إحصائية

هيئة الشارقة للوثائق تستقبل 4 ملايين وثيقة حكومية

كشفت هيئة الشارقة للوثائق والأرشيف وفق آخر إحصائياتها أن أمانة الوثائق تسلمت ما يزيد على 4 ملايين وثيقة رسمية شملت القطاع الحكومي في إمارة الشارقة. وتؤكد هذه الخطوة التزام الهيئة بتحقيق استراتيجيتها الهادفة إلى تطوير نظام موحد يعنى بحفظ الوثائق الحكومية وإدارتها وفق أفضل المعايير والمواصفات العالمية.

وأكد صلاح سالم المحمود مدير عام هيئة الشارقة للوثائق والأرشيف أن الهيئة تسعى من خلال عملها الدؤوب وجهودها المتواصلة إلى تحقيق رؤى وتطلعات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بضرورة الحفاظ على الموروث التاريخي والثقافي لإمارة الشارقة وأن تكون الهيئة مرجعاً لتقديم المواد الوثائقية والخدمات الأرشيفية المعرفية للباحثين والجهات الحكومية ذات الصلة من خلال اعتماد أفضل الممارسات لحفظ ذاكرة الشارقة وإثراء شغف المجتمع.

وأشاد المحمود بالدور الفاعل الذي توليه الجهات الحكومية في إمارة الشارقة لحفظ وأرشفة وثائقها الرسمية من خلال المشاركة والإسهام في تفعيل دور أمانة الوثائق.. مثمناً الدور البارز للكادر الوظيفي في الهيئة في تعزيز قنوات التواصل مع جميع الجهات الحكومية .

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon