والدورف.. عراقة في نخلة جميرا

ت + ت - الحجم الطبيعي

في نخلة الجميرا، هناك ما يجمع بين إنجازها الكبير سابق زمانه والعراقة التاريخية ليقدّم وجهة فائقة الرقي والفخامة في مدينة لطالما افتخرت بأجوائها وإنجازاتها المذهلة.. إنه فندق والدورف أستوريا دبي- نخلة الجميرا، 5 نجوم.

ويقع الفندق عند الهلال الشرقي، ويطلّ على مناظر خلابة للجزيرة والخليج العربي ومدينة دبي بغرفه الـ319 وشاطئه الخاص.

ويشكل علامة مميزة تنضم إلى قائمة الفنادق المملوكة من مجموعة الحبتور. ويؤمّن أجواء رائعة لعقد اجتماعات العمل وتنظيم المناسبات الخاصة بالشركات وإطلاق المنتجات الجديدة والخدمة المميزة.

ويتضمّن العديد من المطاعم الفخمة بينها مطعم «سوشيال» بإدارة الطاهي هاينز بيك الحائز على 3 نجوم بحسب تنصيف «ميشلين»، ومطعم «ميزري» الذي يقدّم بوفيه دولية على مدار اليوم تتضمّن أطباقاً مستوحاة من الموائد الإقليمية مع تركيز على الأطباق العربية في شكل خاص؛ وبار «سيريفينا» المستوحى من البندقية والذي يقدّم ترفيهاً حياً في أجواء تنقلنا إلى أجواء المقاهي الإيطالية.

سبا عالمي
ويحتوي والدورف أستوريا دبي- نخلة الجميرا على مركز صحي من مستوى عالمي «سبا» يضم أكثر من 50 نوعاً من العلاجات للجنسين في أجواء من الخصوصية العالية، وكل علاج هو انعكاس حقيقي للحالة التي يعيشها الضيف أو التي يرغب في الانتقال إليها، كل ذلك في بيئة هادئة تنقل الزبون إلى عالم من السكينة والراحة بعيداً عن صخب المدينة.

ونال «السبا» المكسو جدرانه باللون الأبيض التي تشعر الضيف بالطمأنينة والدفء جائزة أفصل مركز صحي للعام 2015 في ويمتد على مساحة أكثر من 3200 قدم ويضم 12 غرفة تدليك وجناحين خصوصيين وركن للعناية بالأظافر ومتجر يحتوي على أجود العناصر الطبيعية، كما يضم وجاكوزي ونافورة مثلجة وغرفة بخار بالأعشاب وساونا الأحجار المالحة من جبال هيمالايا، ضمن أجواء من الفخامة تلطف الحواس وتوفر تجربة غير مسبوقة. ومن أشهر المنتجات المتوفرة مجموعة فالمونت من سويسرا.

 وللسيدات، يمكن تجربة «ليالي دبي اللامعة» الذي يتضمن طلاء الجسم بالذهب وإصلاح الجلد المتعب من أعلى الرأس حتى أخمص القدم، فضلاً عن تنظيف البشرة والتدليك بما يترك الزبونة في حالة تجديد كامل.

وللرجال، تنظيف الوجه الذي يراعي حساسية البشرة ومختلف أنواعها من الجافة إلى الزيتية، ويحرص على تدعيم العلاج بوضع الكريم الخاص بمكافحة علامات التقدم بالسن وإعادة رونق البشرة.
أجواء آسيوية
وبعد قضاء وقت ممتع مليء بلحظات الاسترخاء إثر يوم متعب، لا بد من قضاء وقت العشاء في مطعم «لاو» الذي يقدّم أطباقاً من جنوب شرقي آسيا في أجواء توحي لرواده بأنهم انتقلوا من دبي إلى آسيا بلمح البصر.

ولا عجب، فالاسم مستوحى من القبيلة سكنت المنطقة في آسيا في الألفية الأولى. ويوفر المطعم تشكيلة من الأطباق ذات المذاق المتنوع التي تم انتقاؤها بعناية، ومن أبرزها المأكولات البحرية التي تشتهر بها تلك البلدان، فضلاً عن المقبلات الشهية وخاصةً «ديم سم» متعددة النكهات.

ولا يمكن تفويت فرصة تذوق حساء «فو» الفيتنامي التقليدي سواء بلحم العجل أو الدجاج مع شرائح صدر البط أو الروبيان مع شرائح السلطعون. ويمكن لزوار المطعم الاختيار من بين مجموعة واسعة من الأطباق الرئيسية مثل «نازي غورينغ» أو «نودلز سنغافورة مع الروبيان» أو البط المشوي مع العسل والزنجبيل، بالإضافة إلى قسم الحلويات كحلوى الليتشي أو الأرز بالمانجو أو كيك الشوكولا بالشاي الأخضر.

ويمتاز الفندق بخدمة «ترو والدورف سيرفيس» الهادفة إلى استقبال الضيوف منذ وصولهم وحتى مغادرتهم مع إيلائهم عناية شخصية فائقة؛ حيث يخصص مرافقاً شخصياً يكون بمثابة نقطة الاتصال الرئيسية بالنسبة لهم مما يضمن تلبية احتياجاتهم على أتم صورة.

واعتباراً من نوفمبر المقبل، سيوفر الفندق لزبائنه فرصة قيادة السيارات السريعة مثل «فيراري» و«ماكلارين» و«لامبورغيني و«بورش» عبر عروض «تجارب والدورف أستوريا للقيادة»، ما يشكل تجربة  فريدة وغير مسبوقة للضيوف.




 

Email