صنّاع النجوم مهندسو تسويق المشــاهير

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

مدير الأعمال هو الجندي المجهول الذي يدعم الفنان، ويخطط لمستقبله الفني على المدى البعيد، فاختياراته تؤثر سلباً أو إيجاباً على مسيرته الفنية نظراً إلى أهمية الدور الذي يلعبه، فترى بعض مديري الأعمال يجيدون فن صناعة النجوم وإطلاقهم في سماء الفن، فهم بمنزلة العقل المدبر لكل كبيرة وصغيرة في حياة الفنان، والحارس الأمين لأسراره وممتلكاته..

وعلى الجانب الآخر منهم أيضاً من تسبب في سقوط النجم، وضياع شهرته.

الصف الأول

استطاع جيجي لامارا أن يحجز لنانسي عجرم موقعاً بين نجمات الصف الأول، خلال سنوات معدودة، فقد استطاع استغلال إمكانياتها الفنية، ليشكلا معاً ثنائياً متميزاً. نانسي لا تخشى من محاولة النجمات لإقناع لامارا بالتعاون معهن، لأنها، وعلى حد قولها، تعرف بأنه شخص ذكي..

ويعرف أين تكمن مصلحته. من ناحية أخرى يؤكد لامارا أنه وبالرغم من العروض الكثيرة التي تنهال عليه من نجمات أخريات، إلا أنه يفضل البقاء مع نانسي؛ فهو وعلى حد قوله، غير قابل للخطف مهما حاولن معه، فقد بدأ معها منذ أن كان عمرها 19 سنة، لتكبر مع الوقت..

ويصبح لها شخصيتها التي أحبها الناس. وعن سر خلطة نجاحهما يقول: لا يمكنني البوح بها حتى لا يستخدمها الآخرون، ولكن صوت نانسي والكاريزما التي تتمتع بها والإدارة الطموحة جعلتنا دائماً ناجحين.

يرى جيجي أن مميزات نانسي كثيرة من ضمنها بساطتها وتعاملها مع الناس بطبيعتها، فالشهرة والأضواء لم تغيرها، لأنها ظلت متواضعة كما هي، أما عيوبها فتكمن، من وجه نظره، في طيبة قلبها، ولكن ذكاءها يجعلها تتفادى الوقوع بالمشاكل.

محاكم وقضايا

عاشت نوال الزغبي فترة صعبة في حياتها، ونزولاً سريعاً في أسهمها، بعد الضربة القاضية التي تلقتها من زوجها السابق ومدير أعمالها إيلي الديب، الذي عاش معها 20 عاماً، قدما خلالها أجمل الأعمال الغنائية، وأسسا منزلاً يغمره الحب والدفء، لتفاجأ فيما بعد أنه حول أموالها في البنك إلى حسابه الخاص..

ولم تكن نوال تعرف ذلك ولكنها اكتشفته بمحض المصادفة، عندما ذهبت إلى المصرف الذي تتعامل معه، وطلبت أن يكون لها خزنة خاصة تحتفظ فيها بالمجوهرات والساعات الثمينة التي تملكها فقالت لها موظفة البنك إنها يمكن أن تتمتع بهذه الخدمة مجاناً إذا كان لها حساب في البنك..

وعندما توجهت إلى شباك آخر لتطلب إفادة برصيدها المشترك مع إيلي والذي بموجبه يمكن أن تحصل على خزنة خاصة مجانا، ولكن كانت المفاجأة حينما أخبرها الحساب كله باسم إيلي ديب وأن رصيدها صفر. وقتها بدأت المشاكل والانفصال العاطفي والعملي، وسلسلة من المحاكم والشكاوى بينهما.

سلم الشهرة

تستشير أريام والدتها في أمور عديدة، فهي بمثابة مديرة أعمال لها، خاصة أنها تعمل محامية، فهي تشعر من خلال وجودها بجوارها بالأمان، وبأن الخطوات التي تسير بها دقيقة وموزونة.

على الرغم من الشائعات التي تصدر بين الحين والآخر حول وجود قصة حب تجمع بين يارا ومدير أعمالها طارق أبو جودة، إلا أنهما يسيران بخطوات ثابتة، فلم تؤثر هذه الشائعات عليهما..

فقد أسهم أبو جودة بشكل مباشر في سطوع اسم يارا في سماء الفن، ليقدمها للجمهور بأبهى حلة. وفيما يخص هذه الشائعات تقول يارا: أنا وطارق فريق واحد، ومسألة الحب ليست صحيحة بالمرة، ولكن ربما يثار هذا الكلام لأننا قريبان جداً، إضافة إلى أن هناك أناساً كثيرين لا يعرفون أن طارق مرتبط.

 

Email