حدائق الألعاب المائية في الإمارات من الأجمل عالميا

ت + ت - الحجم الطبيعي

جاءت ثلاث من حدائق الألعاب المائية في الإمارات في قائمة أجمل الحدائق المائية في العالم نشرها موقع " ترافيل تشانل" المتخصص في السفر العالمي.

فقد جاءت حديقة" وايلد وادي" التي تتميز بموقعها الساحر أمام فندق برج العرب بدبي في المركز 8 في القائمة التي ضمت 15 حديقة، موفرة ألعابا مائية رائعة يمكن الاستمتاع فيها بثلاثين لعبة تتضمن أكثر تجارب ركوب الأمواج إثارة. كما تضم لعبة " تانتروم آلي" ثلاثة أعاصير مائية.

أما حديقة " أكوافينتشر" المائية التي تعد من أجمل الحدائق المائية في دبي وأكثرها إثارة فجاءت في المركز 13. وقد استوحي هذا المنتجع الذي أوجدته أصلا المجموعة التي أطلقت منتجعا بالاسم نفسه في البهاما من مدينة اتلانتيس المفقودة. ويمكن للأطفال الصغار الاستمتاع باللعب في منطقة " سبلاشر" المخصصة لهم، وهي عبارة عن متاهة من الأنابيب والقنوات والمنزلقات المناسبة للأطفال.

وجاءت مدينة ياس ووتر وورلد للألعاب المائية في أبو ظبي في المركز 15.ويستطيع رواد الحديقة الاستمتاع بتجربة تضم ألعابا مائية مشوقة ومرافق ترفيهية تفاعلية منها الدوامة أسرع لعبة إعصار هيد ومغناطيسية في العالم علاوة على ووتر وورز وليثرز سلايدز.

أما الحدائق الأخرى فهي حسب ترتيبها في القائمة: سيام بارك في اسبانيا في المركز الأول، وفولكينو باي التابعة ليونيفرسال في فلوريدا.

وبزارد بيتش دزني وورلد في فلوريدا. واكوافنتشر ووتر بارك اتلانتيس في البهاما. ودوليوودز سبلاش كانتري في تينسي.

ووتر كيوب ووتر بارك في الصين في المركز 6. وناشونال اكويتس سنتر في بكين في المركز 7. وأورلد ووتر بارك في كندا في المركز 9. وويت ان وايلد في هاواي في المركز 10. وبيتش بارك في البرازيل في المركز 11، وتروبيكال آيلاندز في المانيا في المركز 12. وتايفون لاغون، والت ديزني وورلد ريزورت في فلوريدا في المركز 14.

 

 

 

Email