تجارب

اتحاد الكتّاب بدبي يستضيف حفل توقيع كتب لإماراتي وسعوديين

ت + ت - الحجم الطبيعي

استضاف اتحاد كتاب وأدباء الإمارات فرع دبي مساء أول من أمس، حفل توقيع لثلاثة كتّاب: الشاعر الإماراتي أحمد العسم والشاعر السعودي عبدالله الخضر والكاتبة والباحثة السعودية معصومة عبدالرضا، وذلك بمقر فرع الاتحاد بمكتبة دبي العامة بالطوار، وذلك بحضور رئيس الهيئة الإدارية لاتحاد الكتاب فرع دبي، الشاعرة الهنوف محمد. حيث وقع الشاعر أحمد العسم «المهمل في الحياة»، في حين وقع الشاعر السعودي عبدالله الخضير كتابي «صورة المرأة في عصر أحمد الصالح» و«ديوان هذا قدري».

كما وقعت الكاتبة والباحثة معصومة عبدالرضا كتاب («شمس التربية» نحو وعي تربوي بين أفراد الأسرة) ومعصومة هي عضو المجلس البلدي بالمملكة مهتمة بالشأن الأسري والتربوي ولها العديد من الإصدارات إلى جانب كونها ناشطة اجتماعية ولها مشاركات عدة وحاصلة على عدة جوائز وأوسمة تقديرية.

و أكدت الهنوف محمد رئيس الهيئة الإدارية لاتحاد الكتاب فرع دبي، أن اتحاد كتاب وأدباء الإمارات يسعى دوماً لرفد المشهد الشعري والثقافي بالعديد من الأصوات المختلفة من الوطن العربي وخاصة منطقة الخليج، لذلك نحرص على استضافة أنماط متعددة من التجارب الأدبية، سعياً منا إلى التعرف إلى نتاجهم الأدبي.

 

Email