جديد الأسواق.. "كنتاكي أحلام"؟!

مازالت الفنانة الإماراتيّة أحلام الأكثر إثارة للجدل في برنامج "آراب أيدول" في موسميه الأوّل والثاني، وفي وقت بدا واضحاً أن هناك هدنة بينها وبين الفنان راغب علامة على الهواء، بعدما كتب كثيراً عن خلافات بينهما في الكواليس، إلّا أنها أثارت موجة من الضحك بين أعضاء اللجنة أمس والسخرية على مواقع التواصل الإجتماعي بسبب "كنتاكي".

وفي التفاصيل، بعد تقديم المشترك اللبناني، زياد خوري، أغنية "ولا مرّة" للموسيقار ملحم بركات، وبعدما أثنى راغب وناسي على أدائه وصل الدور على أحلام لتقييمه، فسكتت قليلاً وبدأت تطالب بالكنتاكي ما أثار ضحك اللجنة وأشعل مواقع التواصل، وبقيت أحلام لأكثر من دقيقتين تطالب بهذه الوجبة وتهدّد بفتح النار على إدارة البرنامج على تويتر إذا لم يصل الكنتاكي إلى غرفتها في الفندق بعد الحلقة.

ومع إصرار أحلام على طلبها، إنهارت نانسي من الضحك وخبأت وجهها في ما دخل راغب في نوبة من الضحك، أمّا حسن الشافعي فأخذ يعد أحلام بأنه سيشتري لها وجبة "الكنتاكي" حتى تمرّ الحلقة على سلامة.



ولم تتوقّف الأمور عند هذا الحدّ، بل إنتشرت صور لأحلام على علامة كنتاكي، وكثرت التعليقات الساخرة ومن بينها:

- خبر عاجل تنحي كرستيانيو رونالدو عن إعلانه لشركة كنتاكي بسبب احلام وطلبها الكنتاكي أثناء الشو.

- احلام عسل والله عسل، لقد خلقت جواً في البرنامج فهي تبدو كمعلم الشاورما فهي تريد كنتاكي.

- من المتوقع أن يضعوا كنتاكي على الطاولة أمام أحلام بدلاً من علبة بيبسي في السنة المقبلة.

- المشترك كان مصدوماً ولم يفهم أحلام، أما حسن وراغب أدعو الله أن يكون في عونكم.



وأخطأت أحلام في اسم حسن الشافعي ونادته بـ”حمد” بعد غناء فرح يوسف، وقالت بعد ذلك “الله يكون بعوني اليوم”، وأكدت أنها سرّحت شعرها ووضعت ماكياجها في الطائرة أثناء رحلتها من الرياض إلى بيروت.

لكن الملفت أنّ الفنانة الإماراتية ظهرت بشكل مختلف عن الأسبوعين الماضيين، إذ عادت إلى الضحك وتوجيه التعليقات الساخرة، لكنها بقيت بعيدة عن النقاش مع راغب علامة.

أحلام و"كنتاكي" أثناء عرض الحلقة :

 

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

الأكثر شعبية

اقرأ أيضا

  • أجواء روحانية

    لقطات من مساجد في مختلف أنحاء العالم تبرز الأجواء الروحانية التي يعيشها الناس حالياً، وهم يقفون في الأيام الأخيرة من رمضان يودعون الشهر الفضيل، وما حملته لحظاته من طاعات وبركات.

  • وسائل ثورية لنقل البيانات عبر الألياف البصرية

    يشير العلماء اليوم إلى تطور العلم المتعلق بالألياف البصرية القادر على نقل البيانات عبر مسافات شاسعة باستخدام الليزر، مما أتاح تطوير مجال نقل البيانات بدرجة كبيرة.

  • ملالا تنضم لنادي المليونيرات

    انضمت ملالا يوسفزي التلميذة الباكستانية الناشطة في مجال التعليم، والتي نجت من هجوم لطالبان كاد يودي بحياتها مع أسرتها إلى نادي المليونيرات في أقل من أربع سنوات بفضل مبيعات كتاب عن حياتها وظهورها كمتحدثة في المحافل العالمية.

  • عقرب روبوتي ثلاثي الأبعاد بالغ التعقيد

    طور طلاب من جامعة غنت في بلجيكا عقرباً ثلاثي الأبعاد يبدو واضحاً عليه أنه بالغ التعقيد. وصمم الروبوت بستة أرجل، ويمكنه التحرك في جميع الاتجاهات، ويتفاعل مع البشر. ويحتوي على ذيل يتحرك كالعقرب الحقيقي عندما يتعرض للهجوم.

  • ألماسة بـ70 مليون دولار لا تجد مشترين

    فشل بيع أكبر ألماسة غير مصقولة تكتشف منذ أكثر من مئة عام في مزاد في قاعة سوذبي أمس، لكن رئيس شركة لوكارا دايموند التي عثرت على الجوهرة يقول إن هناك اهتماماً من جانب متعاملين في الألماس.

  • «رحالة الإمارات».. 20 عاماً والنجاح قصة تجدُّد

    يحتفل فريق رحالة الإمارات، بمرور 20 عاماً على رحلته التاريخية بين قارات العالم، على مدار ثماني مراحل، قطع خلالها أكثر من 150 ألف كيلومتر بالسيارات، إذ حقق أعضاء الفريق بذلك إنجازاً حضارياً..

  • سوق رمضان الليلي منصة ترفيهية للأسرة

    في العشر الأواخر من رمضان، يعيش الكثيرون في ماراثون يومي للموازنة بين العبادات وتلبية الزيارات الاجتماعية، ومع اقتراب موعد العيد، تتزايد الأعباء والضغوط لشراء المستلزمات الأساسية من ثياب وأكسسوارات وعطور وأجهزة إلكترونية..

  • المسرحيون الشباب.. «من الطاولة إلى الخشبة»

    تتواصل فعاليات ورشة وزارة الثقافة وتنمية المعرفةـ التي تنظم بالتعاون مع مسرح دبي الشعبي، وتتخصص في التمثيل المسرحي، تحت عنوان (من الطاولة إلى الخشبة). إذ تختتم في 13 الجاري على خشبة مسرح دبي الشعبي.

اختيارات المحرر

تابعنا علي "فيس بوك"

Happiness Meter Icon