جديد الأسواق.. "كنتاكي أحلام"؟!

مازالت الفنانة الإماراتيّة أحلام الأكثر إثارة للجدل في برنامج "آراب أيدول" في موسميه الأوّل والثاني، وفي وقت بدا واضحاً أن هناك هدنة بينها وبين الفنان راغب علامة على الهواء، بعدما كتب كثيراً عن خلافات بينهما في الكواليس، إلّا أنها أثارت موجة من الضحك بين أعضاء اللجنة أمس والسخرية على مواقع التواصل الإجتماعي بسبب "كنتاكي".

وفي التفاصيل، بعد تقديم المشترك اللبناني، زياد خوري، أغنية "ولا مرّة" للموسيقار ملحم بركات، وبعدما أثنى راغب وناسي على أدائه وصل الدور على أحلام لتقييمه، فسكتت قليلاً وبدأت تطالب بالكنتاكي ما أثار ضحك اللجنة وأشعل مواقع التواصل، وبقيت أحلام لأكثر من دقيقتين تطالب بهذه الوجبة وتهدّد بفتح النار على إدارة البرنامج على تويتر إذا لم يصل الكنتاكي إلى غرفتها في الفندق بعد الحلقة.

ومع إصرار أحلام على طلبها، إنهارت نانسي من الضحك وخبأت وجهها في ما دخل راغب في نوبة من الضحك، أمّا حسن الشافعي فأخذ يعد أحلام بأنه سيشتري لها وجبة "الكنتاكي" حتى تمرّ الحلقة على سلامة.



ولم تتوقّف الأمور عند هذا الحدّ، بل إنتشرت صور لأحلام على علامة كنتاكي، وكثرت التعليقات الساخرة ومن بينها:

- خبر عاجل تنحي كرستيانيو رونالدو عن إعلانه لشركة كنتاكي بسبب احلام وطلبها الكنتاكي أثناء الشو.

- احلام عسل والله عسل، لقد خلقت جواً في البرنامج فهي تبدو كمعلم الشاورما فهي تريد كنتاكي.

- من المتوقع أن يضعوا كنتاكي على الطاولة أمام أحلام بدلاً من علبة بيبسي في السنة المقبلة.

- المشترك كان مصدوماً ولم يفهم أحلام، أما حسن وراغب أدعو الله أن يكون في عونكم.



وأخطأت أحلام في اسم حسن الشافعي ونادته بـ”حمد” بعد غناء فرح يوسف، وقالت بعد ذلك “الله يكون بعوني اليوم”، وأكدت أنها سرّحت شعرها ووضعت ماكياجها في الطائرة أثناء رحلتها من الرياض إلى بيروت.

لكن الملفت أنّ الفنانة الإماراتية ظهرت بشكل مختلف عن الأسبوعين الماضيين، إذ عادت إلى الضحك وتوجيه التعليقات الساخرة، لكنها بقيت بعيدة عن النقاش مع راغب علامة.

أحلام و"كنتاكي" أثناء عرض الحلقة :

 

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية

اقرأ أيضا

  • بالصور: مليونير صيني يهدم أكواخ قريته ويبني منازل فاخرة لسكانها

    لم يتنكر مليونير صيني لأهالي القرية التي ولد وترعرع فيها، كما يفعل الكثيرون عندما ينتقلون إلى حياة الترف والبذخ، بل قرر أن يهدم الأكواخ البائسة التي كانوا يعيشون فيها، ويبنى لهم مساكن فاخرة مكانها.

  • مصرية تخلع زوجها لأنه أصلع!!

    قضت محكمة الأسرة بمصر الجديدة بالقاهرة، في دعوى غريبة أقامتها إحدى الزوجات، بالخلع لتعرضها لضرر من إصابة زوجها بـ"الصلع" وشعورها بالحرج منه أمام أصدقائها.

  • دواء جيني يباع بمليون يورو

    من المقرر طرح أول عقار للعلاج الجيني في العالم الغربي للبيع بألمانيا بمبلغ 1.1 مليون يورو (1.4 مليون دولار)، وهو سعر قياسي جديد لدواء يعالج مرضا نادرا.

  • دب يلتهم شاباً حاول تصويره

    في حادثة غريبة من نوعها، تحولت رحلة مجموعة من الأصدقاء إلى إحدى غابات ولاية نيو جيرسي الأميركية، إلى كابوس أشبه بأفلام الرعب، عندما قتل أحدهم على يد دب بعد انشغاله بالتقاط صور له بهاتفه الجوال دون أن ينتبه إلى أن الحيوان يقترب منه تدريجيا.

  • محمد بن راشد وحمدان بن محمد..أبوة وصداقة

    نشر سمو الشيخ حمدان بن محمد ولي عهد دبي على حساب سموه في انستغرام صوره تجمعه مع والده  صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ال

  • أنثى أسد تضع شبلاً أبيض نادراً

    قال مسؤولون في حديقة للحيوانات في ولاية نبراسكا الأميركية، يوم الأربعاء: إن أنثى أسد وضعت شبلاً أبيض نادراً.

  • 300 ألف دولار مقابل هيكل عظمي لفيل "ماموث"

    بيع هيكل عظمي شبه مكتمل لفيل من فصيلة "الماموث" المنقرضة قبل 10 آلاف سنة، في مزاد علني في بريطانيا، مقابل 189 ألف جنيه إسترليني (حوالي 300 ألف دولار).

  • الحبُ يزرعٌ علم الإمارات في جبل لبنان

    في احدى الضيع اللبنانية الصغيرة الواقعة في قضاء زحلة، رفع أحد اللبنانيين العلم الإماراتي بطريقته الخاصة، حبا واحتفالا باليوم الوطني الـ 43 ، وتعبيرا عن تقديره العميق لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله.

مجلة أرى

اختيارات المحرر

تابعنا علي "فيس بوك"