شوارزيـــــــنغرخارج حسابات «المفترس»

ت + ت - الحجم الطبيعي

قبل نحو 30 عاماً، هز أرنولد شوارزينغر صالات السينما بتقديمه لفيلم «المفترس» (The Predator)، لدرجة رشح معها لجائزة الأوسكار عن فئة أفضل مؤثرات.

ولكن يبدو أن الممثل الواقف على عتبه الـ 70، لن يتمكن من إعادة الكرة مجدداً في 2018، بعد أن ظل خارج حسابات صناع نسخة «المفترس» الجديدة، الذي سيطل في 2018، ويتوقع أن يحمل سمات الفيلم الكلاسيكي، وفقاً لما نقلته هوليوود ريبورتر أخيراً عن المخرج شين بلاك، الذي يتولى إخراج «المفترس». ورغم اختيار معظم أبطال النسخة الجديد، إلا أنه لا يزال محاطاً بـ «أطنان» من الغموض والسرية.

فيلم جديد

شين بلاك آثر خلال حديثه مع «هوليوود ريبورتر» أن يبقي «فمه مقفلاً» حيال القصة، التي يتناولها في «المفترس» الجديد، مؤكداً أن الفيلم لن يكون تتمه للسابق الذي عرض في 1987، وقال: «حالياً أعمل على فيلم «المفترس»، وفي الواقع لن يكون تتمه للسلسلة، فقد صنعنا فيلماً جديداً بالكامل، يتصل بطريقة أو بأخرى مع نسخة 1987، وبالتأكيد نقدم فيه قصة «طازجة»، تدور أحداثها في الرعب والخيال العلمي».

بلاك بدد آمال معجبي الممثل شوارزينغر برؤيته ثانية في دور البطولة بالفيلم الجديد، حيث قال: «أعتقد أن شوارزينغر لن يعود للشاشة في «المفترس» الجديد».

حركة ورشاقة

مواقع عدة رأت في تصريحات بلاك حول استبعاد شوارزينغر من الفيلم، قراراً إيجابياً، فمثلاً قال «سينما بلند» إن «الجمهور يتطلع في الفيلم الجديد لأن يرى ممثلاً جديداً مرتدياً عباءة «دتش»، وفي حالة عودة شوارزينغر لهذه الشخصية فسيكون ذلك بمثابة استثمار أقل في القصة الجديدة».

وذكر الموقع: «عودة الفيلم مجدداً قد يكون أمراً منطقياً بالنظر إلى طبيعة الأحداث التي خلص إليها الفيلم السابق، ولكن من غير المنطقي إعادة شوارزينغر إليه، خاصة أنه يقف حالياً على عتبة الـ 70، وبالتالي قد يكون من الصعب إعادته لتقديم شخصية تحتاج إلى حركة ورشاقة عالية».

قائمة

قائمة أبطال «المفترس»، والذي يتوقع أن يطل في فبراير 2018، لم تكتمل بعد، فلا يزال أمام صناع الفيلم وقت لإضافة المزيد عليها، حيث تضم حتى اليوم كلاً من الممثلة اوليفيا مون، وستيرلينغ برون، وبويد هولبروك، وتوماس جان، وفيفتي سنت، والطفل جاكوب تريمبلي.

Email