تفسير الأحلام

تفسير الأحلام

الحلم: رايت في منامي اني اجلس مع شخص معروف وكان يتكلم معي بأريحية، سألني ماذا تريد ان تعمل ، اخبرته اني لا ادري ، فقال يجب ان تحدد ماذا تريد.

المرسل: صهيب محمد - دبي

التفسير: عزيزي صهيب ..ستحصل على فرصة عمل لم تكن تتوقعها من قبل شخص معروف ستلتقي به بالصدفة وسيقدم لك المساعدة بفرصة عمل.

الحلم: رايت في منامي ان ابنتي تريد ان تترك دراستها الاكاديمية.

المرسل: لوار جبران - دبي

التفسير: عزيزتي لورا .. ابنتك تواجه بعض الصعوبات في دراستها الأكاديمية لكنها لم تخبرك عن هذه الصعوبات لكن إحساس الأم عندك وضح لك ما يوجه ابنتك.

الحلم: رأيت في منامي صقرا يحلق في الجو وهناك صاحبه يراقبه ويتابعه وكان الصقر يحمل بين مخلبيه حمامة بيضاء أفلتها لحظات ثم عاد وانقض عليها بمخالبه واخذ يصعد ويهبط بها وهو لا يزال في الجو العالي ثم اقترب من الارض وافلتها ظنا منه أنها لن تهرب لكنها هربت واختبأت منه في جحر الارض.

المرسل: هيام خليل - دبي

التفسير: عزيزتي هيام .. الصقر في الحلم رجل صاحب سلطة وشخصية قوية والحمامة هي المرأة ، ستصلك انباء عن قصة طلاق احد الأصدقاء.

الحلم: رايت في منامي اني اجلس في منزل جدي الكبير وجدي متوفى لكنه بالحلم كان معي كان يحاول ان يقول لي شيئا لكن صوته كان غير واضح .. بعد ذلك اخرج من جيبه مفتاحا كبيرا ، امسك يدي واخرجني الى حديقة المنزل واشار الى بناية جديدة بجانب المنزل.

المرسل: مجدي احمد - دبي

التفسير: عزيزي مجدي .. ستمتلك منزلا جديدا قريبا يكون في منطقة قريبة من منزل جدك الكبير.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

#صديقي_الحقيقي

الأكثر شعبية

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • بالصور..حمرية الشارقة قوامها الجمال والأصالة

    إذا كنت على شارع الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وتجاوزت حدود إمارتي الشارقة وعجمان باتجاه أم القيوين، وجذبك موقع عند مخرج على يمينك يعج سكوناً وجمالاً وقِدماً، تعتليه قلاع صغيرة؛ فاعلم أنك على وشك الولوج إلى مدينة هادئة، قوامها النظافة والجمال.. سماؤها تشبه أرضها نقاءً وصفاءً..

  • بالصور..عمر المري يبدع في «العالم المصغر»

    لا يختلف شخصان على أن للفن أشكالاً كثيرة، وكل له طريقته الخاصة التي ترسم عادة ملامح الحياة بكل اختلافاتها وتنوعها. أما الشاب والفنان الإماراتي عمر المري موظف في القيادة العامة لشرطة أبوظبي، فيهوى تحويل قطع ومجسمات صغيرة يستوردها خصيصاً؛ إلى قطع أخرى كبيرة بإضفاء لمسة حياة عليها.

  • بالصور..ثلاثيني يتقمص حياة أربعينيات القرن العشرين

    حتى وإن كان مستحيلاً أن تعود به آلة الزمن إلى أربعينيات القرن العشرين، فإن بن سانسم يعيش حكاية من حكايات الـ 1946 والتي تظهر في طريقة حياته وأثاث منزله الأثري ولباسه وحتى سيارته.

  • شاهد أول مسبح معلق في الهواء في العالم

    هل جربت السباحة في الهواء؟ نعم، السباحة في الهواء. قد يبدو الأمر غريباً نوعاً فمن غير المألوف أن يكون المسبح معلقاً في السماء.

  • صاحب سيارات بورش وبنتلي يعجز عن دفع تذكرة موقف

    هل تصدق أن رجل أعمال يملك سيارات بورش وبنتلي ورينج روفر ومرسيدس وأودي و بي إم دبليو لا يستطيع دفع قيمة تذاكر مواقف لسياراته الفارهة؟ وفي التفاصيل، مثل رجل أعمال ثري يعيش في قصر تصل قيمته إلى 2.5 مليون باوند أمام محكمة بريطانية بتهمة استخدام لوحات أرقام مزورة لسياراته الفارهة وذلك لتجنب دفع رسوم وغرامات المواقف.

تابعنا علي "فيس بوك"