«ريكسوس» توسّع محفظتها في دبي للاستفادة من الطلب

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت مجموعة فنادق ريكسوس عن توسيع محفظتها في دبي من خلال الافتتاح المبدئي لفندق «ريكسوس بريميوم دبي» في جميرا بيتش ريزيدنس بهدف الاستفادة من الطلب المتنامي على الغرف الفندقية.

يضم الفندق ذو الخمس نجوم 414 غرفة وجناحاً تطل على شاطئ البحر بالإضافة إلى تسعة مطاعم وردهات منها مطعم «تيركواز» و «لويجيا» الإيطالي و «لوك، ستوك اند باريل» الأمريكي و «بلاك تاب كرافت بيرجرز أند شيكس» وغيرها. ويشمل الفندق 10 قاعات للاجتماعات متفاوته الأحجام وتتراوح سعتها بين 10 أفراد و150 فرداً وقاعة دايموند«التي تتسع ل 700 شخص.

وتم تزويد هذه القاعات بأحدث المعدات والتكنولوجيا، بالإضافة إلى مركز اللياقة البدنية الذي يطل على الخليج العربي وناد صحي وعدد من المتاجر العالمية مثل»روديو درايف«و»فيا روديو«و»اوشن درايف«.

ويطل الفندق المكون من 35 طابقاً على»عين دبي«التي ستكون أكبر عجلة دولاب هوائية دوارة في العالم ويقع بالقرب من ممشى جميرا بيتش ريزيدنس، دبي مارينا مول، ومول الإمارات والعديد من المعالم السياحية الأخرى.

وقال فتاح تامنجى مؤسس ورئيس مجموعة فنادق ريكسوس العالمية:» إن مجموعة فنادق ريكسوس ستقوم بافتتاح فندقين جديدين في أبو ظبي وجزر المالديف بحلول عام 2018 كجزء من خطة التوسيع العالمية«.

وأضاف قائلا» نحن نعتقد أن هذا هو الوقت الأمثل لزيادة عدد فنادق المجموعة في دبي حيث يستمر السوق الإماراتي في تحقيق نمو قوي وسنعمل على مواصلة رفع مستوى العلامة التجارية كأحد أهم وجهات الضيافة في العالم".

Email