نفي شائعة مقتل الفنان وائل شرف

نفت نقابة الفنانين السوريين وفاة الفنان وائل شرف وأفراد من عائلته أثناء محاولتهم للنزوح إلى تركيا، مؤكدة أنها شائعة، في الوقت الذي أكد فيه شرف على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أنه بخير.
 
وكانت بعض وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي قد تناقلت في الساعات الأخيرة أنباء عن وفاة وائل شرف وأفراد من عائلته أثناء محاولتهم للنزوح إلى تركيا، بقصف من الطائرات على مجموعة من المواطنين السوريين أثناء فرارهم من حلب إلى تركيا المجاورة.

وأعلنت مصادر مقربة من عائلة شرف أن الخبر مجرد شائعة، وأن وائل شرف بصحة ممتازة.

ومن جهته، نفى وائل شرف نبأ وفاته وكتب تعقيباً على الفيسبوك "شكرا لكل من اتصل أو راسلني للاطمئنان عني وأنا بخير والموضوع محض إشاعة لا أكثر، محبتي لكم جميعا".

 

ووائل شرف من مواليد العام 1978، ورغم صغر سنه، استطاع أن يحتل مكانة خاصة لدى شريحة كبيرة من الجمهور السوري؛ حيث جذب انتباه الجميع بأدائه المميز وإتقانه الشديد للأدوار التي يؤديها.

وشارك شرف في عدد من الأعمال التلفزيونية من إنتاج شركات خاصة والتلفزيون العربي السوري، واسمه الحقيقي وائل صبحي محمد شرف الرفاعي، وهو ابن الفنان السوري صبحي الرفاعي، وكانت بداياته في مسلسل مرايا 2003.

وأصبح له جمهور كبير بعد أدائه خاصة لشخصية معتز (أبو العز) في المسلسل الناجح باب الحارة بأجزائه الخمسة ليس فقط في سوريا وإنما في كل أنحاء الوطن العربي ولا زال مستمرا في تقديم أعماله.

ويعتمد وائل شرف في تجسيده لمختلف الأدوار على رسم الشخصية بالورقة والقلم ليقوم بإضافة الملامح التي تنقصها فور قراءته للنص، وذلك بالتعاون مع الكاتب والمخرج ليضفي إبداعه الخاص على الأعمال الدرامية.
 

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية

تابعنا علي "فيس بوك"

اقرأ أيضا

  • رجل يسرق متجراً.. بثمرة موز

    أظهر شريط مراقبة أمني أن رجلا كان مسلحا بثمرة موز سرق متجرا في مدينة فيلادلفيا الأميركية وفر على دراجته حاملا معه أموالا وعلب سجائر، سكاي نيوز عربية.

  • 10 أسعد واتعس دول العالم

    وبموجب استطلاع أجرته شركة "Global Well-being Index" فقد تضمنت قائمة الدول العشر الأسعد في العالم،وهم، كوستاريكا، الدنمارك، النمسا، البرازيل، السلفادور، الأورغواي، السويد، كندا غواتيمالا ، إضافة إلى بنما.

  • أفراح الدرعي والبلوشي في العين

    حضر معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، حفل الاستقبال الذي أقامه حمود صروخ راشد الدرعي

  • زفاف مبارك.. سعيد وعفاف

    في حفل عائلي بهيج أقيم في مدينة كفر الشيخ  بجمهورية مصر العربية، احتفل الأخ والصديق الأستاذ سعيد حسن سلامة بزفافه  على

  • «بونهامز» تعرض ليوم واحد في دبي

    مبادرة جديدة تؤكد مكانة دبي كمركز لحركة الفنون البصرية في منطقة الشرق الأوسط. وتتجلى هذه المبادرة في إقامة دار مزادات

  • دوللي شاهين تنفصل عن زوجها

    قرر كل من الفنانة دوللي شاهين وزوجها المخرج باخوس علوان إعلان انفصالهما، بعد زواج استمر لأكثر من 5 سنوات نتج عنه إنجاب طفلة،

  • فلوريدا.. تلاميذ الرئيس

    الرئيس الأميركي باراك أوباما خلال زيارة لصف المعلمة إليزابيث سلاغال في مدرسة كلارنس تينكر الابتدائية، خلال وجوده في قاعدة

  • الموجات الصوتية تحدث ثورة في عالم التقنية

      يعكف العلماء حالياً على تطوير تقنيات الموجات الصوتية التقليدية لإحداث ثورة في عالم الاتصالات وجعلها أقل عرضة

مجلة أرى

اختيارات المحرر

سياحة

اشترك الكترونيا