منتجعات أنانتارا أبوظبي تطلق عروضها الصيفية

ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلقت فنادق ومنتجعات سبا انانتارا ابوظبي عروضها الصيفية التي تتيح للضيوف الحصول على غرفة ثانية أو ليلة ثانية مجاناً. بدأت العروص الصيفية من 1 مايو وتستمر حتى آخر أغسطس 2015.

وسواء كنتم تبحثون عن تجربة استكشافية رائعة في قصر السراب منتجع الصحراء بإدارة أنانتارا في صحراء ليوا، أم تفضلون إجازة وسط المدينة في فندق وسبا القرم الشرقي بإدارة أنانتارا، أم الاسترخاء في أحد منتجعات جزيرة صير بني باس، بات بإمكانكم اختيار وجهتكم المفضلة خلال الصيف ومضاعفة الاستمتاع بإقامتكم مع أنانتارا.

يقدم فندق وسبا القرم الشرقي بإدارة أنانتارا ملاذاً رائعاً وسط المدينة يجمع بين الإقامة الفاخرة وبين النشاطات المتعددة المتوفرة في العاصمة أبوظبي. يمكنكم الاستمتاع بالتجديف عبر المياه التي تحيط بأشجار القرم والبحيرة الهادئة، أو استكشاف المذاقات الشهية التي يقدمها الفندق في مطاعمه بدءاً من المطبخ التايلاندي في مطعم »باشيلين« الرئيسي..

ومطعم »إنغريدينتس« الذي يفتح أبوابه على مدار الساعة ويقدم أشهى النكهات، ووصولاً إلى »إمبرشنز« حيث يمكنكم الاستمتاع بالغروب والإطلالة الرائعة. في حال كنتم ترغبون في خوض مغامرات استثنائية مع نشاطات متعددة للأطفال على جزيرة نائية، لا شكّ إذاً في أنّ منتجع وسبا جزر الصحراء بإدارة أنانتارا هو الوجهة العائلية المثالية. فمن ركوب الدراجات الهوائية إلى الرماية والغوص..

والنزهات وسط الحياة البرية، يعتبر هذا الملاذ المكان الأفضل للأشخاص الذين يرغبون بالاستمتاع بطبيعة دولة الإمارات. يبدأ سعر الإقامة لليلة أو الغرفة من 975++* درهماً للغرفة وتشمل وجبة الفطور لشخصين.

أما إذا كتم ترغبون في إجازة هادئة على الشاطئ، فلن تجدوا مكاناً أفضل من أنانتارا منتجع فلل اليم - جزيرة صير بني ياس الذي يقدم تجربة فاخرة تتسم بالخصوصية والرومنسية، ويضم 30 فيلا فخمة، مع أسعار تبدأ من 1,850++* درهماً لليلة أو الغرفة مع وجبة فطور لشخصين.

وإذا كنتم تبحثون عن تجربة استكشافية وسط الحياة البرية العربية، لا بد من التوجّه إلى أنانتارا منتجع فلل السهل - جزيرة صير بني ياس المصنف خمس نجوم. يضم المنتجع 30 فيلا فاخرة وردهة رئيسية، مع حوض سباحة، وبار، ويمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة من النشاطات المميزة بدءاً من النزهات وسط الحياة البرية، ووصولاً إلى الرماية، وركوب الدراجات الجبلية، مع أسعار تبدأ من 1,600 درهم لليلة أو الغرفة وتشمل الفطور.

يمكنكم أيضاً اللجوء إلى أحضان الصحراء للاستمتاع بالأجواء الرومنسية في قصر السراب منتجع الصحراء بإدارة أنانتارا. يتميز هذا الملاذ الفاخر بموقعه الفريد في صحراء الربع الخالي وبأجوائه التي تزخر بتقاليد وثقافة الإرث الإماراتي..

إضافة إلى مجموعة من النشاطات التي تتيح للضيوف استكشاف طبيعة صحراء ليوا الخلابة، أسواء خلال نزهة في الصحراء على ظهر الجمل، أم ركوب الدراجات الهوائية ووصولاً إلى التزلج على الرمال. تبدأ أسعار الإقامة من 1,200 درهم للغرفة أو اليلة شاملة وجبة الفطور لشخصين.

Email