أسعار العروض تبدأ من 90 يورو لليوم الواحد

إطلاق أول موقع إلكتروني للسياحية في البوسنة والهرسك

ت + ت - الحجم الطبيعي

تم إطلاق أول موقع الكتروني متخصص لسياح دول مجلس التعاون ودولة الامارات www.hellobosnia.com المتخصص في توفير مجموعة من الخيارات والحلول السياحية المتوفرة في البوسنة والهرسك، وذلك من خلال حزمة من العروض السياحية التي تناسب جميع شرائح المجتمع.


هذا ويوفر الموقع الجديد الذي أطلق مؤخراً باللغة الإنجليزية جولات سياحية يمكن من خلالها التعرف على معالم المدينة ورحلات قصيرة بالإضافة الى تشكيلة من العروض التي تم تصميمها لتناسب السائح الخليجي. هذا وسيتم تعريب الموقع الالكتروني خلال الأشهر القليلة المقبلة، لتسهيل عملية البحث عن الخيارات المناسبة.


وفي السياق ذاته، صرح أرمين عثمان جفيج، المدير التنفيذي ومؤسس موقع هلو بوسنة: "مع إطلاق الموقع الجديد أصبح أمام السائح الخليجي فرصة للتعرف على تاريخ وثقافة البوسنة والإحتكاك مع الشعب البوسني الذي يمتاز بالكرم والضيافة".



ومن الجهة ذاتها، قالت سلمى بيكج، المسؤول المباشر في سراييفو -البوسنة والهرسك: " نحن نؤمن بان البوسنة والهرسك تمتلك الطبيعة الخلابة والتاريخ الحافل بالأحداث والطقس المميز على مدار السنة إلى جانب كرم الضيافة الذي يشتهر به الشعب البوسني. نحن نؤمن بالقدرة السياحية حيث حصدت البوسنة والهرسك على المركز الثامن في مجال التنافسية السياحية حسب تقرير المنتدى الاقتصادي.



واحدة من الوجهات العالمية:
تعتبر البوسنة والهرسك واحدة من واحدة من الوجهات العالمية حسب تصنيف BBC Travel و Guardian لما تمتاز به من روعة الهندسة المعمارية.


المواقع المتميزة:
خارطة البلاد التي هي أقرب الى شكل القلب والموقع الجغرافي المتميزة ضمن الجزء الجنوبي الشرقي لقارة أوربا بالإضافة الى سهولة التواصل مع أجزاء كبيرة من القارة الأوربية سواء عن طريق البر أو الجو، كل هذه العوامل ساهمت في توفير خيارات متعددة للإستكشاف ضمن هذا البلد.

يمكن للقاصدين الإستفادة من توفر خطوط الطيران المباشرة من دبي الى البوسنة والحصول على تأشيرة الدخول مجانأ لكل من دولة الامارات، قطر، الكويت، عمان، والبحرين. تم تصميم الخدمات السياحية لتناسب جميع الشرائح حيث تتوفر لدينا العطلات العائلية والمغامرات الترفيهية التي تستهدف فئة الشباب.



الخدمات المقدمة:
يحتوي الموقع الإلكتروني www.hellobosnia.com على الجولات السياحية المخصصة للتعرف على معالم المدينة والرحلات اليومية للوجهات التراثية والشعبية بالإضافة الى تشكيلة من العطلات المخصصة للأفواج السياحية والإفراد والجدير بالذكر ان بعض الجولات السياحية تقدم مجاناً.


الأسعار المقدمة تنافسية حيث لدينا عروض تبدأ من 90 يورو لليوم الواحد حتى 285 يورو لمدة ثلاثة أيام. حرصنا منذ البداية على تصميم تشكيلة متكاملة من العروض تشمل توفير مرشد سياحي باللغة العربية، أماكن الإقامة الفاخرة والدفع الإلكتروني عن طريق الموقع (هذه الخدمة متوفرة حصرياً لمواطني دول مجلس التعاون الخليجي)

Email