منصور بن طحنون وعلي الكعبي يشيدان بجهود اتحاد الرماية

نجاح كبير للبطولة الثانية للرماية بأسلحة الرصاص

شهدت البطولة الثانية للرماية لأسلحة الرصاص نجاحاً كبيراً والتي نظمها اتحاد الرماية في اطار تفعيله لنشاط هذا الموسم في ميادين نادي العين للرماية برعاية كريمة من الشيخ الدكتور منصور بن طحنون بن محمد آل نهيان رئيس اول اتحاد للرماية رئيس نادي العين وبدعم كبير من معالي الدكتور علي بن عبدالله الكعبي وزير العمل.

كما شهدت البطولة حضوراً مميزاً حيث حضر الختام العميد احمد ناصر الريسي رئيس الاتحاد واعضاء مجلس الادارة وعدد من اعضاء مجالس ادارات الاندية ومحبو وعشاق الرماية بالدولة. البطولة كانت فرصة جيدة للوقوف على مستويات الاندية ومن ثم الرماة سواء الرجال او السيدات او الناشئين واتاحت الفرصة لعدد من ذوي الاحتياجات الخاصة لإبراز مواهبهم في هذه الرياضة،

حيث شارك في الحدث 34 راميا ورامية يمثلون اندية العين وشرطة ابوظبي وسيدات الشارقة وناديي الذيد ورأس الخيمة وقد اسفرت النتائج في البطولة في مسابقة رماية البندقية 10 م رجال عن فوز عبد الرحمن محمد حسن المرشدي بالمركز الاول برقم 579 وفاز بالمركز الاول في مسابقة 10م مسدس هواء رجال الرامي / محمد عبد الله النعيمي برقم 561

وفازت الرامية شيخة الرميثي في مسابقة المسدس 25م سيدات برصيد 534 وبالمركز الاول في مسابقة 10م سيدات برقم 354 والرامية امل مسلم بن حمدان في مسابقة البندقية الهوائية 10م برصيد 369 وفوز الرامي خالد حسن مال الله في مسابقة البندقية 50م ثلاثة اوضاع رجال برقم 378

والرامي عادل محمد الملا في مسابقة المسدس 50م حر رجال برقم 540 كما فاز بالمركز الاول في مسابقة 25م مسدس مركزي برصيد 560 وفي مسابقة البندقية 10م هواء ناشئين وفاز الرامي احمد ناصر الشامسي من نادي العين بالمركز الاول وفي مسابقة 10م مسدس هواء ناشئين الرامي حمد علي خلف من نادي الذيد الثقافي الرياضي.

اما في مسابقة المسدس الهوائي 20 طلقة لذوي الاحتياجات الخاصة فاز الرامي عبدالله سلطان العرياني بالمركز الاول برقم 186 وبالمركز الثاني الرامي سيف محمد النعيمي برقم 156 والرامي عبيد تعيب الدهماني برقم 156.

وكان حفل الختام قد بدأ بكلمة القاها المقدم عبدالله سالم بن يعقوب أمين السر العام لاتحاد الرماية وجه فيها الشكر والعرفان للشيخ الدكتور منصور بن طحنون آل نهيان رئيس اتحاد الرماية الأسبق وواضع اللبنة الأولى للاتحاد واسهم ولا يزال بجهود كبيرة في دعم وتطوير اللعبة

كما وجه الشكر الى معالي الدكتور علي بن عبدالله الكعبي وزير العمل واسرة الوزارة على دعمهم اللامحدود للبطولة معربا عن امله في استمرار هذا الدعم.واشاد أمين سر اتحاد الرماية بجهود نادي العين ممثلة في خلفان الشامسي مدير نادي العين وعضو مجلس ادارة الاتحاد.

ثم تفضل الشيخ الدكتور منصور بن طحنون بن محمد آل نهيان رئيس نادي العين ومعالي الدكتور علي بن عبدالله الكعبي وزير العمل والعميد احمد ناصر الريسي رئيس الاتحاد بتكريم الفائزين وتوزيع الشهادات على المشاركين في البطولة.

منصور بن طحنون: كلنا ثقة في قدرات شبابنا

أعرب الشيخ الدكتور منصور بن طحنون بن محمد آل نهيان رئيس نادي العين للرماية عن ثقته في قدرات شباب الوطن في تحقيق المزيد من الانجازات في الرماية وعلى مختلف الاصعدة. واكد رئيس نادي العين للرماية ان هذه اللعبة تحظى بمكانة كبيرة لديه ولدى الشباب حتى قبيل قيام الاتحاد

واكد ثقته بأن رماية الامارات عبرت المرحلة الحرجة وبدأت تحلق في آفاق العالمية منوهاَ الى تفاؤله بأن تزدهر اللعبة في المستقبل القريب بفضل جهود مجلس الادارة الحالي وعلى رأسه العميد احمد ناصر الريسي ولعل اقامة وتفعيل النشاط المحلي هذا الموسم يؤكدان ان الاتحاد واللعبة سوف يعيشان عصراً جديداً من النجاحات.

د.الكعبي: نتطلع للمزيد من النجاحات

أعرب معالي د. علي بن عبدالله الكعبي وزير العمل عن سعادته بما شاهده من اداء ومستويات لدى الرجال والسيدات والناشئين وذوي الاحتياجات الخاصة المشاركين في البطولة الدولية الثانية للرماية بأسلحة الرصاص.

واضاف معاليه: نحن متفائلون بوجود العميد احمد ناصر الريسي على رأس اتحاد الرماية ونتطلع الى المزيد من النجاحات التي نتشرف باقامتها من الآن وكلنا ثقة في ان تشهد رماية الامارات المزيد من النجاحات. واشار الى ان وزارة العمل سوف تستمر في دعم انشطة الرماية باعتبارها لعبة تراثية واولمبية تعكس الوجه التراثي والحضاري لدولتنا ويهتم بها شبابنا.

إهداء بندقية تذكارية لوزير العمل ورئيس نادي العين للرماية

أهدى اتحاد الرماية بندقية تذكارية للشيخ الدكتور منصور بن طحنون آل نهيان رئيس نادي العين تقديراً لرعايته للرماية عامة وللبطولة بصفة خاصة. كما قدم هدية مماثلة الى معالي الدكتور علي بن عبدالله الكعبي وزير العمل لدعمه للبطولة التي تمثل باكورة التعاون مع اتحاد الرماية. واهدى العميد احمد ناصر الريسي رئيس الاتحاد درعا تذكارية الى نادي العين تسلمها خلفان الشامسي مدير النادي.

حسن رفعت

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية

اقرأ أيضا

  • أشياء من الماضي

    يَا (سْهَيْلِيّ) النِّبَاتِيْ دِفَنْتِنَا بِرْمَالْ يَعْل الْمَخَايِلْ تَاتِيْ مَا تِيْ عِقْبِكْ (شِمَالْ)

  • تلوّث الهواء يفاقم أمراض القلب

    يقول خبراء إن الأطباء يجب أن يتولوا دور القيادة في دعم الجهود السياسية للحد من وتيرة تغير المناخ وتشجيع المزيد من الناس

  • رشاقة الأسود

    الممثلة الألمانية كوسما شيفا هاغن بأناقة اللون الأسود والقبعة التي تغطي خصلات شعرها تزينها الابتسامة الهادئة، خلال

  • مهرجان «السيجار الكوبي» يجذب النجوم

    فاجأت باريس هيلتون وريثة سلسلة فنادق هيلتون الشهيرة وناعومي كامبل عارضة الأزياء عشاق تدخين السيجار في العاصمة الكوبية

  • كورنيش (جِدِّةْ)

    (قِفَا) نِفْرَحْ عَلَى كورنيش (جِدِّهْ) نبَادِلْه المعَزِّهْ والموَدِّهْ   نبِثِّهْ دَهْشَةْ الْعَاشِقْ ضفافه

  • زَرَايِرْ السماء

    عَنْ نِوَافِذْ دِنْيِتِيْ زِحْت السِّتَايِرْ حِيْن نُوْر الفجر عانَقْ شِرْفِتِيْ   وِالسِّمَا فَكَّتْ مَعْ الصِّبْح

  • عَوْرَةْ الدَّمْع

    الوداع اللى قِطَعْ حَبْل الْوِصَالْ مَا قْدِرَتْ تِقْوَى قليله كَثْرتي   مِنْ وِدَاعِكْ ما بِقَى في الحال حال وْحَضْرتي

  • مَرْمَرَةْ

    يَا لَيْت سِدْر النّوَايا ما يخون الكلام لا صار لِلْبَوْح فِيْ غِصْن الْحَشَى عًصْفَره   نَامَتْ عَلَى سَاحِلْ أحْلامك

مجلة أرى

اختيارات المحرر

  • دبي السعادة.. تأصيل الفرح

    كرنفال دبي للسعادة، هو أحد الفعاليات المولودة من رحم الفرح بفوز دولة الإمارات بلقب أسعد شعوب العالم

  • فقط في دبي.. ملعقة بوظة بـ3000 درهم

    في مدينة اشتهرت باحتضانها لأكبر ناطحة سحاب في العالم، وأكبر مركز تسوق في العالم، وحتى أغلى كب كيك في العالم، لن تتفاجأ بسماع بأن أحد مقاهيها يبيع ملعقة بوظة بمبلغ 2999 درهم ما يعادل 816 دولار أميركي.

  • «تلودي» ظاهرة مزعجة أم رسالة لطريق الثراء

    مروان تلودي شخصية أو بالأحرى ظاهرة انتشرت مؤخرا على شبكة الانترنت بشكل ملفت، وحققت شهرة إيجابية وسلبية معا بين المستخدمين، إذ يصفه البعض بالمزعج، والمحتال والكاذب وغيرها من المواصفات التي دخلت حيز السخرية، فيما يمدح البعض الدروس التي يمنحها في فيديوهات قصيرة حول أسهل الطرق للربح عبر الانترنت.

  • منتجع «فيتافيلي» ايقونة جميرا في فردوس المالديف

    بعيداً عن جو المدن الصاخب ودورة الحياة السريعة، بعيدا عن ضغوطات العمل وضجة الطرق.. هناك في جزر المالديف، حياة من نوع

  • مهرجان الحصن يختتم اليوم والزوار يطلبون التمديد

     طالب زوار مهرجان قصر الحصن الذي يختتم فعالياته اليوم بضرورة تمديد مدته، ولو في دوراته المقبلة من 10 أيام إلى أسبوعين

تابعنا علي "فيس بوك"