إنجاز

الإمارات تقترب من الفوز برئاسة الهيئة الدولية للمسرح

ت + ت - الحجم الطبيعي

وصل المرشح الإماراتي لانتخابات رئاسة الهيئة الدولية للمسرح، محمد سيف الأفخم، لمجموعة العشرين التي ستختار المكتب التنفيذي للهيئة. ومن ثم انتخاب الرئيس، على أن يلي الاجتماع المسائي الذي عقد أمس في ييرفان، العاصمة الأرمينية، إعلان النتائج صباح هذا اليوم.

وحصلت الإمارات على نسبة كبيرة بين أصوات الدول الـ 156، اثناء الانتخابات الأولية لمجموعة العشرين. إذ أكدت رئيسة الوفد الأميركي ايميلي كاوشبيرو، أنها تقدر الدور الاماراتي عالياً، في دعمه للهيئة الدولية للمسرح، على مدار السنوات الخمس الماضية ووصول الامارات للمرحلة النهائية يعكس هذا الامر، مع تقديمها كل الدعم للمرشح الاماراتي محمد الافخم، لرئاسة هذه المنظمة الدولية.

وكان قد وصل بريفان مساء الأربعاء الفائت، محمد سعيد الضنحاني مدير الديوان الأميري بالفجيرة - ونائب رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والاعلام، على رأس وفد لمتابعة الانتخابات ودعم المرشح الاماراتي بتوجيهات من سمو الشيخ راشد بن حمد الشرقي رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والاعلام. وأكد أن وصول الامارات إلى هذا المكان رسالة غاية في الأهمية للعالم، ويعكس حالة الغنى الثقافي والمعرفي الذي تحفل به الدولة، بفضل الاهتمام المباشر من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله.

Email