منصور بن طحنون وعلي الكعبي يشيدان بجهود اتحاد الرماية

نجاح كبير للبطولة الثانية للرماية بأسلحة الرصاص

شهدت البطولة الثانية للرماية لأسلحة الرصاص نجاحاً كبيراً والتي نظمها اتحاد الرماية في اطار تفعيله لنشاط هذا الموسم في ميادين نادي العين للرماية برعاية كريمة من الشيخ الدكتور منصور بن طحنون بن محمد آل نهيان رئيس اول اتحاد للرماية رئيس نادي العين وبدعم كبير من معالي الدكتور علي بن عبدالله الكعبي وزير العمل.

كما شهدت البطولة حضوراً مميزاً حيث حضر الختام العميد احمد ناصر الريسي رئيس الاتحاد واعضاء مجلس الادارة وعدد من اعضاء مجالس ادارات الاندية ومحبو وعشاق الرماية بالدولة. البطولة كانت فرصة جيدة للوقوف على مستويات الاندية ومن ثم الرماة سواء الرجال او السيدات او الناشئين واتاحت الفرصة لعدد من ذوي الاحتياجات الخاصة لإبراز مواهبهم في هذه الرياضة،

حيث شارك في الحدث 34 راميا ورامية يمثلون اندية العين وشرطة ابوظبي وسيدات الشارقة وناديي الذيد ورأس الخيمة وقد اسفرت النتائج في البطولة في مسابقة رماية البندقية 10 م رجال عن فوز عبد الرحمن محمد حسن المرشدي بالمركز الاول برقم 579 وفاز بالمركز الاول في مسابقة 10م مسدس هواء رجال الرامي / محمد عبد الله النعيمي برقم 561

وفازت الرامية شيخة الرميثي في مسابقة المسدس 25م سيدات برصيد 534 وبالمركز الاول في مسابقة 10م سيدات برقم 354 والرامية امل مسلم بن حمدان في مسابقة البندقية الهوائية 10م برصيد 369 وفوز الرامي خالد حسن مال الله في مسابقة البندقية 50م ثلاثة اوضاع رجال برقم 378

والرامي عادل محمد الملا في مسابقة المسدس 50م حر رجال برقم 540 كما فاز بالمركز الاول في مسابقة 25م مسدس مركزي برصيد 560 وفي مسابقة البندقية 10م هواء ناشئين وفاز الرامي احمد ناصر الشامسي من نادي العين بالمركز الاول وفي مسابقة 10م مسدس هواء ناشئين الرامي حمد علي خلف من نادي الذيد الثقافي الرياضي.

اما في مسابقة المسدس الهوائي 20 طلقة لذوي الاحتياجات الخاصة فاز الرامي عبدالله سلطان العرياني بالمركز الاول برقم 186 وبالمركز الثاني الرامي سيف محمد النعيمي برقم 156 والرامي عبيد تعيب الدهماني برقم 156.

وكان حفل الختام قد بدأ بكلمة القاها المقدم عبدالله سالم بن يعقوب أمين السر العام لاتحاد الرماية وجه فيها الشكر والعرفان للشيخ الدكتور منصور بن طحنون آل نهيان رئيس اتحاد الرماية الأسبق وواضع اللبنة الأولى للاتحاد واسهم ولا يزال بجهود كبيرة في دعم وتطوير اللعبة

كما وجه الشكر الى معالي الدكتور علي بن عبدالله الكعبي وزير العمل واسرة الوزارة على دعمهم اللامحدود للبطولة معربا عن امله في استمرار هذا الدعم.واشاد أمين سر اتحاد الرماية بجهود نادي العين ممثلة في خلفان الشامسي مدير نادي العين وعضو مجلس ادارة الاتحاد.

ثم تفضل الشيخ الدكتور منصور بن طحنون بن محمد آل نهيان رئيس نادي العين ومعالي الدكتور علي بن عبدالله الكعبي وزير العمل والعميد احمد ناصر الريسي رئيس الاتحاد بتكريم الفائزين وتوزيع الشهادات على المشاركين في البطولة.

منصور بن طحنون: كلنا ثقة في قدرات شبابنا

أعرب الشيخ الدكتور منصور بن طحنون بن محمد آل نهيان رئيس نادي العين للرماية عن ثقته في قدرات شباب الوطن في تحقيق المزيد من الانجازات في الرماية وعلى مختلف الاصعدة. واكد رئيس نادي العين للرماية ان هذه اللعبة تحظى بمكانة كبيرة لديه ولدى الشباب حتى قبيل قيام الاتحاد

واكد ثقته بأن رماية الامارات عبرت المرحلة الحرجة وبدأت تحلق في آفاق العالمية منوهاَ الى تفاؤله بأن تزدهر اللعبة في المستقبل القريب بفضل جهود مجلس الادارة الحالي وعلى رأسه العميد احمد ناصر الريسي ولعل اقامة وتفعيل النشاط المحلي هذا الموسم يؤكدان ان الاتحاد واللعبة سوف يعيشان عصراً جديداً من النجاحات.

د.الكعبي: نتطلع للمزيد من النجاحات

أعرب معالي د. علي بن عبدالله الكعبي وزير العمل عن سعادته بما شاهده من اداء ومستويات لدى الرجال والسيدات والناشئين وذوي الاحتياجات الخاصة المشاركين في البطولة الدولية الثانية للرماية بأسلحة الرصاص.

واضاف معاليه: نحن متفائلون بوجود العميد احمد ناصر الريسي على رأس اتحاد الرماية ونتطلع الى المزيد من النجاحات التي نتشرف باقامتها من الآن وكلنا ثقة في ان تشهد رماية الامارات المزيد من النجاحات. واشار الى ان وزارة العمل سوف تستمر في دعم انشطة الرماية باعتبارها لعبة تراثية واولمبية تعكس الوجه التراثي والحضاري لدولتنا ويهتم بها شبابنا.

إهداء بندقية تذكارية لوزير العمل ورئيس نادي العين للرماية

أهدى اتحاد الرماية بندقية تذكارية للشيخ الدكتور منصور بن طحنون آل نهيان رئيس نادي العين تقديراً لرعايته للرماية عامة وللبطولة بصفة خاصة. كما قدم هدية مماثلة الى معالي الدكتور علي بن عبدالله الكعبي وزير العمل لدعمه للبطولة التي تمثل باكورة التعاون مع اتحاد الرماية. واهدى العميد احمد ناصر الريسي رئيس الاتحاد درعا تذكارية الى نادي العين تسلمها خلفان الشامسي مدير النادي.

حسن رفعت

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

#صديقي_الحقيقي

الأكثر شعبية

اقرأ أيضا

  • عادات يومية خطرها على الصحة أكبر مما نعتقد

    كم كمية اللحم التي يجب عدم تجاوز أكلها أسبوعيا؟ وهل الاسترخاء بعد يوم عمل طويل مفيد فعلا؟ وهل من الحكمة تناول الأدوية المهدئة كعلاج لكل شيء؟ ولماذ لا ينصح بالجلوس طويلا على المرحاض؟ هنا بعض العادات الضارة وكيفية تفاديها.

  • بالصور..نجاح عملية إستخراج الرصاصة من الطفلة السعودية

    تكللت العملية الجراحية التي أجريت اليوم الثلاثاء للطفلة السعودية "زينب اللباد" في مستشفى النهضة بالنجاح، حيث استخرجت الرصاصة من رأس الطفلة التي تبلغ من العمر 4 اعوام، التي أُصيّبت بها في عمان يوم السبت الماضي.

  • 10 مفاجآت لن تجدها إلا في "أنانتارا ذا بالم"!

    قارب ملون مغمور بالفواكه والأزهار يتهادى في بحيرة تمتد مياهها على مساحة 10 آلاف متر مربع. هذه البحيرة أو "اللاغون" الذي بوسعك أن تصلها مباشرة عبر نزول خمس درجات من غرفة نومك. على مسافة أمتار قليلة، ثمة طاه استرالي يقدم لك أندر فرصة لتناول لحم الكينغارو الشهي مع التوابل،

  • قابلت حبيب "الإنترنت" .. فكانت الفاجعة

    حاولت شابة صينية الانتحار مرات عدة في يوم واحد، وذلك بعد لقائها شخصياً الشخص الذي تحبّه وتعرّفت عليه عبر شبكة الإنترنت، وفق ما ذكرت مواقع إلكترونية صينية محلية.

  • بالصور: مدينة ألعاب تحت الأرض تعيد البهجة لأطفال سوريا

    أنشأت مجموعة من الناشطين العاملين في مؤسسة “توادّوا” الخيرية السورية، مدينة للألعاب تحت الأرض باسم “أرض الطفولة”، في مدينة عربين، بمحافظة ريف دمشق، بغية تأمين جو مناسب للأطفال للهو واللعب، دون الخوف من القصف الذي ما انفك يعصف بالمنطقــة منذ أكثر من 3 سنوات.

  • تناول القهوة يوميا قد يقي من سرطان الثدي

    خلص باحثون سويديون إلى أن القهوة يمكنها تحمي النساء من التعرض للإصابة بسرطان الثدي .

  • «الفارس» ملحمة درامية تستلهم أشعار محمد بن راشد

    ستكون دبي مطلع العام المقبل، على موعد مع ملحمة «الفارس» الدرامية المستلهمة من قصائد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله،

  • أول جمجمة بتقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد

    دخلت مولودة في الصين التاريخ الطبي من أوسع أبوابه بعد نجاح الأطباء في إجراء عملية جراحية لتكون أول شخص في العالم بجمجمة أعيد بناؤها بشكل كلي، عبر تقنية الطابعة ثلاثية الأبعاد.

اختيارات المحرر

  • شجرة واحدة تنتج 40 صنفا من الفاكهة

    سام فان أكين، هو فنان وأستاذ في جامعة سيراكيوز في نيويورك، يستخدم تقنية "ترقيع الرقاقة chip grafting " لغرس أشجار تنتج 40 نوعاً مختلفاً من الفاكهة.

  • بالصور..مواطنة تجسم الماضي بابداعات فنية

    كل إنسان له ميول تستهويه فيبذل من أجلها الوقت والجهد، وآمنة أحمد الشهيرة بكنيتها «أم عبد اللطيف» أدخلتها هواية صنع المجسمات التي تحكي التراث وجمع العملات والمقتنيات القديمة عالماً آخر من المعرفة والثقافة والاطلاع على تراث بلادها..

  • بالصور..جبل حفيت بؤبؤ العين

    يعتبر جبل حفيت جزءاً من منظومة العين السياحية، بعدما وجه المغفور له -بإذن الله تعالى- الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه” بشق طريق إلى قمته ليستطيع الزائر أن يرى على امتداد البصر جل مدينة العين وسط نسمات من الهواء العليل.

  • «شلال يايتسا» يجذب الملايين إلى «مدينة الملوك»

    تقع مدينة يايتسا أو مدينة الملوك على بعد 160 كيلو متر غرب سراييفو وكانت عاصمة البوسنة في العهد الملكي قبل دخول الدولة العثمانية البلاد. وتتمتع بطبيعتها الخلابة من حيث الجبال الجميلة والهواء النفي والشلالات و البحيرات الصافية.

  • بالصور: العثور على أقدم «مصحف» في جامعة برمنغهام

    عثر باحثون في جامعة برمنغهام على صفحات من المصحف، بين فحصها بتقنية الكربون المشع، أن عمرها يبلغ نحو 1370 عاما، وهو ما قد يجعلها من أقدم نسخ المصحف في العالم.وقد بقيت الأوراق في مكتبة الجامعة مدة قرن لم يلتفت إليها أحد.

تابعنا علي "فيس بوك"