إصدار

«مديـنة النجوم» رواية خيالية لكاتبة اماراتية على موقع أمـازون

ت + ت - الحجم الطبيعي

صدر مؤخراً للكاتبة سارة كلداري، رواية (مدينة النجوم) المتاحة حالياً على موقع أمازون، تستهدف هذه الرواية الخيالية القراء من الشباب، حيث تدور حول قصة فتاة شابة تحارب أفكار التعصب، وتعد هذه الرواية واحدة من ضمن العديد من الكتب والروايات الواعدة التي تتميز بوجود تشخيص للبطلة القوية التي تعتمد على نفسها وتأخذ بزمام الأمور في حياتها، كما تسلط الضوء على العديد من العقبات التي تواجهها النساء عمــــوماً على نحو مســتمر (مع لمسة خيالية).

تدور الأحداث في (نجميـة)، وهي مدينة خيالية تقع في مكانٍ ما بمنطقة الشرق الأوسط، في القرن السابع عشر، حيث تحكي قصة فتاة اسمها أميرة حسين ظلت طوال حياتها قابعة تحت القيود الصارمة التي أوجدتها المكانة الاجتماعية المتميزة لها، كما تدور أحداث القصة في وقت يتزايد الصراع فيه مع إحدى المدن المجاورة، وهي (كوزار)، والذي يتحول الصراع معها في نهاية المطاف إلى حرب مدمرة يدفعها الظلم والتمييز.

معظم مشاهد وأحداث هذه الرواية من النوع الذي يلقى صداه من قبل الشباب في جميع أنحاء المنطقة. فالكاتبة سارة كلدراي طالبة جامعية تدرس في الخارج بالولايات المتحدة الأميركية، حيث تكمل حالياً سنتها النهائية كطالبة في المرحلة الجامعية بمجال الاتصالات.

Email