2400 كتاب في تدشين نادي جمارك دبي للمعرفة

ت + ت - الحجم الطبيعي

تم تدشين «نادي جمارك دبي للمعرفة»، الذي يضم 2400 كتاب في مجالات متنوعة، تشمل تطوير الذات والتنمية البشرية والاقتصاد والسعادة.

وخلال الافتتاح قال أحمد محبوب مصبح مدير جمارك دبي: إن نادي جمارك دبي للمعرفة يمثل منعطفاً مهماً لجعل القراءة ثقافة مجتمعية وأداة تميز لموظفي دائرة جمارك دبي، لما يتم تقديمه من معلومات معرفية جديدة تثري خبرات الموظفين والعملاء على حد سواء، وهذا بدوره يحقق النفع العام لإيجاد مجتمع واعٍ مثقف. ووجه أحمد محبوب مصبح خلال جولته في نادي دبي للمعرفة أن يتم اعتماد كتب تشمل تخصصات في الجمارك، والتجارة والاقتصاد، من خلال التواصل مع الجهات الخارجية ذات العلاقة مثل منظمة الجمارك العالمية ووزارة الاقتصاد لزخر نادي المعرفة بكتب تخصصية مختلفة لإثراء تجربة الموظفين بالقراءة والمعرفة.

تشجيع القراءة

وقالت د. شيخة الغافري مدير إدارة مركز التدريب الجمركي (مكلف) في جمارك دبي، إن الهدف من نادي جمارك دبي للمعرفة تمكين الموظفين من الوصول إلى مصادر المعرفة بسهولة والتطوير الذاتي عن طريق تشجيع القراءة، ونشر الثقافة وتكريس مفهوم التنمية المستدامة، مما يساهم في زيادة الإنتاجية وتحقيق الأهداف الاستراتيجية لجمارك دبي، وأضافت: إن النادي يمثل منظومة ثقافية تهدف إلى توفير مصادر المعلومات بأشكالها المختلفة (المطبوعة وغير المطبوعة)، حيث تتنوع خدمات النادي .

Email