بعد اعتناق حفيده الديانة اليهودية

عمر الشريف يعتنق التصوف اليهودي

كشفت مجلة «ال» الفرنسية أن النجم العالمي عمر الشريف اعتنق الكابلاة أو ما يعرف باسم (التصوف اليهودي)،

ووفقا لما نشرته المجلة إن موضة أو هوس اعتناق البوذية انتشر بين نجوم هوليوود في السنوات الأخيرة مع اعتناق عدد كبير من المشاهير هذه العقيدة الروحية وفي مقدمتهم توم كروز وريتشارد جير وجولدي هوان وجوليا روبرتس.

 و صار الدلاي لاما رجل الدين البوذي المعروف والزعيم الروحي لهضبة التبت بالصين هو الزعيم الأوحد الذي يحجون إليه باستمرار مما ساهم في الدعاية للبوذية إلى أن وصل عدد معتنقي هذه الديانة إلى عشرات الملايين في أنحاء العالم.

وذكرت المجلة أن هناك فنانين اعتنقوا التصوف اليهودي وتحولوا من البوذية وتتزعمهم المطربة الأميركية مادونا وتعمل حاليا على التقرب من الحاخامات في الولايات المتحدة وإسرائيل وتقوم بحملة تبرعات لمراكز التصوف اليهودي العالمي.

وأشارت المجلة إلى أن الكابالاة أو التصوف اليهودي اعتنقه أخيرا جيم كيري وسيندي نسبيا وراكل والش وريتشارد غير إضافة إلى الفنان المصري عمر الشريف الذي اعتنق التصوف اليهودي منذ عامين تقريبا على يد راف بيرج مسؤول انتشار الكابلاة في أوروبا وأميركا،

وذلك من خلال عقد لقاءات ثنائية شارك فيها يهود أوروبيون، مضيفة ان راف بيرغ يقوم بالتبشير لها بطباعة كتيبات فاخرة تحوي معلومات عن التصوف اليهودي.

وذكرت المجلة ان التصوف اليهودي تحول إلى أحدث صيحة في عالم الإكسسوار بين نجمات هوليوود حتى من غير المعتنقات لها.

مضيفة ان المثير في «التصوف اليهودي» انه يحمل في طياتها أهدافا سياسية ودعاية صهيونية، إذ يزعم أن اليهودية هي أصل كل شيء.

يذكر أن حفيد عمر الشريف وفاتن حمامة البالغ من العمر 30 عاما قد أعلن منذ عدة أسابيع اعتناقه للديانة اليهودية.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

#صديقي_الحقيقي

الأكثر شعبية

اقرأ أيضا

  • 6 ربطات عنق رجالية على الطريقة الفرنسية

    ربطة العنق الرجالية يعود تاريخها إلى الرومان، فقد كانت تعتبر جزءاً من الزي، وترمز إلى الانتماء لجماعة معينة، كما كان الخطباء في مجلس الشيوخ يرتدون ربطات عنق كالوشاح لأجل تدفئة الحلق أطلقوا عليه اسم "Fascalia".

  • كلينتون يشاكس هيلاري في طريق البيت الأبيض

    تتسم الحملة الانتخابية الرئاسية لوزيرة الخارجية الأميركية السابقة هيلاري كلينتون، في أبرز صفاتها ربما، بتقليص دور زوجها الرئيس الأميركي الأسبق بيل كلينتون باعتباره "عائقاً" أمام فوزها بكرسي البيت الأبيض، سيما وأنها قاطعت الإعلام لمدة 21 يوماً، وتفكر منح ابنتها تشيلسيا دور السيدة الأولى في البيت الأبيض في حال فوزها بمنصب الرئاسة.

  • وفاة الأديبة التونسية ليلى الزيتوني

    فقدت الساحة الثقافية التونسية الأديبة ليلى الزيتوني التي ووريت الثرى أمس بمسقط رأسها مارث بولاية قابس (جنوب شرق)، ودرست الراحلة القانون قبل أن تختار طريق الشعر والرواية وهي تقول عن ذلك:

  • عمدة مكسيكي وقح

    تورط العمدة المكسيكي المشاكس هيلاريو راميريز فيلانويفا، البالغ من العمر 44 عاماً، في المشكلات مجدداً إثر تقبيله إحدى الجميلات بعد شهرين فقط على رفعه تنورة إحداهن على المسرح، واعترافه بسرقة المال العام.

  • حرس الإليزيه.. استياء من الأسلحة

    يقف حراس القصر الرئاسي، الإليزيه في فرنسا على قاب قوسين أو أدنى من تنفيذ إضرابات، احتجاجاً على الدروع المضادة للرصاص التي تسبب لهم التعرق، وإصابتهم بالتقرحات جراء الأسلحة الثقيلة التي يحملونها لساعات طوال.

  • برنامج إماراتي حافل في موسم طانطان المغربي

    تشارك دولة الإمارات في فعاليات الدورة الحادية عشرة من موسم طانطان بالمملكة المغربية التي تنطلق اليوم تحت شعار «تراث إنساني ضامن للتماسك الاجتماعي وعامل تنموي».

  • الـعَـاتـِق السَّـامي

    نشر سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي ، يوم أمس، أبياتاً شعرية على موقع «انستغرام» للتواصل الاجتماعي، تحدث فيها بنفس شعري عن أحلامه اليومية وتطلعاته..

  • twitter

       

اختيارات المحرر

  • «دوامة البحر» ماهي وكيف تتجنبها؟

    انتشرت في مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا صورة لدوامة الجزر تظهر انفصال الأمواج عن بعضها البعض، وتم تحذير مرتادي الشواطئ وحثهم على مراقبة هذه الظاهرة قبل دخول البحر، لأنها ستبتلهم وتسحبهم إلى القاع.

  • «أمازون إيف» أطول عارضة أزياء في العالم

    بعد أن اكتشفتها مجلة "زو ويكلي" الأسترالية شهر نوفمبر 2009، ووضعت صورتها على الغلاف أصبحت أمازون إيف أطول عارضة أزياء في العالم وبدأت مسيرتها بدوام كامل في مجال عرض الأزياء والتمثيل كما تشارك في مصارعة الرجال مقابل 400 دولار.

  • حديقة التراث.. نزهة في الطبيعة والتاريخ

    تمثل المساحات الخضراء إحدى أهم السمات الجميلة التي تتزين بها مدينة أبوظبي، وحرصت بلدية أبوظبي، على إنشاء عدد من الحدائق

  • عالم فيراري أبوظبي تجربة مدهشة للكبار والصغار

    عالم فيراري أبوظبي هو أول مدينة ترفيهية مستوحاة من علامة فيراري وأكبر مدينة ترفيهية مغطاة في العالم. وتستقطب المدينة

  • الماعز المتسلقة للشجر في المغرب

    في جنوب غرب المغرب، تظهر الماعز وكأنها تنمو على الأشجار، فأينما وجهت نظرك تجد العشرات منها تتنقل بتكاسل فوق الأشجار، لتبدو وكأنها غربان متضخمة.

تابعنا علي "فيس بوك"