لعشاق السفر.. أفضل 4 فنادق عالمية لقضاء ليلة رأس السنة

ت + ت - الحجم الطبيعي

هل أنتم من عشاق السفر والترحال، وتريدون الذهاب إلى بلد مميز للاحتفاء بليلة الميلاد ورأس السنة التي يترقبها الجميع؟ هل تبحثون عن مكان ذي إطلالة ساحرة تأسر الحواس؟ هل تريدون أنشطة ترفيهية عائلية وسط أجواء الشتاء الساحرة؟ إليكم أفضل 4 فنادق عالمية لقضاء إجازة لا تنسى. من مصر اخترنا "ريكسوس شرم الشيخ"، ومن المالديف فندق كونراد المالديف، ومن موريشيوس منتجع وسبا لو تويسروك، ومن تركيا مجمع "زورلو" وفندق رافلز اسطنبول.. فقط اتخذوا القرار، واحزموا حقائبكم، واذهبوا إلى وجهتكم التي تتجمّل لاستقبال العام الجديد.
 
ريكسوس شرم الشيخ: نجوم العرب مع عرض "الأولترا"
تعمل علامة "ريكسوس" الفندقية الفاخرة، على ترسيخ مكانتها في الضيافة الراقية في شرم الشيخ- مصر، وهي إحدى الوجهات المحببة لعطلات رأس السنة، وذلك عبر مفهومها المتميز Ultra all inclusive ويعني إقامة فندقية تتضمن حجزاً شاملاً لكل الوجبات، ومتضمناً أيضاً خدمات إضافية تمنح في العادة لأصحاب الشخصيات الرفيعة "في آي بي".

https://media.albayan.ae/inline-images/2535504.jpg

هذا ليس كل شيء، فالمناسبة تفرض أيضاً نفسها مع سلسلة من الحفلات اليومية التي تتضمن عشاء فاخراً محضراً من قبل طهاة "ميشلان ستار". أسماء الفنانين الموجودين في الحفلات هم الألمع في العالم العربي مثل هيفاء وهبي وراغب علامة ووائل جسار وأنغام وجنات وغيرهم.

في التفاصيل، فإن حجزاً لثلاث ليال على الأقل في "ريكسوس- شرم الشيخ"، سوف يتيح الحصول على فئة "الأولترا"، وتتضمن الوجبات الثلاث المجانية، وخدمة التوصيل المجانية من والى مطار شرم الشيخ. وفي حال كان الحجز يتضمن طفلا أقل من 12 سنة، وطفل أقل من 3 سنوات، فيكون تواجدهما مجاناً في الغرفة متضمنا الوجبات. الحاصلون على هذا العرض أيضاً سوف يتمكنون من تدليل أنفسهم بتكلفة أقل مع حسومات تصل إلى 20% على العلاجات الممنوحة من قبل "ريكسوس رويال سبا". أما "الحمام التركي" و"السونا" و"الجاكوزي" فهي مجانية. المزايا الاضافية تتضمن توصيلاً مجانياً في اليوم إلى "خليج نعمة". أما البرنامج الترفيهي ففي 30 ديسمبر هناك حفلة للأطفال، ثم عشاء "الغالا" الخاص بحفلة وائل جسار. ويحيي كل من أنغام ومصطفى حجاج وجنات حفلات يوم 31 ديسمبر، بينما يفتتح أول يوم في العام الجديد كل من هيفاء وهبي وراغب علامة.

فندق كونراد المالديف: عروض مميزة وخيارات متنوعة
طرح فندق ومنتجع كونراد المالديف جزيرة رانغالي باقة من العروض الرائعة احتفالاً بقرب العام الجديد. ويوفر الفندق العديد من الخيارات والتجارب المتنوعة إذ يمكن للضيوف قضاء وقتهم على الشاطئ أو ممارسة الأنشطة المائية العديدة. وفي يوم الجمعة 25 ديسمبر يقدم كونراد المالديف جزيرة رانغالي عرض "بابلز آند بابلي آندر ذا سي" للاحتفال بيوم الميلاد في مطعم إيثا الواقع تحت الماء، كما سيحضر بابا نويل في ردهة رانغالي لتكتمل أجواء العيد.

https://media.albayan.ae/inline-images/2535503.jpg

أما يوم الخميس 31 ديسمبر سيحتفل الفندق برأس السنة على طريقته الخاصة في مقهى رانغالي بإقامة حفلة على الشاطئ مع الألعاب النارية والعروض الموسيقية الرائعة التي تتنوع ما بين موسيقى السول والموتاون وإيقاعات الديسكو مع دي جي المالديف منال في مقهى رانغالي. كما يقدم الفندق عرض "عشاء المشويات" في رأس السنة على التراس المتوضع فوق المياه التركوازية مع إطلالة تأسر الحواس على مياه المحيط الهندي الساحرة حيث يمكن مشاهدة الأسماك العقابية تتمايل بين الشعب المرجانية مع وباقة من المأكولات البحرية الطازجة وأشهى أطباق اللحوم المحضرة ببراعة.

منتجع وسبا لو تويسروك، موريشيوس: عهد جديد من الفخامة
يحتفل منتجع وسبا لو تويسروك الأسطوري بيوم الافتتاح الكبير وذلك بحضور أكثر من 500 شخص من الضيوف وكبار الشخصيات، ومن ذمنهم السير أنايروود جوناوث، رئيس وزراء جمهورية موريشيوس- الحائز على وسام القديس ميخائيل والقديس جرجس، والجائزة الوطنية لنجم ومفتاح المحيط الهندي للقادة العظام، وعضو مجلس الملكة.

وتأتي هذه الاحتفالية المسائية لتسلط الضوء على ثقافة موريشيوس من خلال الأنشطة الترفيهية وفنون الطهي الصاخبة، حيث يجتمع أكثر من 30 فنان لتقديم عرض فني خاص يحكي قصة لو تويسروك من خلال الفنون المسرحية والموسيقى وعروض الضوء التي تتوجها الألعاب النارية لتعلن بذلك الاحتفال بظهور جنة الله على الأرض ذات الواجهة البحرية الممتدة على مساحة 34 هكتار.

https://media.albayan.ae/inline-images/2535502.jpg

ويقع منتجع وسبا "لو تويسروك على الساحل الشرقي من موريشيوس، والذي يعتبر أكثر الخلجان الخلابة في الجزيرة، حيث تم إعادة تجديد المنتجع بالكامل ليظهر بحلته الجديدة، فجميع الغرف والأجنحة البالغ عددها 200 غرفة وجناح تمتلك إطلالة ساحرة ومشرفة على مياه المحيط الهندي الزرقاء المتلألئة، ويستطيع الضيوف الوصول إلى جزيرة "الو ماغنيني" الخاصة المحجوزة بشكل حصري لضيوف ونزلاء المنتجع، كما يوفر المنتجع خمسة مطاعم وثلاثة بارات، بالإضافة إلى تشي، النادي الصحي الجديد في شانغريلا والذي يركز على مفهوم العافية الشاملة وأسلوب ايورفيدا للطب البديل حيث يستطيع الضيوف الحصول على العلاجات المميزة في غرف العلاج الثمانية.

ولإضفاء لمسة من الحميمية، ما أن يصل الضيوف إلى أرض المنتجع، حتى يتملكهم الشعور وكأنهم في مسكنهم الخاص، مع الابتسامة الدافئة التي تملأ المكان للترحيب بهم من موظفة الفندق التي ترتدي لباس سيجا العصري بينما تقدم لهم شراب الخطمي المنعش المصنوع من الشاي الأسود المحلي والشاي الأخضر الصيني، وكومباوا، وقصب السكر، ليعكس مستوى الإحساس بالمكان واللمسة الأسيوية لشانغريلا.
ومع المناظر الخلابة للبحر والمناظر الطبيعية الأصلية المحيطة بمنتجع وسبا "لو تويسروك" ، قامت شانغريلا بإعادة تصور مفهوم الفخامة من خلال استخدام أفضل الحرفيين لتحويل المواد العضوية والمواد المعاد تدويرها إلى أثاث أنيق وعصري يتناغم مع الهياكل الخشبية وقماش الكتان المصبوغ الذي يلائم مفهوم المباني منخفضة الارتفاع والمساحات التي تنيرها الأضواء الاستوائية لتجسد بذلك مفهوم الاستدامة.

"مجمع زورلو" بإسطنبول: أجواء ترفيهية عائلية
يتربع "مجمع زورلو" وسط موقع فريد في مدينة اسطنبول التي تشكل وجهة فريدة للزوار الخليجيين وخاصة ممن ينشدون تجديد نمط احتفالاتهم بحلول العام الجديد، واختبار تجربة مدهشة في أرجاء المدينة التي تمزج بين التنوع الثقافي الغني والإطلالات الخلّابة. ويضم "مجمع زورلو" 4 وجهات أساسية هي: "مركز زورلو للتسوق"، و"مركز زورلو للفنون الأدائية"، و"متنزه زورلو بارك"، و"فندق رافلز اسطنبول".

https://media.albayan.ae/inline-images/2535501.jpg

يستضيف "مجمع زورلو" فعاليات "مهرجان القرية لاحتفالات السنة الجديدة" بين 11 - 31 ديسمبر 2015، والذي ينطوي على مجموعة واسعة من الفعاليات النابضة، والمفاجآت السارة، وعروض الموسيقى الحية، بالإضافة إلى الكثير من أكشاك التسوق المكرسة لتجسيد الروح الاحتفالية خلال شهر ديسمبر بين الساعة 12:00 ظهراً 9:00 مساءً لمدة 20 يوماً. كما يوفر المجمع لضيوفه تجربة ترفيهية مميزة تناسب جميع أفراد العائلة؛ حيث ينطوي المهرجان على أنشطة ترفيهية متنوعة لجميع الأعمار بما في ذلك نشاطات التزلج على الجليد، والكثير من العروض الحية المدهشة ومن ضمنها عرض مباشر لإحدى الفرق الموسيقية وآخر للحركات البهلوانية الشيّقة.

يحظى عشاق التسوق بفرصة اختبار أجواء العطلات خلال أعياد رأس السنة والاستمتاع بالعروض الموسيقيّة الحيّة، فضلاً عن تجربة خيارات التسوق التي تتضمن باقة متنوعة من الهدايا مثل المجوهرات والإكسسوارات ومستلزمات الديكور المنزلي والأزياء العصرية وملابس الأطفال وملابس السفر، والتي تشكل بمجملها هدايا استثنائية للضيوف والأعزاء على قلوبهم.

يرحب "فندق رافلز اسطنبول" بضيوف المهرجان في "مجمع زورلو" الذي يعد وجه التسوّق الأكثر إمتاعاً في اسطنبول. ويرتبط الفندق بشكل مباشر مع المجمع بما يتيح للزوار الوصول بسهولة إلى عروضه المتميزة من متاجر الأزياء الفاخرة، والمطاعم الراقية، والفعاليات الفنية المذهلة وذلك كله تحت سقف واحد.

Email