بعد اعتناق حفيده الديانة اليهودية

عمر الشريف يعتنق التصوف اليهودي

كشفت مجلة «ال» الفرنسية أن النجم العالمي عمر الشريف اعتنق الكابلاة أو ما يعرف باسم (التصوف اليهودي)،

ووفقا لما نشرته المجلة إن موضة أو هوس اعتناق البوذية انتشر بين نجوم هوليوود في السنوات الأخيرة مع اعتناق عدد كبير من المشاهير هذه العقيدة الروحية وفي مقدمتهم توم كروز وريتشارد جير وجولدي هوان وجوليا روبرتس.

 و صار الدلاي لاما رجل الدين البوذي المعروف والزعيم الروحي لهضبة التبت بالصين هو الزعيم الأوحد الذي يحجون إليه باستمرار مما ساهم في الدعاية للبوذية إلى أن وصل عدد معتنقي هذه الديانة إلى عشرات الملايين في أنحاء العالم.

وذكرت المجلة أن هناك فنانين اعتنقوا التصوف اليهودي وتحولوا من البوذية وتتزعمهم المطربة الأميركية مادونا وتعمل حاليا على التقرب من الحاخامات في الولايات المتحدة وإسرائيل وتقوم بحملة تبرعات لمراكز التصوف اليهودي العالمي.

وأشارت المجلة إلى أن الكابالاة أو التصوف اليهودي اعتنقه أخيرا جيم كيري وسيندي نسبيا وراكل والش وريتشارد غير إضافة إلى الفنان المصري عمر الشريف الذي اعتنق التصوف اليهودي منذ عامين تقريبا على يد راف بيرج مسؤول انتشار الكابلاة في أوروبا وأميركا،

وذلك من خلال عقد لقاءات ثنائية شارك فيها يهود أوروبيون، مضيفة ان راف بيرغ يقوم بالتبشير لها بطباعة كتيبات فاخرة تحوي معلومات عن التصوف اليهودي.

وذكرت المجلة ان التصوف اليهودي تحول إلى أحدث صيحة في عالم الإكسسوار بين نجمات هوليوود حتى من غير المعتنقات لها.

مضيفة ان المثير في «التصوف اليهودي» انه يحمل في طياتها أهدافا سياسية ودعاية صهيونية، إذ يزعم أن اليهودية هي أصل كل شيء.

يذكر أن حفيد عمر الشريف وفاتن حمامة البالغ من العمر 30 عاما قد أعلن منذ عدة أسابيع اعتناقه للديانة اليهودية.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

#صديقي_الحقيقي

الأكثر شعبية

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • «لينا مدينا» أصغر أم في التاريخ لم تتجاوز الخامسة

    لينا مدينا (ولدت 27 سبتمبر، 1933) هي أصغر أم معروفة في تاريخ الطب، وضعت مولودها في سن الخمس سنوات وسبعة أشهر وواحد وعشرين يوما.

  • أخطاء الأزياء في كأس دبي العالمي

    إذا كنت ترغبين في دخول مسابقة "أفضل لباس" في بطولة كأس دبي العالمي للخيول والفوز بجائزة "جاكوار ستايل ستيكس"، عليك تجنب خمسة أخطاء من شأنها إقصاءك من المسابقة، وفقاً لأعضاء لجنة الحكم في المسابقة، العنود بدر ودوم باغناتو.

  • فيديو.. 62 % يحملون الأهل مسؤولية سقوط الأطفال من الشرفات

    أظهرت نتائج استطلاع للرأي اجراه موقع البيان الإلكتروني ان 62% من المستطلعة آراؤهم يرون ان مسؤولية سقوط الاطفال من الشرفات تقع على عاتق الاهل بالدرجة الاولى.

  • «إيفلين نسبيت» أول عارضة أزياء في العالم

    إيفلين نسبيت هي أول عارضة في تاريخ الأزياء، ولدت في عام 1884 في تارانتو، فيلادلفيا، وتوفيت عام 1967 وكانت نموذجا للجمال والنعومة في القرن العشرين، في فترة شهد فيها التصوير الفوتوغرافي للأزياء انطلاقة قوية في وسائل الإعلام.

  • راقصة استعراضية تتباهى بعاهتها وترفض التجميل

    تحب كل امرأة أن تكون جميلة، وتسعى دائمًا لمواكبة مواصفات الجمال السائدة، بالعناية ببشرتها تارة، ومواكبة الموضة تارة أخرى، وأحيانًا من خلال جراحات التجميل، التى بلغ اهتمام البعض بها حد الهوس، وكلما كانت المرأة تحت الأضواء كلما حرصت على ذلك أكثر وعلى أن تبدو مثالية أو كاملة،

تابعنا علي "فيس بوك"