5 عروض للسفر في إجازة العيد بأقل من 2000 درهم

بعد الإعلان عن إجازة عيد الفطر التي قد تستمر لتسعة أيام في حال صادفت يوم الإثنين مع احتساب إجازات نهاية الأسبوع، بدأ الكثير يفكر في السفر خارجا لقضاء العيد وأخذ قسط من الراحة والاستجمام من جهة والتعرف على وجهات جديدة واستكشاف معالمها من جهة أخرى.

وفيما يلي نصنف لكم خمس وجهات يمكنكم زيارتها دون استنزاف جيوبكم إذ لن تكلفكم أكثر من 2000 درهماً إماراتيا، وذلك وفقاً لعروض موقع "فلايت سانتر".


1-    صلالة، عمان 
كسبت هذه المدينة الساحلية الرائعة في عمان شعبية كبيرة بسبب شواطئها الجميلة وجوها المعتدل على مدار العام. وخلال إجازة العيد، يمكنكم الاستفادة من عرض السفر إلى صلالة لمدة ليلتين والإقامة في فندق شامل وجبة الإفطار. ويشمل العرض الخاص أيضا رحلات العودة مع فلاي دبي فضلا عن خدمة نقل من وإلى المطار وخدمة من ممثل شركة هوليداي فاكتوري للتأكد من أن كل أمور رحلتك تمر كما خططت لها.
سعر العرض شامل رحلة العودة والإقامة في الفندق 1799 درهم.

 2 - كاتماندو، نيبال 
نيبال بلد يتمتع بالهدوء والمناظر الجبلية الخضراء والمنازل المصممة بشكل جميل على طول شوارع المدن القديمة. وهناك الكثير من المعابد والمباني القديمة لاستكشافها والكثير من الأمور التي يمكنك القيام بها هناك. في إجازة العيد يمكنك السفر من دبي إلى كاتماندو، والإقامة في فندق وسط المدينة لمدة 3 ليال وذلك بأقل من  000 2 درهم. 
سعر التذكرة ذهاب وإياب: 989 درهم للشخص سعر الفندق300 درهم لشخصين لمدة 3 ليال.

3 - لندن، المملكة المتحدة 
ببساطة هي واحدة من أعظم المدن في العالم، إذ تزخر بمزيج من التاريخ والحداثة وتضم مجموعة من المباني الأكثر شهرة في العالم، بما في ذلك قصر باكنغهام، ومجلس النواب، هارودز وبالطبع، بيغ بن. هناك دائما شيء للقيام به في هذه المدينة المزدحمة.  وإذا أمكنك الحجز في وقت مبكر ستجد العديد من العروض بأقل من 2000 درهم. 

سعر التذكرة ذهاب وإياب: 1310 درهم للشخص سعر الفندق 553 درهم لشخصين لمدة 3 ليال.

4 نيروبي، كينيا 
نيروبي هي أكبر مدينة في كينيا، في هذه الأيام يسود المدينة جو لطيف وتضم فنادق رئيسية مثل فيرمونت و كراون بلازا وغيرها لأولئك الذين يرغبون في تجربة أكثر فخامة. يمكنك شراء الهدايا التذكارية والمجوهرات الكينية في مراكز التسوق الكبرى مثل مركز غاليريا للتسوق. وإذا كنت ستقيم فيها لأكثر من 3 أيام، يمكنك الحصول على بطاقة هاتف كينية بـ4 دراهم فقط لتستخدمها للمكالمات الخارجية والاطمئنان على أهلك. في حين يمكنك الحصول على ما يصل إلى 5GB من البيانات بحوالي 30 درهما فقط. وأنت هناك، لا تنسى زيارة مركز الزرافة في المدينة حيث يمكنك إطعام الزرافات شخصيا وقضاء بعض الوقت مع هذه المخلوقات الجميلة. 
سعر التذكرة ذهاب وإياب: 1400 درهم سعر الفندق 250 درهم لشخصين لمدة 3 ليال.

5 غوا، الهند 
هذه الدولة الهندية الغربية هي واحدة من أكثر المدن الخلابة في العالم. تشتهر بشواطئها الجميلة وأهلها البسطاء، غوا هي أكثر المدن تفضيلا لدى الهنود والسياح على حد سواء. غوا لديها الكثير لتقدمه لزوارها بداية بالجو الرائع، والطعام اللذيذ والواجهة البحرية الجميلة.
سعر التذكرة ذهاب وإياب1545  درهم سعر الفندق 350 درهم لشخصين لمدة 3 ليال.

 

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon