حقق 150 مليون دولار عائدات خلال أسبوعين

سوني تقرر إنتاج الجزء الثاني من "السنافر"

بعد النجاح الذي حققه فيلم (السنافر) في قاعات العرض الأميركية، وتصدره إيرادات السينما خلال الأسبوع الماضي، قررت شركة (سوني) استغلال هذا النجاح وإنتاج جزء ثان منه، وعلى الرغم من الفشل النقدي الذي ناله الفيلم، والمراجعات السلبية التي كُتِبَت فيه (أربعة نقاد من كل خمسة قيّموه كفيلم سيئ)، إلا أن 150 مليون دولار عائدات على مستوى العالم خلال أسبوعين، كانت كافية لمنح منتجيه الحماس الكافي للفكرة.

ولم يتم بعد اختيار المخرج أو كاتب السيناريو للجزء الجديد، بحسب تصريح المنتج جوردون كيرنر، والذي أكد على أن أغلب من قاموا بالأصوات في الجزء الأول، ليس لديهم مانع في المشاركة في الجزء الثاني أيضاً، وأعلنت الشركة عن أن موعد طرح الجزء الثاني سيكون في 2 أغسطس 2013 .

وينتظر بدء عرض فيلم (السنافر) في صالات السينما في الإمارات خلال إجازة عيد الفطر المبارك، ومن المتوقع أن تحقق شخصيات السنافر الكارتونية، التي اشتهرت في الثمانينات من القرن العشرين نجاحاً كبيراً، بفضل التكنولوجيا المتقدمة ثلاثية الأبعاد، التي ستظهر السنافر بشكلهم الكارتوني مجسماً وبارزاً، وسط أحداث الفيلم، حيث يقوم الساحر الشرير شرشبيل بمطاردة السنافر إلى خارج قريتهم وإلى عالم البشر، ويجعلهم يحطون رحالهم وسط الحديقة المركزية في نيويورك، وتحاول السنافر إيجاد مخرج من مدينة نيويورك، التي تحمل أيضاً اسم (بيغ آبل) للوصول إلى قريتهم، قبل اكتشاف أمرهم.

الفيلم بطولة نيل باتريك هاريس، جيما ميس، صوفيا فيرغارا وهانك آزاريا ومن إخراج راجا جوسنيل. وسيناريو جيه ديفيد ستيم، وديفيد إن ويس، وجيه شيريك.

يذكر أن كـــارتون السنـــافر من بنـــات أفكــار البلجيكي بيير كوليفورد الشهير أيضاً باســم (بيو)، وكان ذلك عام 1958، وانطلقت (السنافر) كشخصيات في القصص المصــــورة، قبل أن يحظوا بشهرة كبيرة في مسلســل السنــافر، الذي أنتجتــه شبكـــة (إن. بي. سي)، وحاز على جائزة إيمي، واستمر عرضه بين عامي 1981 و1990.

comments powered by Disqus

الأكثر شعبية

تابعنا علي "فيس بوك"

اقرأ أيضا

  • أرادت خسارة وزنها.. فخرجت من المستشفى جثة هامدة

    على الرغم من أنها كانت تخاف من العمليات إلا ان رغبتها في أن تخسر وزنها جعلتها تقوم بإجراء عملية ربط معدة داخل المستشفى ، حيث اخبرها الطبيب أن نسبة نجاح العملية هو 100%، وأن لا خطر في هذا النوع من العمليات، إلاَّ أنَّ الخطأ الطبي ألحق أذىً بها وبعائلتها التي كانت تعيش حياة سالمة هانئة.

  • وفاة الشاعر اللبناني سعيد عقل عن 102 عام

    قالت وكالة الاعلام اللبنانية ان الشاعر والاديب اللبناني المخضرم سعيد عقل توفي اليوم الجمعة عن عمر يناهز 102 عام.

  • حمدان الصغير جاء ليقول: hello

    نشر سمو الشيخ حمدان بن محمد صورتين على حسابه على إنستغرام علق عليها بالانجليزية Young Hamdan came to say hello، وتبين الصورة مدى تعلق سموه بالخيل واعتنائه به.

  • شاهد .. كيف تعامل أفقر رئيس دولة مع متسول؟

    فيما كان خوسيه موخيا أفقر رئيس دولة في العالم يجري حواراً تلفزيونياً يوم الثلاثاء الماضي اقترب منه أحد المشردين طالباً من أنه يعطيه العملة المعدنية التي بحوزته فما كان منه إلا أن أعطاه عملة ورقية لم نتعرف على قيمتها، مقابلاً طلب السائل بكل ود.

  • طفل مريض ينسى آلامه ويحتفل باليوم الوطني

    لم ينس الطفل زايد الذي يعالج في العاصمة الكورية سيئول، رغم معاناته من المرض المؤلم، أن يبعث برسالة حب إلى الوطن احتفالاً باليوم الوطني 43 ليشارك أبناء وطنه احتفالاتهم، علهم يتذكرونه بدعوة صادقة تصادف ساعة إجابة فيعود معافى بإذن الله.

  • 20 ألف دولار غرامة لمن يدخن الشيشة في سنغافورة

    قررت سلطات سنغافورة حظر تدخين "الشيشة" أو "النارجيلة" اعتباراً من اليوم، وفق لوائح حظر منتجات التبغ بموجب المادة 15 من قانون التبغ (مراقبة الإعلانات والبيع).

  • ابتسامة أنيقة

    تناغمت ابتسامة الممثلة الاسترالية، نيكول كيدمان، مع أناقة أزيائها، خلال ظهورها أمام عدسات المصورين، لدى حضورها أمس، فعاليات

  • بانوراما المشهد

    مجموعة من الراقصات داخل حوض سباحة في "سبا مارينز تيرم مونتي كارلو إس بي إم" يؤدين حركات رشيقة أمام الأمير ألبرت في مونتي

اختيارات المحرر