تفسير الأحلام

تفسير الأحلام

الحلم: رايت في منامي اني اجلس مع شخص معروف وكان يتكلم معي بأريحية، سألني ماذا تريد ان تعمل ، اخبرته اني لا ادري ، فقال يجب ان تحدد ماذا تريد.

المرسل: صهيب محمد - دبي

التفسير: عزيزي صهيب ..ستحصل على فرصة عمل لم تكن تتوقعها من قبل شخص معروف ستلتقي به بالصدفة وسيقدم لك المساعدة بفرصة عمل.

الحلم: رايت في منامي ان ابنتي تريد ان تترك دراستها الاكاديمية.

المرسل: لوار جبران - دبي

التفسير: عزيزتي لورا .. ابنتك تواجه بعض الصعوبات في دراستها الأكاديمية لكنها لم تخبرك عن هذه الصعوبات لكن إحساس الأم عندك وضح لك ما يوجه ابنتك.

الحلم: رأيت في منامي صقرا يحلق في الجو وهناك صاحبه يراقبه ويتابعه وكان الصقر يحمل بين مخلبيه حمامة بيضاء أفلتها لحظات ثم عاد وانقض عليها بمخالبه واخذ يصعد ويهبط بها وهو لا يزال في الجو العالي ثم اقترب من الارض وافلتها ظنا منه أنها لن تهرب لكنها هربت واختبأت منه في جحر الارض.

المرسل: هيام خليل - دبي

التفسير: عزيزتي هيام .. الصقر في الحلم رجل صاحب سلطة وشخصية قوية والحمامة هي المرأة ، ستصلك انباء عن قصة طلاق احد الأصدقاء.

الحلم: رايت في منامي اني اجلس في منزل جدي الكبير وجدي متوفى لكنه بالحلم كان معي كان يحاول ان يقول لي شيئا لكن صوته كان غير واضح .. بعد ذلك اخرج من جيبه مفتاحا كبيرا ، امسك يدي واخرجني الى حديقة المنزل واشار الى بناية جديدة بجانب المنزل.

المرسل: مجدي احمد - دبي

التفسير: عزيزي مجدي .. ستمتلك منزلا جديدا قريبا يكون في منطقة قريبة من منزل جدك الكبير.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

#صديقي_الحقيقي

الأكثر شعبية

اقرأ أيضا

  • سحر الإطلالة

    تمكنت الممثلة الهندية كانغانا رانوت بتألقها وسحر إطلالتها من لفت أنظار العدسات إليها، وذلك خلال حضورها، أول من أمس، أحد عروض

  • 11 مؤشراً لزواج ناجح

    الزواج شراكة تستمر طوال الحياة وتحمل بين طياتها مؤشرات ودلالات واضحة تظهر نتائجها قبل الارتباط، وتتبع العديد من القواعد

  • المقر تحفة معمارية يوشيها الخط العربي

    ربما يبدو عنوان هذا المقال، بدايةً، ميالاً إلى الإثارة والتشويق، بيد أنه في واقع الأمر يعكس بصورة صادقة، حال الندوة ومحياها

  • جداريات جديدة تلوّن حواري أصيلة العتيقة

    تجددت الألوان على جدران المنطقة القديمة في مدينة أصيلة المغربية، بعدما أنجز فنانون مغاربة وآخرون قادمون من أربع جهات

  • الندوة منارة تعزز رسالة دبي الحضارية

    «لم تُضأ أو تكتمل دائرة الإنجاز في قصة بروز وتطور ندوة الثقافة والعلوم في دبي، أو تأتلق حتى، إلا بفضل دعم قائد محب للثقافة والارتقاء.. أرادها منارة فكر وعلم تتسق مع رؤية ورسالة دبي والإمارات الحضارية، صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم»

  • الابتسامة مفتاح القلوب المغلقة

    الابتسامة مفتاح سحري للقلوب المغلقة، بها يتم اكتساب محبة الآخرين مهما كانت عصية، وأنجح الناس في حياتهم الأسرية والعملية

  • سعيد الشرياني: أحرص على أعمال ترضي الجمهور

    يحرص الفنان الشاب سعيد الشرياني، مؤلف ومخرج، والمدير التنفيذي لمسرح العين على المشاركة في شتى المهرجانات المحلية،

  • «وسائل الاتصال» و«الصناعة» في الإمارات

    نماذج وعناوين دراسات، متنوعة وغنية، أذكت بها جائزة راشد للتفوق العلمي في الندوة، المكتبة المحلية والعربية، ومعها جائزة العويس

اختيارات المحرر

  • «خروف البحر» حيوان ظريف يشبه أفلام الكرتون

    خروف البحر أو خروف أوراق الشجر هو حيوان بحري صغير يسمى علميا (Costasiella kuroshimae)، وهو من أنواع الرخويات، شكله ظريف وكأنه خروف من أفلام الكرتون.

  • «وادي ميزاب» المدينة المحصنة

    ميزاب هي واحة في وادي عميق، وضيق، تتألف من خمس مدن مسورة، وتقع داخل الصحراء على بعد حوالى 600 كلم من جنوب الجزائر العاصمة.

  • شجرة واحدة تنتج 40 صنفا من الفاكهة

    سام فان أكين، هو فنان وأستاذ في جامعة سيراكيوز في نيويورك، يستخدم تقنية "ترقيع الرقاقة chip grafting " لغرس أشجار تنتج 40 نوعاً مختلفاً من الفاكهة.

  • بالصور..مواطنة تجسم الماضي بابداعات فنية

    كل إنسان له ميول تستهويه فيبذل من أجلها الوقت والجهد، وآمنة أحمد الشهيرة بكنيتها «أم عبد اللطيف» أدخلتها هواية صنع المجسمات التي تحكي التراث وجمع العملات والمقتنيات القديمة عالماً آخر من المعرفة والثقافة والاطلاع على تراث بلادها..

  • بالصور..جبل حفيت بؤبؤ العين

    يعتبر جبل حفيت جزءاً من منظومة العين السياحية، بعدما وجه المغفور له -بإذن الله تعالى- الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه” بشق طريق إلى قمته ليستطيع الزائر أن يرى على امتداد البصر جل مدينة العين وسط نسمات من الهواء العليل.

تابعنا علي "فيس بوك"