أفضل 5 وجهات لقضاء إجازة نهاية الأسبوع في دبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

مدينة دبي كعادتها تتألق بالفعاليات والنشاطات التي تنشر السعادة والبهجة في نفوس العائلات، وفي مقالنا هذا سنستعرض لكم أبرز 5 فعاليات ووجهات يمكنكم زيارتها خلال نهاية هذا الأسبوع في دبي لتكون إجازتكم عائلية وممتعة.

سباق We Run Dubai، فعالية مثالية لهواة الأنشطة الخارجية. ينطلق السباق في داون تاون دبي يوم الجمعة 19 ديسمبر على الساعة 7:30 صباحاً  لمسافة 10 كلم، وهو جزء من سلسلة السباقات التي تنظمها Nike في 14 مدينة في أوروبا وأمريكا اللاتينية وآسيا ويتراوح طول هذه السباقات بين 7 كلم وحتى ماراثون كامل.



القرية العالمية
المكان المفضل لدى الكثيرين لقضاء إجازة عائلية مليئة بالنشاطات والفعاليات الترفيهية والتسوق، إذ تتيح للزوار شراء منتجات مصنوعة بأيادي شعوب وثقافات مختلفة ممثلة في 70 دولة مشاركة، فضلا عن حضور عدد من الفعاليات المستمرة على مدار 9 ساعات من المتعة المتواصلة منذ افتتاح القرية أبوابها في تمام الـ4 عصرا حتى إغلاقها بعد منتصف الليل. وسينطلق الحفل الرسمي لافتتاح القرية التركية الجمعة 19 واليمنية السبت 20.


 

سعد المجرد في حفل حي بدبي
لمحبي الحفلات يمكنهم حضور حفل المغني المغربي الشهير سعد المجرد يوم الجمعة, 19 ديسمبر في مسرح مدينة دبي للإعلام ابتداء من الساعة السادسة مساء، أسعار التذاكر: 295 درهم - العادية، 395 درهم - الذهبية، 500 درهم –ويمكن شراءها من الموقع اخاص بالفعالية.


 
 نافورة دبي في دبي مول
من أفضل الأماكن لقضاء فترة ما بعد العصر في دبي، أجواء رائعة وهادئة تحيط بالنافورة قبل انطلاقها على الساعة السادسة مساءً. إذ يجتمع الزوار حولها لالتقاط الصور أمام أطول برج في العالم ويلهوا الأطفال في الساحة الكبيرة بينما يفضل الكبار احتساء القهوة أو تناول الغذاء المتأخر في المطاعم المتنوعة المقابلة في انتظار انطلاق أول دورة للنافورة الراقصة التي تبدأ بإيقاعات خليجية وتليها بعد نصف كل ساعة إيقاعات عالمية.



سوق "فلي ماركت" في حديقة أبراج بحيرات جميرا مدخل رقم 2، يوم السبت 20 ديسمبر، هو سوق متنقل يفتتح أمام الجمهور يوما واحدا في الشهر لبيع البضائع المستخدمة، في هذا السوق الذي يحظى بشعبية كبيرة يمكنك أن تشتري أو تبيع أي شيء مستعمل!
 طاولات العرض تُقدّم من قبل منظمي السوق. ما عليك سوى أن تسجل طلباً للحصول على موقع لعرض بضاعتك، من خلال الإنترنت، وعندها ستنضمّ إلى أحد أكبر الأسواق الخارجية.

يمكنكم أيضا زيارة:

حديقة المعجزات أو دبي ميراكل جاردن
سوق التوابل
شاطئ جميرا
بحيرات «سيح السلم» بدبي

 

Email