حملة فريدة من نوعها تضم صوراً وفيديوهات وحكايات وجوائز

مصر تجمع قصص محبيها في حملة ضخمة بسوق السفر العربي

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

تأكيداً على مكانة مصر في قلوب محبيها العرب في كل مكان، أطلق فندق "ماريوت القاهرة" بالشراكة مع مصر للطيران للخطوط الجوية حملته على وسائل التواصل الاجتماعي "من تاني على مصر"، تزامنا مع مشاركته في "سوق السفر العربي" في دبي.

وتتمحور الحملة حول حكايات الناس وذكرياتهم في مصر عموما والقاهرة خصوصا، ودعوتهم الى المشاركة بها على منصات "فيسبوك" و"انستغرام" و"تويتر" وغيرها، مرفقة بهاشتاق #من_تاني_على_مصر و#Activ8Egypt

وسواء كانت الذكريات عن امكنة  شهدت مشاعر مؤثرة للمرة الأولى، أو شخصيات جرى الالتقاء بها وتركت أثرا لا ينسى في الذاكرة، وسواء كان أصحاب الذكريات من جيل الستينيات أو جيل التسعينيات، أو حتى اليافعين، فإن الدعوة مفتوحة للجميع لكي يشاركوا، إما بالكلمات أو الصور أو مقاطع الفيديو، حنينهم الى تلك المشاعر ورغبتهم بأن يستعيدوها مرة جديدة، عبر ذهابهم #من_تاني_على_مصر.

وقالت غادة عبد الخالق، مديرة الاتصالات التسويقية بفندق ماريوت القاهرة :" بوسع محبي مصر تفقد صفحة الفيسبوك والانستغرام التي تحمل اسم #من_تاني_على_مصر ليستطلعوا عشرات القصص التي تمت مشاركتها حتى الآن، وهي قصص رائعة تزخر بمشاعر الناس الصادقة تجاه مصر وأمكنتها وأهلها، وتثبت مرة جديدة أن قلوب الناس تستطيع أن ترشدهم دوما الى ما يحبون، رغم وجود اي نوع من المعرقلات".

وأضافت:" تأثرت كثيرا لقصة محب لمصر من الكويت درس في احدى جامعاتها وكان حلمه ان يحضر حفلا لأم كلثوم لكن وفاتها سبقت وصوله، وبعد سنوات، حضر ابنه في الجامعة نفسها حفل جاز في القاعة ذاتها، وأرسل لوالده صورة مع تعليق: تستمر حكاية الشغف بمصر وعوالمها من جيل الى جيل.. اضافة الى قصص أخرى أعجبتني".

وتستمر الحملة حتى نهاية أغسطس، وتتضمن مكافأة محبي مصر من المشاركين والمتفاعلين مع صفحة "الفيسبوك" بجوائز تشمل، تذاكر سفر مجانية من " مصر للطيران للخطوط الجوية "، وليال فندقية مجانية في "ماريوت القاهرة"، يتم توزيعها كل شهر والاعلان عن الفائزين على صفحة "الفيسبوك" https://www.facebook.com/sebtofmasr

وقالت هبة عيسى، مديرة التسويق والمبيعات بماريوت القاهرة :" رغم بعض التحديات الأمنية التي واجهت مصر في الفترة الماضية، الا أن أرقام مبيعات الغرف لدينا من السوق الخليجي في ازدهار مستمر". وتأتى شراكة مصر للطيران للخطوط الجوية باعتبارها  الجسر الأمثل لربط مصر بعشاقها في العالم العربي.  وتأتى مساهمتنا في هذه الحملة لتثبت مرة جديدة الدور الريادي التاريخي للناقلة، التي تعتبر جزءا حيويا من تاريخ السياحة في مصر".

وقامت شركة "نورس للمحتوى العربي" بتطوير هذه الحملة، باعتماد طريقة "رواية القصة" Storytelling وبأسلوب مشوق ودافئ. وعبرت "نورس" عن فخرها بالتعاون مع علامة عريقة في عالم الضيافة هي "ماريوت القاهرة"، ذات التاريخ الراسخ ليس في مصر وحدها، بل في المنطقة والعالم العربي. وقامت "نورس" بمهمة تجميع الإرث الانساني الحيوي المليء بالحنين والتشويق والحب لمصر وأمكنتها وأهلها، بينما تلقت الحملة دعما اعلاميا من CairoScene وMO4 Network كشريك اعلامي وعلاقات عامة.

وقام الكثر من محبي مصر بمشاركة قصصا مؤثرة عن رحلاتهم من بينها: قصة رجل لطالما حلم أن يرى في الواقع لا في السينما حيوانا مفترسا، وتحقق حلمه حين زار القاهرة مطلع السبعينيات، وشاهد لأول مرة دبا في حياته في حديقة حيوان الجيزة. وقام بمشاركة جمهور الصفحة صورته النادرة.

كذلك امرأة التقت بعالم آثار بريطاني في موقع أثري، وأخرى تغلبت على دوار البحر، لا لسبب، وإنما لجمال البحر نفسه في طابا، وإماراتي يحب أن يفتتح صباحاته في المقاهي الشعبية في "حي بولاق أبو العلا"، وشاب يعشق موسيقى الراب وجه دعوة الى صديقه الأميركي للالتقاء في القاهرة شارك صورته معه في موقع الأهرامات.

وآخر يعبر عن سعادته بمشروع الجسر المزمع انشاءه بين المملكة العربية السعودية ومصر، اذ أنه سيسهل عليه الوصول الى أجمل مناطق الغوص في البحر الأحمر.. اضافة الى عشرات القصص الأخرى."
 

Email