تفسير الأحلام

تفسير الأحلام

الحلم: رايت في منامي اني اجلس مع شخص معروف وكان يتكلم معي بأريحية، سألني ماذا تريد ان تعمل ، اخبرته اني لا ادري ، فقال يجب ان تحدد ماذا تريد.

المرسل: صهيب محمد - دبي

التفسير: عزيزي صهيب ..ستحصل على فرصة عمل لم تكن تتوقعها من قبل شخص معروف ستلتقي به بالصدفة وسيقدم لك المساعدة بفرصة عمل.

الحلم: رايت في منامي ان ابنتي تريد ان تترك دراستها الاكاديمية.

المرسل: لوار جبران - دبي

التفسير: عزيزتي لورا .. ابنتك تواجه بعض الصعوبات في دراستها الأكاديمية لكنها لم تخبرك عن هذه الصعوبات لكن إحساس الأم عندك وضح لك ما يوجه ابنتك.

الحلم: رأيت في منامي صقرا يحلق في الجو وهناك صاحبه يراقبه ويتابعه وكان الصقر يحمل بين مخلبيه حمامة بيضاء أفلتها لحظات ثم عاد وانقض عليها بمخالبه واخذ يصعد ويهبط بها وهو لا يزال في الجو العالي ثم اقترب من الارض وافلتها ظنا منه أنها لن تهرب لكنها هربت واختبأت منه في جحر الارض.

المرسل: هيام خليل - دبي

التفسير: عزيزتي هيام .. الصقر في الحلم رجل صاحب سلطة وشخصية قوية والحمامة هي المرأة ، ستصلك انباء عن قصة طلاق احد الأصدقاء.

الحلم: رايت في منامي اني اجلس في منزل جدي الكبير وجدي متوفى لكنه بالحلم كان معي كان يحاول ان يقول لي شيئا لكن صوته كان غير واضح .. بعد ذلك اخرج من جيبه مفتاحا كبيرا ، امسك يدي واخرجني الى حديقة المنزل واشار الى بناية جديدة بجانب المنزل.

المرسل: مجدي احمد - دبي

التفسير: عزيزي مجدي .. ستمتلك منزلا جديدا قريبا يكون في منطقة قريبة من منزل جدك الكبير.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

#صديقي_الحقيقي

الأكثر شعبية

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • مياه الشرب السوداء تدخل أسواق الإمارات

    انتشرت المياه المعدنية السوداء Blk في الولايات المتحدة الأميركية عام 2011 وأصبحت الخيار المفضل لدى المشاهير والعلماء لما تحتويه من عناصر طبيعية غنية تجدد طاقة الجسم وتمنحه الانتعاش والرطوبة الضرورية.

  • سوق القطارة .. مول التراث

    من الصعب أن ينسى الشاعر سيف خميس بن بدر الظاهري (62) عاماً، كيف كان سوق القطارة قبل عدة أعوام، نعم.. كان ملتقى ومركزاً

  • «أوتا بينغا» مأساة قزم حديقة الحيوان

    قصة أوتا بينغا، كانت بمثابة الفضيحة الكبرى للباحثين الأميركيين الذين ادعوا بأنهم عثروا على الحلقة المفقودة بين القرد والإنسان.

  • غسيل الثياب في أكثر الأنهار تلوثاً

    في أحد أجمل البلدان يتواجد أكثر الأنهار تلوثاً في العالم، هو نهر "يامونا" في دلهي بالهند، الذي يعتبر الوجهة المثالية لتنظيف الملابس حيث يتجمع فيه أكثر من 600 عامل لغسل الثياب ذات الألوان الزاهية محولين النهر إلى لوحة فنية تنبض بالحياة.

  • ميدان المرموم.. سياحة في التراث

    في وسط منطقة مرموم، بين الرمال الذهبية والكثبان المختلفة، يطل ميدان المرموم بأصالته التراثية وتاريخه الحافل بالإنجازات،

تابعنا علي "فيس بوك"