نفي شائعة مقتل الفنان وائل شرف

نفت نقابة الفنانين السوريين وفاة الفنان وائل شرف وأفراد من عائلته أثناء محاولتهم للنزوح إلى تركيا، مؤكدة أنها شائعة، في الوقت الذي أكد فيه شرف على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أنه بخير.
 
وكانت بعض وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي قد تناقلت في الساعات الأخيرة أنباء عن وفاة وائل شرف وأفراد من عائلته أثناء محاولتهم للنزوح إلى تركيا، بقصف من الطائرات على مجموعة من المواطنين السوريين أثناء فرارهم من حلب إلى تركيا المجاورة.

وأعلنت مصادر مقربة من عائلة شرف أن الخبر مجرد شائعة، وأن وائل شرف بصحة ممتازة.

ومن جهته، نفى وائل شرف نبأ وفاته وكتب تعقيباً على الفيسبوك "شكرا لكل من اتصل أو راسلني للاطمئنان عني وأنا بخير والموضوع محض إشاعة لا أكثر، محبتي لكم جميعا".

 

ووائل شرف من مواليد العام 1978، ورغم صغر سنه، استطاع أن يحتل مكانة خاصة لدى شريحة كبيرة من الجمهور السوري؛ حيث جذب انتباه الجميع بأدائه المميز وإتقانه الشديد للأدوار التي يؤديها.

وشارك شرف في عدد من الأعمال التلفزيونية من إنتاج شركات خاصة والتلفزيون العربي السوري، واسمه الحقيقي وائل صبحي محمد شرف الرفاعي، وهو ابن الفنان السوري صبحي الرفاعي، وكانت بداياته في مسلسل مرايا 2003.

وأصبح له جمهور كبير بعد أدائه خاصة لشخصية معتز (أبو العز) في المسلسل الناجح باب الحارة بأجزائه الخمسة ليس فقط في سوريا وإنما في كل أنحاء الوطن العربي ولا زال مستمرا في تقديم أعماله.

ويعتمد وائل شرف في تجسيده لمختلف الأدوار على رسم الشخصية بالورقة والقلم ليقوم بإضافة الملامح التي تنقصها فور قراءته للنص، وذلك بالتعاون مع الكاتب والمخرج ليضفي إبداعه الخاص على الأعمال الدرامية.
 

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

الأكثر شعبية

اقرأ أيضا

  • وجبات تخاطب الزبائن وضيافة بروح الدعابة

    لم يعد نجاح أي مشروع في دبي مرتبطاً فقط بنوعية الفكرة وجودة التنفيذ، بل يُضاف إلى ذلك مقدار السعادة التي باستطاعته أن ينشرها في المجتمع، ويبدو ذلك جلياً من خلال بعض مطاعم دبي التي تفردت في إثارة إعجاب الجمهور..

  • تقاليد وحرف وطعام أهل الصحراء في مهرجان قصر الحصن

    عاش العرب في الصحراء منذ مئات السنين، فنصبوا خيامهم وسط رمالها، وسخّروا الدوابّ والماشية للتنقل وصنع الطعام وغزل الثياب، فاتخذوا من صوف الغنم رداءً، ومن لبن الماعز غذاءً..

  • التشكيلي السوري إيزولي يحاور بريشته زمنين

    حالة من الذهول تتملك الزائر لحظة دخوله معرض «التواصل» للتشكيلي السوري الياس إيزولي في غاليري «أيام» بمركز دبي المالي العالمي، ليجد نفسه قبالة لوحات تجعله في حيرة كما لو أنه معلق بين زمنين.

  • التحكم في الأحلام يتحول إلى واقع

    يؤكد العلماء أنه بات من الممكن للأشخاص، الاحتفاظ بأحلامهم مدة طويلة، فضلاً عن التحكم بها، عبر أجهزة خاصة، يتوقع منها أن تكون بداية لعلاج مرضى الشلل الدماغي، أو من يعانون من اضطرابات في النوم، أو مرض الرهاب..

  • خروج السوري إبراهيم ميمو في ثاني حلقات «فاشن ستار»

    غادر المشترك السوري إبراهيم ميمو برنامج الواقع الجديد «فاشن ستار»، الذي يهتم بنخبة المواهب العربية في مجال تصميم الأزياء والموضة، بعد منافسات أسفرت عنها حلقة البرنامج الثانية.

  • «أضواء الشارقة» يبرز جماليات معالم الإمارة

    تُزين عروض مهرجان أضواء الشارقة 2016، في عامه السادس، مجموعة من مواقع الإمارة للمرة الأولى، ومن ضمن هذه المواقع مبنى قاعة المدينة الجامعية، والقبة الفلكية في مركز الشارقة للفلك وعلوم الفضاء.

  • معرض بمرور قرن على صدور «فوج»

    بصور متنوعة من حقبة الحرب العالمية الثانية إلى لقطات لعارضات أزياء شهيرات تقيم مجلة «فوج» البريطانية معرضاً للموضة والجمال واللوحات الشخصية احتفالاً بمرور قرن على صدورها.

  • مخضرمة هوليوود

    Ⅶمخضرمة هوليوود الممثلة السينمائية الأسترالية نيكول كيدمان، خلال لقاء ضمن فعاليات الدورة 66 من مهرجان الأغنية على مسرح آريستو،

اختيارات المحرر

  • لاجئون يعيدون بناء معالم سوريا المدمرة

    مع احتدام الصراع في سوريا، تم تدمير المنازل والمدارس والمعالم الثقافية والآثار التاريخية، ففي أغسطس من العام الماضي، شاهد العالم كله كيف دمر الإرهابيون المعالم البارزة لمدينة تدمر الأثرية،

  • من هو المهندس «كالاترافا» الذي اختيرت تصاميمه لبرج «التحفة»؟

    اختار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" تصميم برج دبي الجديد المعدّ من طرف المستشار والمصمم العالمي الاسباني - السويسري المهندس سانتييغو كالاترافا.

  • نهاية مأساوية لقصة الرجل الشجرة

    توفي الرجل الأندونيسي الملقب بالشجرة بسبب ما أصاب جسمه من التآليل التي غطت جسمه دون أن يستطيع تحقيق حلمه في العلاج وممارسة مهنته في النجارة من جديد.

  • «الرجل الشجرة» يخضع لعملية جراحية بعد 10 سنوات معاناة

    يبدو أن معاناة أبو باجاندار، الذي ينحدر من منطقة جنوبي مدينة خاليا في بنغلادش، والملقب باسم "الرجل الشجرة" في طريقها إلى الحل بعد مرور 10 سنوات من المعاناة، حيث أعلن مستشفى كلية طب دكا،

  • «السوق الموسمي».. تراث يغازل المعاصرة

    مع كل 10 خطوات نخطوها نحو الحداثة في ظل التطور الذي نعيشه على كافة المستويات في حياتنا اليومية، نخطو مثلهن نحو الماضي وعراقة التراث الذي لا يزال يشغل حيزاً خاصاً في قلب كل منا لنخلد له كلما أصبنا بصخب التكنولوجيا.

تابعنا علي "فيس بوك"