نفي شائعة مقتل الفنان وائل شرف

نفت نقابة الفنانين السوريين وفاة الفنان وائل شرف وأفراد من عائلته أثناء محاولتهم للنزوح إلى تركيا، مؤكدة أنها شائعة، في الوقت الذي أكد فيه شرف على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أنه بخير.
 
وكانت بعض وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي قد تناقلت في الساعات الأخيرة أنباء عن وفاة وائل شرف وأفراد من عائلته أثناء محاولتهم للنزوح إلى تركيا، بقصف من الطائرات على مجموعة من المواطنين السوريين أثناء فرارهم من حلب إلى تركيا المجاورة.

وأعلنت مصادر مقربة من عائلة شرف أن الخبر مجرد شائعة، وأن وائل شرف بصحة ممتازة.

ومن جهته، نفى وائل شرف نبأ وفاته وكتب تعقيباً على الفيسبوك "شكرا لكل من اتصل أو راسلني للاطمئنان عني وأنا بخير والموضوع محض إشاعة لا أكثر، محبتي لكم جميعا".

 

ووائل شرف من مواليد العام 1978، ورغم صغر سنه، استطاع أن يحتل مكانة خاصة لدى شريحة كبيرة من الجمهور السوري؛ حيث جذب انتباه الجميع بأدائه المميز وإتقانه الشديد للأدوار التي يؤديها.

وشارك شرف في عدد من الأعمال التلفزيونية من إنتاج شركات خاصة والتلفزيون العربي السوري، واسمه الحقيقي وائل صبحي محمد شرف الرفاعي، وهو ابن الفنان السوري صبحي الرفاعي، وكانت بداياته في مسلسل مرايا 2003.

وأصبح له جمهور كبير بعد أدائه خاصة لشخصية معتز (أبو العز) في المسلسل الناجح باب الحارة بأجزائه الخمسة ليس فقط في سوريا وإنما في كل أنحاء الوطن العربي ولا زال مستمرا في تقديم أعماله.

ويعتمد وائل شرف في تجسيده لمختلف الأدوار على رسم الشخصية بالورقة والقلم ليقوم بإضافة الملامح التي تنقصها فور قراءته للنص، وذلك بالتعاون مع الكاتب والمخرج ليضفي إبداعه الخاص على الأعمال الدرامية.
 

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

#صديقي_الحقيقي

الأكثر شعبية

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • «خروف البحر» حيوان ظريف يشبه أفلام الكرتون

    خروف البحر أو خروف أوراق الشجر هو حيوان بحري صغير يسمى علميا (Costasiella kuroshimae)، وهو من أنواع الرخويات، شكله ظريف وكأنه خروف من أفلام الكرتون.

  • «وادي ميزاب» المدينة المحصنة

    ميزاب هي واحة في وادي عميق، وضيق، تتألف من خمس مدن مسورة، وتقع داخل الصحراء على بعد حوالى 600 كلم من جنوب الجزائر العاصمة.

  • شجرة واحدة تنتج 40 صنفا من الفاكهة

    سام فان أكين، هو فنان وأستاذ في جامعة سيراكيوز في نيويورك، يستخدم تقنية "ترقيع الرقاقة chip grafting " لغرس أشجار تنتج 40 نوعاً مختلفاً من الفاكهة.

  • بالصور..مواطنة تجسم الماضي بابداعات فنية

    كل إنسان له ميول تستهويه فيبذل من أجلها الوقت والجهد، وآمنة أحمد الشهيرة بكنيتها «أم عبد اللطيف» أدخلتها هواية صنع المجسمات التي تحكي التراث وجمع العملات والمقتنيات القديمة عالماً آخر من المعرفة والثقافة والاطلاع على تراث بلادها..

  • بالصور..جبل حفيت بؤبؤ العين

    يعتبر جبل حفيت جزءاً من منظومة العين السياحية، بعدما وجه المغفور له -بإذن الله تعالى- الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه” بشق طريق إلى قمته ليستطيع الزائر أن يرى على امتداد البصر جل مدينة العين وسط نسمات من الهواء العليل.

تابعنا علي "فيس بوك"