نفي شائعة مقتل الفنان وائل شرف

نفت نقابة الفنانين السوريين وفاة الفنان وائل شرف وأفراد من عائلته أثناء محاولتهم للنزوح إلى تركيا، مؤكدة أنها شائعة، في الوقت الذي أكد فيه شرف على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أنه بخير.
 
وكانت بعض وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي قد تناقلت في الساعات الأخيرة أنباء عن وفاة وائل شرف وأفراد من عائلته أثناء محاولتهم للنزوح إلى تركيا، بقصف من الطائرات على مجموعة من المواطنين السوريين أثناء فرارهم من حلب إلى تركيا المجاورة.

وأعلنت مصادر مقربة من عائلة شرف أن الخبر مجرد شائعة، وأن وائل شرف بصحة ممتازة.

ومن جهته، نفى وائل شرف نبأ وفاته وكتب تعقيباً على الفيسبوك "شكرا لكل من اتصل أو راسلني للاطمئنان عني وأنا بخير والموضوع محض إشاعة لا أكثر، محبتي لكم جميعا".

 

ووائل شرف من مواليد العام 1978، ورغم صغر سنه، استطاع أن يحتل مكانة خاصة لدى شريحة كبيرة من الجمهور السوري؛ حيث جذب انتباه الجميع بأدائه المميز وإتقانه الشديد للأدوار التي يؤديها.

وشارك شرف في عدد من الأعمال التلفزيونية من إنتاج شركات خاصة والتلفزيون العربي السوري، واسمه الحقيقي وائل صبحي محمد شرف الرفاعي، وهو ابن الفنان السوري صبحي الرفاعي، وكانت بداياته في مسلسل مرايا 2003.

وأصبح له جمهور كبير بعد أدائه خاصة لشخصية معتز (أبو العز) في المسلسل الناجح باب الحارة بأجزائه الخمسة ليس فقط في سوريا وإنما في كل أنحاء الوطن العربي ولا زال مستمرا في تقديم أعماله.

ويعتمد وائل شرف في تجسيده لمختلف الأدوار على رسم الشخصية بالورقة والقلم ليقوم بإضافة الملامح التي تنقصها فور قراءته للنص، وذلك بالتعاون مع الكاتب والمخرج ليضفي إبداعه الخاص على الأعمال الدرامية.
 

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

#صديقي_الحقيقي

الأكثر شعبية

اقرأ أيضا

  • فيديو.. كائن غريب يظهر قرب محطة نووية روسية

    يدرس علماء روس حالياً الحمض النووي لما ظنوه نطفة مخلقة لدجاج متحول قبل اكتشافهم أنه بلا عنق ولا جناح، وهو كائن صغير وغريب الهيئة، عثر عليه اثنان من سكان بلدة Sosnovy Bor الروسية

  • "آيفون" ينقذ شاباً من الموت بأميركا

    ربما يكون مألوفا أن يجري أشخاص مكالمات هاتفية طارئة طلبا للمساعدة فيهب الآخرون إلى نجدتهم، لكن من طريف الأمر أن يكون جهاز "آيفون" نفسه منقذا من الموت، وواقيا من الرصاص، ذاك ما حصل لشاب أميركي نجا بأعجوبة.

  • جامعة سعودية تتيح حضور الطلاب الصف بـ “الهاتف” فقط

    حظيت الفصول الافتراضية التي طبقتها جامعة نجران السعودية لطلابها لمواصلة تعليمهم عن بعد في ظل الظروف الطارئة في الحد الجنوبي بنجاح مميز وإشادة من قبل الطلاب وأعضاء هيئة التدريس.

  • لماذا طافت صورة الطفل السوري الغريق العالم؟

    في حديث مع صحيفة "ليبراسيون" الفرنسية، بعنوان "الصورة التي تخاطب الجبن فينا"، علّق المصور الصحافي Alain Mingam على الصورة الصادمة للطفل السوري الغريق آلان كردي.

  • مكتوم بن محمد يحضر أفراح الكتبي

    حضر سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي حفل الاستقبال الذي اقامه خلفان سعيد بن طويرش الكتبي بمناسبة زفاف

  • سلطان بن زايد يحضر أفراح الخييلي والمنصوري

    حضر سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة حفل الاستقبال الذي أقامه نصيب خليفة سعيد بالقطري الخييلي

  • حبس راقصتين حرضتا على الفجور

    قضت محكمة العجوزة بمصر، أمس الخميس، بحبس الراقصتين بارديس، وشاكيرا، 6 أشهر مع الشغل والنفاذ على خلفية اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور ونشر الرذيلة، من خلال كليبات غنائية قدما بها مشاهد مبتذلة..

  • سلطان بن خليفة يحضر أفراح الشامسي

    حضر سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة بن زايد آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة حفل الاستقبال الذي أقيم بقاعة زاخر للاحتفالات

اختيارات المحرر

  • جدة سبعينية وحفيدتها العشرينية تحاربان السرطان

    أقرب بالفاجعة فهي لم تنذر قبل أن تقع وكما يقول المثل :"ضربتان على الرأس موجعة". حادثة محزنة ضربت أسرة أمريكية لم تتخيل يوماً أن يجمع فراش المرض بين الحفيدة والجدة.

  • بالصور..حمرية الشارقة قوامها الجمال والأصالة

    إذا كنت على شارع الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وتجاوزت حدود إمارتي الشارقة وعجمان باتجاه أم القيوين، وجذبك موقع عند مخرج على يمينك يعج سكوناً وجمالاً وقِدماً، تعتليه قلاع صغيرة؛ فاعلم أنك على وشك الولوج إلى مدينة هادئة، قوامها النظافة والجمال.. سماؤها تشبه أرضها نقاءً وصفاءً..

  • بالصور..عمر المري يبدع في «العالم المصغر»

    لا يختلف شخصان على أن للفن أشكالاً كثيرة، وكل له طريقته الخاصة التي ترسم عادة ملامح الحياة بكل اختلافاتها وتنوعها. أما الشاب والفنان الإماراتي عمر المري موظف في القيادة العامة لشرطة أبوظبي، فيهوى تحويل قطع ومجسمات صغيرة يستوردها خصيصاً؛ إلى قطع أخرى كبيرة بإضفاء لمسة حياة عليها.

  • بالصور..ثلاثيني يتقمص حياة أربعينيات القرن العشرين

    حتى وإن كان مستحيلاً أن تعود به آلة الزمن إلى أربعينيات القرن العشرين، فإن بن سانسم يعيش حكاية من حكايات الـ 1946 والتي تظهر في طريقة حياته وأثاث منزله الأثري ولباسه وحتى سيارته.

  • شاهد أول مسبح معلق في الهواء في العالم

    هل جربت السباحة في الهواء؟ نعم، السباحة في الهواء. قد يبدو الأمر غريباً نوعاً فمن غير المألوف أن يكون المسبح معلقاً في السماء.

تابعنا علي "فيس بوك"