أجنحة

جناح وزارة الثقافة يهدي رواد المعرض 500 كتاب بتوقيع مؤلفيها

ت + ت - الحجم الطبيعي

أشاد معالي حسين الحمادي وزير التربية والتعليم بدور سلسلة إبداعات شابة التي تصدرها وزارة الثقافة وتنمية المعرفة لما تقدمه من إسهام إيجابي في المشهد الثقافي الإماراتي، جاء ذلك خلال تفقد معالي الحمادي جناح وزارة الثقافة وتنمية المعرفة الذي شهد إقبالاً كبيراً، ونالت العناوين الخاصة بسلسلة إصدارات وإبداعات شابة إعجاب زائري المعرض، كما شهد الجناح حفلات توقيع 14 مؤلفاً إماراتياً وغيرهم من المؤلفين العرب في مجالات الرواية والأعمال الفكرية والوطنية والتراث وقصص الأطفال، حيث تم إهداء أكثر من 500 كتاب بتوقيع مؤلفيها إلى جمهور المعرض.

وبدأت حفلات التوقيع بسلسلة إبداعات شابة والتي ضمت «كتاب الجمعة مشهد آخر» لياسر النيادي، وكتاب «رسائل أمل» لسعيد عبدالله الحمادي، و«سحر القصة» للمؤلفة وصيفة الحميري، وعن الرواية لباسمة يونس بعنوان «حتى آخر الشهر»، وشهد كتاب «أبوظبي لمحات من تاريخ مدينة 1966 – 1974» لمراد البلوشي.

وشملت سلسلة إصدارات نخبة من أهم المؤلفين والكتاب والذين جذبوا أكبر عدد من زوار المعرض لحضور حفلات توقيع كتبهم، منها كتاب «العمل التطوعي في حياتنا.. أهميته معوقاته وعوامل نجاحه» للمؤلف أحمد يوسف المنصوري، وكتاب «طائر الشعر الجميل» للدكتور أكرم قنبس، وكتاب «لعبة اللغة والدلالة للدكتور هيثم الخواجة»، وغيرها من الكتب.

Email