بعد اعتناق حفيده الديانة اليهودية

عمر الشريف يعتنق التصوف اليهودي

كشفت مجلة «ال» الفرنسية أن النجم العالمي عمر الشريف اعتنق الكابلاة أو ما يعرف باسم (التصوف اليهودي)،

ووفقا لما نشرته المجلة إن موضة أو هوس اعتناق البوذية انتشر بين نجوم هوليوود في السنوات الأخيرة مع اعتناق عدد كبير من المشاهير هذه العقيدة الروحية وفي مقدمتهم توم كروز وريتشارد جير وجولدي هوان وجوليا روبرتس.

 و صار الدلاي لاما رجل الدين البوذي المعروف والزعيم الروحي لهضبة التبت بالصين هو الزعيم الأوحد الذي يحجون إليه باستمرار مما ساهم في الدعاية للبوذية إلى أن وصل عدد معتنقي هذه الديانة إلى عشرات الملايين في أنحاء العالم.

وذكرت المجلة أن هناك فنانين اعتنقوا التصوف اليهودي وتحولوا من البوذية وتتزعمهم المطربة الأميركية مادونا وتعمل حاليا على التقرب من الحاخامات في الولايات المتحدة وإسرائيل وتقوم بحملة تبرعات لمراكز التصوف اليهودي العالمي.

وأشارت المجلة إلى أن الكابالاة أو التصوف اليهودي اعتنقه أخيرا جيم كيري وسيندي نسبيا وراكل والش وريتشارد غير إضافة إلى الفنان المصري عمر الشريف الذي اعتنق التصوف اليهودي منذ عامين تقريبا على يد راف بيرج مسؤول انتشار الكابلاة في أوروبا وأميركا،

وذلك من خلال عقد لقاءات ثنائية شارك فيها يهود أوروبيون، مضيفة ان راف بيرغ يقوم بالتبشير لها بطباعة كتيبات فاخرة تحوي معلومات عن التصوف اليهودي.

وذكرت المجلة ان التصوف اليهودي تحول إلى أحدث صيحة في عالم الإكسسوار بين نجمات هوليوود حتى من غير المعتنقات لها.

مضيفة ان المثير في «التصوف اليهودي» انه يحمل في طياتها أهدافا سياسية ودعاية صهيونية، إذ يزعم أن اليهودية هي أصل كل شيء.

يذكر أن حفيد عمر الشريف وفاتن حمامة البالغ من العمر 30 عاما قد أعلن منذ عدة أسابيع اعتناقه للديانة اليهودية.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

#صديقي_الحقيقي

الأكثر شعبية

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • جدة سبعينية وحفيدتها العشرينية تحاربان السرطان

    أقرب بالفاجعة فهي لم تنذر قبل أن تقع وكما يقول المثل :"ضربتان على الرأس موجعة". حادثة محزنة ضربت أسرة أمريكية لم تتخيل يوماً أن يجمع فراش المرض بين الحفيدة والجدة.

  • بالصور..حمرية الشارقة قوامها الجمال والأصالة

    إذا كنت على شارع الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وتجاوزت حدود إمارتي الشارقة وعجمان باتجاه أم القيوين، وجذبك موقع عند مخرج على يمينك يعج سكوناً وجمالاً وقِدماً، تعتليه قلاع صغيرة؛ فاعلم أنك على وشك الولوج إلى مدينة هادئة، قوامها النظافة والجمال.. سماؤها تشبه أرضها نقاءً وصفاءً..

  • بالصور..عمر المري يبدع في «العالم المصغر»

    لا يختلف شخصان على أن للفن أشكالاً كثيرة، وكل له طريقته الخاصة التي ترسم عادة ملامح الحياة بكل اختلافاتها وتنوعها. أما الشاب والفنان الإماراتي عمر المري موظف في القيادة العامة لشرطة أبوظبي، فيهوى تحويل قطع ومجسمات صغيرة يستوردها خصيصاً؛ إلى قطع أخرى كبيرة بإضفاء لمسة حياة عليها.

  • بالصور..ثلاثيني يتقمص حياة أربعينيات القرن العشرين

    حتى وإن كان مستحيلاً أن تعود به آلة الزمن إلى أربعينيات القرن العشرين، فإن بن سانسم يعيش حكاية من حكايات الـ 1946 والتي تظهر في طريقة حياته وأثاث منزله الأثري ولباسه وحتى سيارته.

  • شاهد أول مسبح معلق في الهواء في العالم

    هل جربت السباحة في الهواء؟ نعم، السباحة في الهواء. قد يبدو الأمر غريباً نوعاً فمن غير المألوف أن يكون المسبح معلقاً في السماء.

تابعنا علي "فيس بوك"