حقق 150 مليون دولار عائدات خلال أسبوعين

سوني تقرر إنتاج الجزء الثاني من "السنافر"

بعد النجاح الذي حققه فيلم (السنافر) في قاعات العرض الأميركية، وتصدره إيرادات السينما خلال الأسبوع الماضي، قررت شركة (سوني) استغلال هذا النجاح وإنتاج جزء ثان منه، وعلى الرغم من الفشل النقدي الذي ناله الفيلم، والمراجعات السلبية التي كُتِبَت فيه (أربعة نقاد من كل خمسة قيّموه كفيلم سيئ)، إلا أن 150 مليون دولار عائدات على مستوى العالم خلال أسبوعين، كانت كافية لمنح منتجيه الحماس الكافي للفكرة.

ولم يتم بعد اختيار المخرج أو كاتب السيناريو للجزء الجديد، بحسب تصريح المنتج جوردون كيرنر، والذي أكد على أن أغلب من قاموا بالأصوات في الجزء الأول، ليس لديهم مانع في المشاركة في الجزء الثاني أيضاً، وأعلنت الشركة عن أن موعد طرح الجزء الثاني سيكون في 2 أغسطس 2013 .

وينتظر بدء عرض فيلم (السنافر) في صالات السينما في الإمارات خلال إجازة عيد الفطر المبارك، ومن المتوقع أن تحقق شخصيات السنافر الكارتونية، التي اشتهرت في الثمانينات من القرن العشرين نجاحاً كبيراً، بفضل التكنولوجيا المتقدمة ثلاثية الأبعاد، التي ستظهر السنافر بشكلهم الكارتوني مجسماً وبارزاً، وسط أحداث الفيلم، حيث يقوم الساحر الشرير شرشبيل بمطاردة السنافر إلى خارج قريتهم وإلى عالم البشر، ويجعلهم يحطون رحالهم وسط الحديقة المركزية في نيويورك، وتحاول السنافر إيجاد مخرج من مدينة نيويورك، التي تحمل أيضاً اسم (بيغ آبل) للوصول إلى قريتهم، قبل اكتشاف أمرهم.

الفيلم بطولة نيل باتريك هاريس، جيما ميس، صوفيا فيرغارا وهانك آزاريا ومن إخراج راجا جوسنيل. وسيناريو جيه ديفيد ستيم، وديفيد إن ويس، وجيه شيريك.

يذكر أن كـــارتون السنـــافر من بنـــات أفكــار البلجيكي بيير كوليفورد الشهير أيضاً باســم (بيو)، وكان ذلك عام 1958، وانطلقت (السنافر) كشخصيات في القصص المصــــورة، قبل أن يحظوا بشهرة كبيرة في مسلســل السنــافر، الذي أنتجتــه شبكـــة (إن. بي. سي)، وحاز على جائزة إيمي، واستمر عرضه بين عامي 1981 و1990.

comments powered by Disqus

الأكثر شعبية

تابعنا علي "فيس بوك"

اقرأ أيضا

  • فيديو... زوجان يحرقان وجه مضيفة بالماء الساخن

    قام زوجان صينيان على متن طائرة كانت في طريقها من بانكوك إلى مدينة “نانجينغ” الصينية، بإلقاء مياه ساخنة وطبق من الشوربة المغلية على وجه مضيفة على متن خطوط طيران آسيا،

  • أحمد السقا يتجول مع نجم برشلونة "تشافي" في الأهرامات

    نشر الفنان أحمد السقا صورًا تذكارية مع تشافي هيرنانديز، نجم فريق برشلونة الإسباني، وأسرته أثناء زيارته الأهرامات والذي تمتع بمشاهدة الحضارة المصرية وعبق التاريخ الفرعوني،

  • حمدان بن محمد..صوره تجمع الطيب والجود

    نشر سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتون على حسابة في "الانستغرام" صورة تجمع صاحب السمو الشيح محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي" رعاه الله" ،وسمو الشيخ سيف بن زايد نائب رئيس مجلس الوزراء وير الداخلية.

  • سجن ممثلة سورية 5 سنوات بتهمة تمويل الإرهاب

    أعلن الائتلاف الوطني السوري اليوم أن الممثلة سمر كوكش أدينت بالسجن خمس سنوات على خلفية اتهامها بتمويل "الإرهاب".

  • أهل الشدايد

    نشر سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، عبر حسابه على «أنستغرام»، أمس، صورة

  • جائزة حمدان للتصوير توزّع ألف نسخة من «صنع المستقبل»

    أنهت إدارة جائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي توزيع كتابها السنوي للدورة الثالثة "صنع المستقبل

  • أنزيم يمنع شيخوخة البشرة

    تعرف الباحثون في جامعة «بريتش كولومبيا » بكندا على السر الكامن وراء البشرة الخالية من التجاعيد، مما يثير الآمال في

  • خبز الزنجبيل

    عاملة تزين الحلويات المصنوعة من الزنجبيل في مصنع ماسيج في ياروسلاف، جنوب بولندا أول من أمس، وخبز الزنجبيل يتم إنتاجه

اختيارات المحرر