أين تذهب هذا الصيف؟ (25)

4 وجهات تنتظر عشاق السفر والمغامرة

ت + ت - الحجم الطبيعي

قبل أن تتخذ قرارك بالوجهة التي ستقصدها أنت وعائلتك لقضاء عطلة الصيف لهذا العام، لا بد وأنك أخذت في الاعتبار عدة خيارات تلبي اهتمامات جميع أفراد العائلة وما يرغبون بفعله أثناء تمضية العطلة، أو ما تصبو أنت إلى تحقيقه خلال هذه الفترة التي تنتظرها بفارغ الصبر لتقضي أوقاتاً طيبة تنسيك وتريحك من ضغوطات العمل والحياة.

سواء كانت وجهتك داخلية لا تتعدى حدود دولة الإمارات العربية المتحدة أو كانت خارجية إلى دول شقيقة أو أجنبية فإنك بالتأكيد تبحث عن الاسترخاء، الراحة، تناول الطعام، التسوق، ممارسة الرياضة، فضلاً عن تلبية احتياجات العائلة من الرفاهية والاسترخاء.

في الإمارات
"عش الحلم"
شاطئ «نيكي» هو أول نادي شاطئي فخم وفريد من نوعه في دبي والمنطقة. افتتحته أخيراً "كونتسنشيالي لايف ستايل" الرائدة في أسلوب الحياة المرفهة وتقديم خدمات الكونسيرج لضيوفها الاستثنائيين، ويمتاز منتجع الشاطئ الجديد الذي يقع في جزيرة لؤلؤة جميرا بتصميم هندسي متطور، ويتألق بالتصميم العصري والديكورات الأنيقة التي تكتسي اللون الأبيض الناصع والمؤثرات القبلية والأجواء الأنيقة.

https://media.albayan.ae/inline-images/2688543.jpgويمكن للضيوف الاسترخاء في أسرَّة التشمس الفاخرة والاستمتاع بتشكيلة كبيرة من المأكولات الشهية والحفلات الفخمة والتجارب الترفيهية الاستثنائية والإطلالات الرائعة على الخليج العربي.

https://media.albayan.ae/inline-images/2688545.jpgفي شاطئ «نيكي» ستجدون أطباقاً لذيذة مستوحاة من المطبخ العالمي مع نكهات وتوابل من جميع دول العالم. ويمكنكم التمتع بالضيافة الفاخرة للشاطئ بالقرب من حمام السباحة أو إلى جانب الشاليهات المغلقة والمفتوحة والكاباناس الفارهة المخصصة لكبار الشخصيات وغيرها من وسائل الراحة الأخرى.

الإبهار بانتظاركم في جزيرة الماريه
الموقع المثالي لفندق فورسيزونز أبوظبي يضفي المزيد من التألق لأفق المدينة المتجدد، إذ يُعد الفندق بواجهاته الزجاجية وطوابقه الـ 34 منارة متلألئة تستقطب المسافرين لأغراض الأعمال، أو العائلات التي ترغب في قضاء عطلة ممتعة، أو المقيمين في الجزيرة.

https://media.albayan.ae/inline-images/2688542.jpgويمكن للضيوف الاختيار من بين ثلاثة مطاعم وردهات مميزة، مع خيارات إضافية لتناول الطعام وارتشاف المشروبات المنعشة، منها ردهة أنيقة بجوار حوض السباحة الواقع فوق سطح الفندق، وتمتع بإطلالة خلابة على أفق مدينة أبوظبي ومياه الخليج العربي، بالإضافة إلى سبا فاخر ومركز لياقة لنزلاء وزوار الفندق.

https://media.albayan.ae/inline-images/2688541.jpgيتألف الفندق من 200 غرفة وجناح، ويتصل العديد منها ببعضه البعض كخيار مناسب للعائلات والمسافرين ضمن مجموعات، وتمتاز جميع الغرف بلمسات عصرية تم وضعها بعناية بما يراعي تفاصيل الضيافة الفاخرة، بداية من الحمام الذي يحاكي بتصميمه حمامات السبا الفاخرة، والمنصة التي تضم مشروبات وعصائر منعشة، وصولاً إلى أحدث التقنيات المتاحة، (سيتم افتتاح الفندق في شهر مايو القادم وقد بدأ بتلقي وتأكيد الحجوزات لاستقبال ضيوفه).

خارج الإمارات
تجربة عائلية استثنائية في الريتز-كارلتون
ينظّم فندق قصر البستان، الريتز-كارلتون، الذي يقع وسط واحة خضراء تشرف على خليج سلطنة عمان، عدداً من الأنشطة العائلية الحافلة بالمرح ويدعوكم إلى اختبار تجارب مميزة تبقى محفورة في الذاكرة، وهذا الموسم أعدّ تجربة عائلية استثنائية لضيوفه الكبار والصغار ضمن إطار برنامج متكامل يشمل الفنّ والأعمال الحرفية والمنتجع الصحي وأنشطة اللياقة البدنية إضافة إلى برانش أعدّ خصيصاً لهذا الموسم.

https://media.albayan.ae/inline-images/2688547.jpg

يستطيع الأهل أن يحصلوا على يوم كامل للاسترخاء والاستمتاع، إذ أنّ برنامج الريتز-كيدز سيهتمّ بالصغار ويشغلهم بأنشطة تثقيفية يتمتعون خلالها بمجموعة تجارب فريدة يتمحور موضوعها حول عطلة الربيع، ومنها البحث عن البيض وألعاب الكرنفال والفنون الحرفية ومشاهدة الأفلام.

https://media.albayan.ae/inline-images/2688540.jpgفضلاً عن الأنشطة الحافلة بالمرح المخصصة للأطفال، يُعتبر منتجع الحواس الست الصحي مكاناً مثالياً لاسترخاء أفراد العائلة وتمتعهم بمناظر جبال الحجر الخلابة. كما يقدّم الفندق للساعين إلى تحسين لياقتهم البدنية تحدي فقدان الوزن الصيفيّ، وهو برنامج يرشد من خلاله مدرّب شخصيّ الضيوف وينصحهم بشأن أفضل برامج اللياقة التي تناسبهم استعداداً لحلول فصل الصيف.

استمتع بنبض الحياة في شانغريلا آت ذا فورت
يوفر الفندق لضيوفه من عشاق الرفاهية والفخامة 5 مرافق عصرية تمنحهم فرصة الحصول على الاسترخاء، الراحة، تناول الطعام، التسوق، ممارسة الرياضة، واللعب في أحد أعلى المباني في الفلبين. ويضم شانغريلا آت ذا فورت أربعة أجنحة خاصة تحمل كلا منها اسم جزيرة من جزر الفلبين الأربعة، ويوفر كل جناح منها ملاذاً خاصاً مع مجموعة من متع الحياة العصرية ومناظر خلابة مطلة على هذه المدينة النابضة بالحياة.

https://media.albayan.ae/inline-images/2688538.jpgولإضفاء المزيد من المتعة والرفاهية، يستطيع النزلاء التعرف إلى كيري سبورتس مانيلا، التي تعتبر الأولى من نوعها في الفلبين، والاستمتاع بأنشطة اللياقة البدنية والرفاهية، حيث تتوفر خمس مناطق رئيسية لممارسة اللياقة البدنية، مع سبا مكون من 10 غرف مخصصة للعلاجات، ملاعب تنس واسكواش، ملعب كرة سلة مغلق من فئة ملاعب NBA مع أرضيات بافي، منطقة ألعاب أطفال، وقاعات حفلات.

Email