أين تذهب هذا الصيف؟ (12)

بين النخلة وياس.. لا تذهب بعيداً!

ت + ت - الحجم الطبيعي

هل أنت من محبي إحساس الإقامة في الجزر خلال فصل الصيف؟ ولكن، لماذا تبتعد عن دولة الإمارات. فالجزر فيها على مسافة كيلومترات قليلة من قلب المدن. هكذا بوسعك أن تعيش المدينة والجزيرة في يوم واحد ولا تشعر بالعزلة، إضافةً إلى العروضات المذهلة التي بوسعك تحصيلها، سواء في العاصمة أبوظبي أو دبي.

ومؤخراً، كشف استطلاع أعده برنامج الولاء الجديد "U من إعمار" تنامي الاهتمام بالإجازات المحلية في دولة الإمارات العربية المتحدة. إذ يمضي 59% من المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة إجازة محلية مرة واحدة على الأقل سنوياً. وكشف الاستطلاع أيضاً أن 62% ممن يزيد عمرهم عن 35 عاماً يقضون إجازات محلية مقابل 55% ممن هم دون سن 35 عاماً. لذلك نختار لك 3 وجهات بين "جزيرة النخلة" في دبي و"جزيرة ياس" و" بين الجسرين" في أبوظبي.

أبوظبي: أساطير "روما" (للزفاف)
مع اقتراب فصل الصيف، تكثر حفلات الزفاف والأعراس وفي هذه المناسبة يقدم فندق الريتز-كارلتون أبوظبي، غراند كنال هدية مميزة للعروسين اللذين يختاران إقامة حفل الزفاف في الفندق. فقبل الانطلاق إلى وجهتهم لشهر العسل، سيتمكن العروسان من تمضية ليلة الزفاف في الجناح الملكي الذي تبلغ مساحته 250 متراً مربعاً. يسري العرض حتى 30 سبتمبر 2016 عند حجز أي من عروض الزفاف ويعتمد على توافر الغرفة.

https://media.albayan.ae/inline-images/2681802.jpgكما يستطيع العروسان الاستفادة من إطلالة استثنائية على خور المقطع من الجناح الملكي مع خدمات حاجب خاص، يقدم لهما فطورهما الأول كزوج وزوجة في غرفة طعام خاصة لتبقى ذكرياتهما محفورة في الذاكرة مدى الحياة. ويتضمن الجناح الملكي أيضاً غرفتي نوم واسعتين مع حمام رخامي مميز وفسيفساء تجمع بين اللونين الفيروزي والذهبي، بالإضافة إلى دش العلاج بالألوان الذي يجمع بين المياه والألوان والأضواء لتوفير تجربة استرخاء لا مثيل لها.

وتشمل حفلات الزفاف في فندق الريتز-كارلتون أبوظبي، غراند كنال أجمل قاعات الحفلات ومستوى خدمة استثنائي وهي مصممة لتناسب كافة الأذواق مهما كان حجم الحفل مثل قاعة روما.

دبي: جزيرة المأكولات (لمحبي الطعام)
لا يزال فندق "ريكسوس النخلة" في دبي، يجذب المزيد من العائلات العربية والأجنبية الراغبة باختبار تجربة طعام لا تنسى في أجواء فاخرة. إذ أن الفندق قد حقق نظام الخدمة الشاملة الذي يوفر المأكولات والمشروبات المجانية في إحدى عشر مطعم بفندق ريكسوس النخلة ذو الخمس نجوم. ولاقى هذا المفهوم نجاحاً هائلاً إذ تم وضع استراتيجية فعالة لتسويق نظام الخدمة الشاملة، والتي أدت إلى زيادة معدلات إشغال الفندق في نخلة دبي التي تعد من أفخم المقاصد السياحية في الإمارات.

https://media.albayan.ae/inline-images/2681801.jpgويتضمن هذا المفهوم تناول كافة الوجبات والمشروبات طيلة الوقت ضمن سعر الغرفة وهو نظام فريد يلبي حاجات العائلات والافراد والشركات ويوفر لديهم الوقت والمصروفات. وبات الفندق مؤخراً مقصداً للعائلات والأزواج والمجموعات على حد سواء كما يقدم برنامجاً شاملاً من الأنشطة اليومية للضيوف، وكذلك مجموعة فريدة من الأماكن المخصصة للاجتماعات والمناسبات.

يقع المنتجع على بعد 45 دقيقة من مطار دبي الدولي ويمكن الوصول إليه عبر الطريق العادي وعبر القوارب وطائرات الهليكوبتر في رصيف خاص ومهبط للطائرات في المنتجع.

ياس: جوائز منعشة (للعائلات)
تقدّم جزيرة ياس لزوّارها هذا الصيف حملة "حلاتها ياس" حتى منتصف سبتمبر، وتشمل مجموعة من العروض والتجارب والفعاليات المميّزة إلى جانب أكبر سحوبات تشهدها جزيرة ياس على الإطلاق، وتتضمن مليون درهم نقداً وثلاث سيارات مازيراتي، وغيرها من الجوائز.

أمّا الجوائز الأخرى، فتشمل رحلة لأربعة أشخاص إلى مصنع فيراري في مدينة مارانيلّو الإيطالية، مع رحلة على متن طيران الاتحاد وإقامة في فندق فاخر، وسحوبات أسبوعيّة على إقامات مع تجربة لكبار الشخصيات في جزيرة ياس، وثلاث قسائم هدايا أسبوعية قيمة في ياس مول، أكبر مول في أبوظبي، والذي يضم 370 متجراً مختلفاً.

https://media.albayan.ae/inline-images/2681800.jpgولم تتوقف جزيرة ياس عند ذلك، إذ تشمل حملة "حلاتها ياس" ضيوف فنادق جزيرة ياس السبعة. ويحظى الزوار الذين يقيمون لليلتين أو أكثر في أحد الفنادق السبعة المرموقة على الجزيرة بتذاكر دخول غير محدودة إلى عالم فيراري وياس ووتروورلد، ليستمتعوا بأجواء التسلية والمرح أكثر من مرّة، طيلة فترة إقامتهم. تتوفر عروض سفر حصرية عبر موقع جزيرة ياس الإلكتروني والاتحاد للعطلات.

ترافق حملة "حلاتها ياس" مجموعة غنيّة من معالم الترفيه العالمية الحافلة بالمرح والتسلية على مدار السنة، من تجارب الحماس والتشويق في ياس ووتروورلد وعالم فيراري أبوظبي إلى أحد أبرز مراكز التسوق في العالم في ياس مول وتجارب مرحة في ملعب ياس لينكس وإلى التنزّه في ياس مارينا أبوظبي، والتنعّم بالأنشطة المائية على شاطئ ياس.

أبو ظبي: للسيدات فقط (للباحثين عن الخصوصية)
في العاصمة أبو ظبي أيضاً، يقدم منتجع وسبا السيف عروضاً خاصة بموسم الصيف للعائلات لقضاء أجمل العطلات بأسعار ملائمة في واحد من أحدث المنتجعات في أبوظبي. يتضمن العرض ليلة مجانية لنزلاء منتجع السيف في أبوظبي، حيث بإمكان المقيم الذي يعتزم الحجز لمدة ثلاث ليال أن يدفع سعر حجز ليلتين فقط. يتميز منتجع وسبا السيف بوجود أربع أحواض سباحة لمختلف الأعمار وحوض الجاكوزي الفاخر الأضخم من نوعه في أبوظبي، وممشى السيف الأندلسي الذي يوفر العديد من المطاعم والمتاجر العالمية.

https://media.albayan.ae/inline-images/2681799.jpgويقع منتجع السيف بجانب "السيف مول" في منطقة الوزارات القريبة من "خليفة بارك". ويوفر البيئة الملائمة للعائلات حيث يتضمن نادي صحي للسيدات فقط ومركز "فن فيل" للأطفال ومتاجر للتسوق المنزلي.

ويشمل منتجع وسبا السيف الأندلس أجنحة مكونة من غرفة إلى ثلاث غرف للنوم المجهزة بجميع مستلزمات المطبخ ومنتجات التجميل الطبيعية المرفقة، وكبير الخدم الذي يوفر جميع متطلبات نزلاء الأجنحة. وتوفر الأجنحة ذو غرفة واحدة تراس ضخم على الأسطح المناسبة للاسترخاء والشواء. ويحصل نزلاء الأجنحة ذو غرفتين على منفذ مباشر لأحواض السباحة والحدائق الخاصة.

دبي: للإقامة الطويلة (للعائلات)
يطرح فندق ومنتجع كمبنسكي ريزدنس نخلة جميرا بدبي نفسه كونه المكان المثالي المفضل لدى العائلات السعودية والخليجية لقضاء عطلات ممتعة للاسترخاء على الشاطئ أو المسابح المطلة على معالم دبي الحيوية، إضافةً إلى قربه من الأماكن الترفيهية المتعددة بها والخاصة بالعائلات. ويتضمن المنتجع 244 جناحاً وبنتهاوس وفيلات مجهزة بحمام سباحة وغرف ألعاب رياضية وصالون للبلياردو وخمسة غرف نوم رئيسية وحمامات ومطبخ رئيسي، وتتيح هذه الخدمات الإقامة الطويلة للعائلات في أجواء من الخصوصية.

https://media.albayan.ae/inline-images/2681809.jpg

ويقدم المنتجع عروضاً خاصة للإقامة بأسعار مريحة والاستمتاع بالخدمات والمرافق الراقية في هذا المنتجع الذي تطل كافة غرفه وأجنحته على شاطئ البحر. وتشمل الأسعار الأجنحة الفاخرة المزودة بغرفتي نوم ومرافق راقية. ويمكن للضيوف الاستمتاع بخمسة متنزهات من الحدائق الخضراء، والشواطئ بطول 500 متر من الرمل الأبيض، و 1200 متر مربع هي مساحة حوض سباحة في الهواء الطلق، بما في ذلك منطقة مظللة للأطفال، وصالة رياضية ومنتجع صحي وناد للأطفال وملاعب

Email