العقاري، الذراع الاستثمارية لدائرة الأراضي والأملاك في دبي: «أسفرت مشاركتنا مع الجائزة عن تحقيق العديد من الأهداف، ومن أهمها حصولنا على صور توثق الرؤى المبدعة والمختلفة لما وصلت إليه دبي حالياً من نهضة عقارية شاملة وفريدة من نوعها، وتسجيلها أرقى المراتب العالمية لتفرد عمرانها».

واستند فريق التحكيم والتقييم، خلال عملية اختيار الصور الفائزة، إلى معايير عدة، ومن أهمها جودة الصور ودقتها ومستوى التميز والإبداع، إضافة إلى ما تقدمه من جديد في رؤية الصورة ومحتواها. ومن أهم النجاحات التي حققتها الجائزة تزويد دائرة الأراضي والأملاك في دبي بأرشيف يصب مباشرة في صميم عملها، لا سيما أن الصورة تمثل توثيقاً إبداعياً للإنجاز ومسيرة العمران والنهضة العقارية في دبي.

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon