طفل يخترق الأمن في مطار القاهرة ويقتحم طائرة سعودية هرباً من أسرته

ت + ت - الحجم الطبيعي

قام طفل مصري لم يتجاوز عمره 14 عاماً باختراق كافة الأجهزة الأمنية بمطار القاهرة مؤخراً دون أن يشعر أحداً به وصعد إلى الطائرة المتجهة إلي المملكة العربية السعودية هرباً من أسرته وذلك قبل أن ينخرط في البكاء بعد نصف ساعة من إقلاع الطائرة.

ونقلت صحيفة "اليوم السابع" المصرية عن الطفل محمد قوله "اعمل مع والدي سائق (توك توك) واحصل علي 10 جنيهات في اليوم ومصروفي جنية واحد وفي يوم وجدت والدي يعنفني لآن التوك توك به بعض الخدوش فقررت أن أترك القرية فاتجهت إلى المنصورة وكان معي 45 جنيهاً".

وأضاف من "هناك ركبت القطار المتجه إلي القاهرة، وعندما وصلت بحثت عن عمل في المحلات المجاورة لمحطة القطار في رمسيس فذهبت إلي محلات كثيرة وظللت أمشي في الشوارع فوجدت سائق ينادي المطار فركبت ودفعت له 8 جنية ووجدت نفسي أمام المطار".

ويكمل محمد حديثه قائلاً "في المطار دخلت من الباب الرئيسي ووصلت إلي صالة الانتظار وبقيت فيها يومين وكان هناك مسجد كنت أذهب لأجلس فيه إلى أن وجدت نفسي داخل الجوازات حيث وجدت نفسي في صالة الانتظار، وبعد فترة نقلنا أتوبيس إلي سلم الطائرة وصعدت فوجدت كراسي في مؤخرة الطائرة فجلست فيها وبدأت الطائرة في الإقلاع الساعة 6:30 علي الرحلة 312".

وتابع محمد "في ذلك الوقت فقط بدأت أخاف وبكيت فحضرت لي مضيفة وسألتني عن أسرتي ففوجئت إنني بمفردي فأبلغت قائد الطائرة، والذي عاد بالطائرة مرة أخرى إلى المطار".

Email