كروز ودي كابريو يجتمعان تحت مظلة تارانتينو

بعد مرور عامين على إصدار المخرج الأميركي كوينتين تارانتينو، لفيلمه الثامن «المكروهون الثمانية»، والذي حقق نجاحاً لافتاً، وضعه على منصة الأوسكار، حيث فاز عنه بجائزة أفضل تأليف موسيقى، ها هو المخرج كوينتين تارانتينو يعود مجدداً إلى الواجهة، حاملاً معه مشروعه التاسع، الذي يحاول أن يجمع تحت مظلته الممثل توم كروز وزميله ليوناردو دي كابريو معاً، وهو ما وصفته عديد المواقع المهتمة بالشأن السينمائي، بـ«لقاء السحاب»، حيث أكدت التقارير القادمة من هوليوود أن كروز ودي كابريو يجريان حالياً مفاوضات فعلية، بشأن الانضمام لفيلم تارينتينو المقبل،.

والمتوقع أن يرى النور في أغسطس 2019، بالتزامن مع الذكرى الـ 50 لرحيل الممثلة شارون تايت، حيث يتتبع تارانتينو في هذا الفيلم، أحداثاً عدة جرت في هوليوود نهاية عقد الستينيات، وتحديداً عندما فجعت هوليوود بخبر مقتل الممثلة شارون تايت على يد أحد أتباع جماعة «مانسون فاميلي» الإجرامية التي أسسها تشارلز مانسون، واشتهرت آنذاك، بارتكابها لجرائم قتل وحشية.

لقاء السحاب

خبر مفاوضات كروز ودي كابريو للفيلم، استطاع أن يفرض نفسه على صفحات العديد من وسائل الإعلام الأميركية، التي ذهبت نحو التفتيش عن مصادر الخبر، حيث ذكر موقع «سينما بلند» أنه في حال تم الاتفاق، فإن ذلك يعد «لقاء السحاب» في إشارة منه إلى نجومية كروز ودي كابريو.

وقال: «حتى الآن لا تزال المفاوضات جارية، وفي حال الاتفاق فمن المقرر أن يلعب دي كابريو في العمل شخصية «جار الممثلة شارون تايت»، في حين سيتولى كروز أداء شخصية خطرة قادرة على أداء مجموعة من مشاهد الأكشن الخطيرة».

ورغم عدم اكتمال ملامح الفيلم الذي لم يتم تحديد عنوانه بعد، إلا أن التقارير أشارت أيضاً إلى إمكانية ظهور الممثل رومان بولانسكي في هذا العمل، حيث سيلعب دور زوج الممثلة الراحلة شارون التي من المرجح أن تجسد شخصيتها الممثلة مارغوت روبي.

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon