لا تذهبوا بعيداً.. إليكم أفضل 8 وجهات للعطلات في دبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

في مدينة نابضة بالحياة مثل دبي لا يمكنكم الجلوس في المنزل لمشاهدة التلفاز أو مطالعة الكتب خلال أيام العطل، فكل ما في المدينة يناديكم لكي تزوروه وتستمتعوا بأجوائه العائلية والجميلة، وخلال العطل القصيرة ليس هناك أجمل من استكشاف الأماكن السياحية ومراكز التسوق الجديدة والفنادق الفاخرة. وتمتاز العطلات القصيرة بأجوائها الحميمة التي تجمع كل أفراد الأسرة في مكان واحد، ويراعي تنوع أذواقهم واحتياجاتهم، مما يرفع سقف التحدي في مدينة نابضة بالحياة.. هنا نقدم لكم 8 خيارات للعطلات القصيرة وخيارات الاسترخاء والطعام اللذيذ في مدينة دبي.

(الستيك الهاوس) البرازيلي لأول مرة في دبي

https://media.albayan.ae/inline-images/2517616.jpg
يقدم لكم مطعم تكساس دي برازيل، والذي هو أكبر مطعم ستيك برازيلي في الولايات المتحدة الأمريكية، تجربة طعام مميزة، في توسعة المستوى 2 في مول الإمارات، ويقدم المطعم لكم تجربة "شوراسكاريا" (الستيك الهاوس) البرازيلي لأول مرة في منطقة الخليج العربي. وستتضمن قائمة الطعام مزيج من الأطباق الرئيسية في جنوب البرازيل مع أطباق مبتكرة من تكساس مع أكثر من 60 نوعاً من السلطات الفاخرة و14 صنفًا من اللحوم عالية الجودة لتعيش تلك التجربة الفريدة في الامارات العربية المتحدة.

فطور يوناني

https://media.albayan.ae/inline-images/2517615.jpg
أطلق مطعم إيت غريك كوزينا قائمة الفطور الجديدة الغنية بأطباق الفطور الشهية المستوحاة من المطبخ اليوناني الأصيل. فبعد النجاح الذي حصدته قائمة الطعام اليونانية التي يوفرها المطعم حالياً لضيوفه، سعى المطعم إلى ابتكار قائمة فطور جديدة تتضمن تشكيلة غنية من الأطباق اليونانية الشهية التي تضمن للضيوف بداية نهار مثمرة ومفعمة بالنشاط! ومن بين الأطباق الفطور اليونانية المتوفرة يقدم المطعم طبق البيض المخفوق والمُعد على الطريقة اليونانية، والعجة اليونانية التي تتضمن ثلاث بيضات وزيتون وفلفل أخضر وبصل أحمر وجبنة فيتا مع الأعشاب، إلى جانب الزبادي كامل الدسم وخبز البيتا. وتتوفر خيارات أخرى مثالية تكمّل وجبة الفطور.

المطبخ الأوروبي بنفحات الآسيوي

https://media.albayan.ae/inline-images/2517614.jpg
يتيح منتجع بير أكووم ديزرت بالم البرانش لكم استكشاف فنّ المطبخ الأوروبي الذي يحمل النفحات الآسيوية. وقد اختيرت مجموعة من محطات الطبخ المباشرة بعناية لمنح الضيوف تجربة مذاقية راقية. ويقدم الفندق البرانش الفاخر كل يوم جمعة بين 12.30 والرابعة في مطعم Rare المعروف، والشرفة التابعة له المطلة على ملاعب البولو الخضراء الشاسعة وأفق المدينة الجميل. ويعيد ديزيرت بالم إحياء عروض الطبخ عبر باقة من الأطباق التي سيتلذّذ بها الضيوف مثل "الفوا غرا" مع التفاح المطبوخ، أو قطع اللحم الطرية "تندرلوين".

قائمة طعام جديدة في مطعم رودس W1

https://media.albayan.ae/inline-images/2517613.jpg
أطلق مطعم رودس W1 في فندق غروفنر هاوس دبي، والذي يديره الشيف الشهير غاري رودس الحاصل على نجمة ميشلن، قائمة طعام جديدة صُممت بعناية لتناول الطعام مشاركةً مع العائلة والأصدقاء. وقد أبدع الطاهي رودس وفريقه الموهوب في ابتكار هذه القائمة المستوحاة من أسفاره في أنحاء العالم. وتشمل القائمة الجديدة، على سبيل المثال، طبق الريزوتو الغني بالجزر مع التوابل المغربية، وطبق شرائح لحم الضأن الويلزي المشوية الطرية، لتقدم للضيوف تجربة طعامٍ فريدة من نوعها، يمكنهم أن يستمتعوا بها في أجواء غير رسميةٍ لكن أنيقةٍ في الوقت ذاته.

استكشفوا مذاقات بلاد الشام

https://media.albayan.ae/inline-images/2517612.jpg
يسعى فندق كمبينسكي مول الإمارات لتقديم تجربة مذاقات جديدة ورائعة، عبر مطعم أوليا والذي يقدم أكثر مذاقات المائدة الشامية أصالةً، كواحدٍ من عناصر تجربة تناول الطعام الشامي المتكاملة، والتي تضمن إمتاع براعم الذوق وإشباع الحواس قبل المعدة تجسيداً للمثل الشعبي "العين ستأكل أيضاً". وتفخر إدارة المطعم بانتقائها مجموعةً من أمهر الطهاة من بلاد الشام، والذين يعتمدون أساليب الطهي التقليدية لإعداد أطباقٍ مميزة وتقديمها بطريقة مبهرة على المائدة. ويضمن أوليا لضيوفه تناول أفضل الأطباق الشامية، من المقبلات اللبنانية الباردة والمشاوي المشكلة والكبة النيّة السورية، إلى الأطباق الرئيسية، انتهاءً بالحلويات الأردنية والفلسطينية الشهيرة.

برانش عائلي من وحي البحر

https://media.albayan.ae/inline-images/2517611.jpg
يقدم فندق كمبنسكي نخلة جميرا برانش عائلي مميز مستوحى من البحر. وسيتمكن الضيوف من تذوق النكهات الخفيفة والشهية للمطبخ المتوسطي، والاستمتاع بمشهد المياه الزرقاء للخليج العربي. وستُتاح أمام الضيوف أيضاً فرصة الاسترخاء والاستمتاع بمشهد أفق مدينة دبي، أو المشاركة بعدد كبير من النشاطات بما في ذلك الفعالية الحصرية لدى كمبنسكي نخلة جميرا في دبي وهي تمارين حورية البحر. يمكنكم الحضور مع العائلة والأصدقاء لاستكشاف البرانش في Le Petit Palace وإمضاء يوم العطلة بأفضل طريقة، وتذوق أشهى المذاقات مثل الأسماك وثمار البحر الطازجة، واللحوم، والفواكه المجففة والخضار بنكهات متوسطية.

مذاقات من أمريكا الشمالية

https://media.albayan.ae/inline-images/2517610.jpg
يمكنكم الاستمتاع بتذوق أشهى المذاقات بمفهوم تناول الطعام على الواجهة البحرية في مطعم "ماين أويستر" في فندق "دبل تري من هيلتون" في منطقة جميرا بيتش ريزيدنس. ويقع المطعم المطل على شاطئ البحر والمستوحى من أجواء نيو إنجلاند في الطابق الأرضي للفندق. وكتعبير عن أصولهما التي تعود إلى أمريكا الشمالية، سيقوم جوي غزال الخبير في عالم الطهي من مونتريال، ووليام برين رئيس الطهاة، بتقديم أطباق البراسيري الشهية المميزة بأسلوب طهيها للضيوف الذين يتوقون للحصول على تجربة حقيقية لتناول الطعام المكوّن من المحار الطازج، وسمك الكردو، وأطباق الكيفيشي والعديد من أصناف المأكولات البحرية.

مطعم "هنايا" باقة الغداء المبكر

https://media.albayan.ae/inline-images/2517609.jpg
يشكل مطعم "هنايا" مدينة جميرا، المنتجع العربي في دبي، بأجوائه الراقية إحدى الإضافات المميزة لتجارب تناول الطعام في المنتجع، وخصوصاً بعد إعادة افتتاح المطعم بحلته الجديدة. ويقدم هذا المطعم مجموعة من أشهى الأطباق العالمية الأصلية التي يتم تحضيرها ضمن محطات طهي مباشرة على يد طهاة عالميين. ويتزامن افتتاح المطعم مع إطلاق باقة الغداء المبكر في فندق جميرا ميناء السلام، فضلاً عن تجارب الطعام الأخرى التي ينصح بها مثل الحلويات المميزة ومنصات النيتروجين السائل الجديدة، التي تقدم جميعها تجربة مثيرة للضيوف خلال فترة بعد الظهر.

Email