من الزفاف إلى الطائرة مباشرة

5 حقائق عن إحدى أطول قاعات الاحتفالات في دبي

  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

إذا كنت تحضّرين لزفافك قريباً، بينما موعد حجز الطائرة إلى أقرب وجهة لقضاء شهر العسل تفصله ساعات قليلة عن انتهاء مراسم الزفاف، فعليك أن تفكري في موقع صالة الاحتفال تلك وقربها من المطار.

ماذا إذا كانت المسافة بين الصالة والمطار أقل من ثلاث دقائق بالسيارة؟ هذا ليس مستحيل، بل واقع في دبي، في فندق ومركز مؤتمرات لو ميريديان دبي. حيث شهد في شهر نوفمبر الحالي تدشين صالة الاحتفالات الكبيرة، في هذا الفندق العريق الذي يشهد عملية تحديث شاملة له.

أما الخبر السار الآخر فهو أن هذه الصالة التي تمتد على مساحة 2467 متراً مربعاً، مفتوحة بدون ركائز وتتسع لـ 1750 ضيفاً، فتشكّل بالتالي إحدى صالات الاحتفالات الفخمة الأوسع والأطول في مدينة دبي.

5 حقائق يجب معرفتها عن هذه الصالة التي قد تكون وجهتك المقبلة لحفل الزفاف، أو أي مناسبة تعتبر من مناسبات العمر:

1- الموقع: تقع صالة الاحتفالات الكبيرة الجديدة في الطابق الأرضي، بحيث يسهل على النزلاء والضيوف، بمن فيهم ممثلي الشركات الناشئة، الوصول إليها. تقع الصالة على مسافة قريبة من المطار ويرتبط مدخلها مباشرة بالطريق العام بحيث تتيح للنزلاء والضيوف الوصول إليها بسهولة تامة، بدون أي عراقيل.

2- الأقسام: يمكن تقسيم صالة الاحتفالات الكبيرة إلى ثلاثة أقسام مجهّزة كلّها بمطبخ مفتوح مزوّد بلوح تسخين الطعام مدمج، وفرن تندور وفرن عصري ومحطات للطبخ باستخدام قدر ووك الصينية، وهي أيضاً قابلة للتقسيم.

3- التصميم: على صعيد الديكور الداخلي، تم تجهيز سقف الصالة البالغ ارتفاعه 9.5 أمتار بعدة أنظمة إنارة LED متعددة الألوان، ويتميّز بتصميم غاية في الإتقان يولِّد إنارة حيوية شبيهة بإنارة المسارح المتحركة وقد تمت الاستعانة بمشابك لتثبيت الإنارة في السقف وموصّلات كهربائية متطورة وأبواب فسيحة، بحيث توفر كلّها معاً المكان المثالي لاستضافة كل المناسبات على اختلاف أنواعها، بما فيها فعاليات إطلاق المنتجات والخدمات الضخمة على غرار السيارات.

4- السعة: كذلك، تتضمن الصالة الجديدة ردهتين فسيحتين تسعان أكثر من 1000 ضيف.

5- التجهيزات: وبالنسبة إلى التجهيزات، فتحتضن الصالة شاشتي LED مدمجتين مخصصتين لعرض الصور في كل زاوية من زوايا الصالة، وخمس شاشات عرض إلكترونية مدمجة في الردهتين المذكورتين. حتماً، تضفي صالة الاحتفالات الكبيرة طابع الفخامة الأصيلة على ديكور الفندق والمنتجع الفاخر القائم في المدينة.

يقول مدير عام مجمّع فندق ومركز مؤتمرات لو ميريديان دبي، شون بارسونز: "نحن نفتخر بقدرتنا على تجسيد الفخامة التي تشتهر بها معالم مدينة دبي عالمياً، من خلال تدشين هذه الصالة المميّزة التي تعكس بحق مركزنا المتفوّق في قطاع الضيافة."

Email