تفسير الأحلام

تفسير الأحلام

الحلم: رايت في منامي اني اجلس مع شخص معروف وكان يتكلم معي بأريحية، سألني ماذا تريد ان تعمل ، اخبرته اني لا ادري ، فقال يجب ان تحدد ماذا تريد.

المرسل: صهيب محمد - دبي

التفسير: عزيزي صهيب ..ستحصل على فرصة عمل لم تكن تتوقعها من قبل شخص معروف ستلتقي به بالصدفة وسيقدم لك المساعدة بفرصة عمل.

الحلم: رايت في منامي ان ابنتي تريد ان تترك دراستها الاكاديمية.

المرسل: لوار جبران - دبي

التفسير: عزيزتي لورا .. ابنتك تواجه بعض الصعوبات في دراستها الأكاديمية لكنها لم تخبرك عن هذه الصعوبات لكن إحساس الأم عندك وضح لك ما يوجه ابنتك.

الحلم: رأيت في منامي صقرا يحلق في الجو وهناك صاحبه يراقبه ويتابعه وكان الصقر يحمل بين مخلبيه حمامة بيضاء أفلتها لحظات ثم عاد وانقض عليها بمخالبه واخذ يصعد ويهبط بها وهو لا يزال في الجو العالي ثم اقترب من الارض وافلتها ظنا منه أنها لن تهرب لكنها هربت واختبأت منه في جحر الارض.

المرسل: هيام خليل - دبي

التفسير: عزيزتي هيام .. الصقر في الحلم رجل صاحب سلطة وشخصية قوية والحمامة هي المرأة ، ستصلك انباء عن قصة طلاق احد الأصدقاء.

الحلم: رايت في منامي اني اجلس في منزل جدي الكبير وجدي متوفى لكنه بالحلم كان معي كان يحاول ان يقول لي شيئا لكن صوته كان غير واضح .. بعد ذلك اخرج من جيبه مفتاحا كبيرا ، امسك يدي واخرجني الى حديقة المنزل واشار الى بناية جديدة بجانب المنزل.

المرسل: مجدي احمد - دبي

التفسير: عزيزي مجدي .. ستمتلك منزلا جديدا قريبا يكون في منطقة قريبة من منزل جدك الكبير.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

#صديقي_الحقيقي

الأكثر شعبية

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • «جايسي دوغارد» 18 عاما من الاختطاف والاغتصاب

    جايسي لي دوغارد هي طفلة أميركية ولدت شهر مايو من عام 1980، اختطفت في يوم 10 يونيو 1991 بينما كانت ذاهبة إلى مدرستها من منزل أسرتها في جنوب بحيرة تاهو بكاليفورنيا وكان عمرها حينها يناهز الـ 11 عاما،

  • «لينا مدينا» أصغر أم في التاريخ لم تتجاوز الخامسة

    لينا مدينا (ولدت 27 سبتمبر، 1933) هي أصغر أم معروفة في تاريخ الطب، وضعت مولودها في سن الخمس سنوات وسبعة أشهر وواحد وعشرين يوما.

  • أخطاء الأزياء في كأس دبي العالمي

    إذا كنت ترغبين في دخول مسابقة "أفضل لباس" في بطولة كأس دبي العالمي للخيول والفوز بجائزة "جاكوار ستايل ستيكس"، عليك تجنب خمسة أخطاء من شأنها إقصاءك من المسابقة، وفقاً لأعضاء لجنة الحكم في المسابقة، العنود بدر ودوم باغناتو.

  • فيديو.. 62 % يحملون الأهل مسؤولية سقوط الأطفال من الشرفات

    أظهرت نتائج استطلاع للرأي اجراه موقع البيان الإلكتروني ان 62% من المستطلعة آراؤهم يرون ان مسؤولية سقوط الاطفال من الشرفات تقع على عاتق الاهل بالدرجة الاولى.

  • «إيفلين نسبيت» أول عارضة أزياء في العالم

    إيفلين نسبيت هي أول عارضة في تاريخ الأزياء، ولدت في عام 1884 في تارانتو، فيلادلفيا، وتوفيت عام 1967 وكانت نموذجا للجمال والنعومة في القرن العشرين، في فترة شهد فيها التصوير الفوتوغرافي للأزياء انطلاقة قوية في وسائل الإعلام.

تابعنا علي "فيس بوك"