خيارات أوسع مع طيران الإمارات

كيب تاون مدينة الثقافة والإبداع في أفريقيا

ت + ت - الحجم الطبيعي

كيب تاون هي بوتقة تنصهر فيها الثقافات المختلفة، وبخاصة الهولندية والبريطانية والفرنسية والماليزية. كما أنها بؤرة للإبداع حيث يتواجد فيها الفنانون والموسيقيون من كل صنف ولون.

يمكن للزائر الذهاب لمشاهدة عروض الحيتان أو الغوص مع أسماك القرش في مياة البحر الزرقاء الجميلة في الصباح. يمكنك الذهاب للتسوق وزيارة منطقة المتاحف في المنطقة اليابسة بعد الظهر. تستطيع تناول العشاء، والاستمتاع حتى الساعات الأولى من الصباح.

يجب ألا تفوتك زيارة جبل تايبل ماونتن، حيث يمكنك الاستمتاع هناك سواء مشياً على الأقدام أو بركوب التليفريك.

قم بزيارة الشاطئ الصخري عن قرب، حيث التعرف على موطن طيور بطريق جاكأس الأفريقية.

قم بزيارة جزيرة روبين، حيث كان نيلسون مانديلا مسجوناً لمدة 18 عاماً.

تجوّل في وادي شتيلينبوش، حيث يوجد ما يزيد عن 100 مزرعة.

عند زيارتك إلى كيب تاون، فإنك ستجد لنفسك في كيب تاون العديد من الأنشطة والاكتشافات لتقوم بها في ظل وجود تراث ثقافي يمتد على مدار 350 عاماً.

توفر كيب تاون لك عديد الأنشطة وفرص الاستكشاف التي يمكنك الاشتراك بها. ونظراً لوجود رحلتين يومية إلى كيب تاون، إلى جانب ثلاث رحلات يومية إلى جوهانسبرج، فإنه يتوافر لديك الآن العديد من الخيارات عند زيارة إحدى أجمل المدن على وجه الأرض.

سواء كانت الإطلالة الساحرة على المحيطات الجنوبية، أو آفاق الطبيعة الرائعة، مشاهد الحقول الخلابة والحياة البرية غير المألوفة، فمن المؤكّد أنك سوف تجد كل ما يمكن أن تريده في كيب تاون، المدينة الأم.

تهبط رحلات طيران الإمارات المتجهة إلى كيب تاون في مطار كيب تاون الدولي الذي يقع على بعد 20 كيلومتراً إلى الشرق من وسط مدينة كيب تاون. ويربط نظام الحافلات المسمى »ماي سيتي« المطار بمحطة الحافلات في مركز المدينة..

وذلك بعد وصول رحلتك إلى كيب تاون، غير أننا لا نوصي الأشخاص الذين يزورون المدينة للمرة الأولى باستخدام خدمة المواصلات العامة. ونوصي الأشخاص المسافرين على الرحلات المتجهة إلى كيب تاون بالحجز في خدمة الحافلات المنتظمة التي توفرها الفنادق، أو تأجير سيارة أو القيام بحجز سيارة أجرة بشكل مسبق كي تقلهم إلى وجهتهم

يمكن للأشخاص المسافرين على الرحلات المتجهة إلى كيب تاون التمتع بالأنشطة الرائعة في الهواء الطلق، وذلك بفضل المناظر الطبيعية الساحرة والأجواء الساحلية التي توفرها هذه المدينة. ويمكنك التنزه سيراً على الأقدام لتسلق أجمل الجبال في العالم، ومشاهدة الفقمات وهي تلعب بالمياه التي تكتظ بأسماك القرش البيضاء، أو اغتنام الفرصة لالتقاط الصور عند نقطة التقاء المحيطين الهندي والأطلسي، وذلك بعد وصول رحلتك إلى كيب تاون.

يتعايش الأشخاص والطبيعة معاً في هذه المدينة في تناغم تام، لذا فإنك سوف تسعد للغاية للاختيارات العديدة من أنشطة السياحة وأساليب الحياة.

Email