فندق «ياس فايسروي» يقدم عرضا للاستمتاع بسباق الفورمولا ١ في جو من الفخامة

ت + ت - الحجم الطبيعي

تستضيف العاصمة أبو ظبي خلال شهر نوفمبر القادم السباق الأخير من سلسلة فورمولا-1، ويمثل ’ياس فايسروي أبو ظبي‘، الفندق الوحيد في العالم الذي يتوسط حلبة فورمولا-1، موقعاً مذهلاً لحضور السباق، حيث يتيح الفندق تجربة من الرفاهية والحماس من خلال عرضه الخاص  "عطلة نهاية الأسبوع خلال سباق الفورملا ١".

تمتعوا بالحماس والإثارة في سباق ’جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا-1 لعام 2014‘ في جو من الفخامة الاستثنائية، حيث تنقلكم طائرة بحرية خاصة إلى الجناح الرئاسي في ’ياس فايسروي‘، والذي يتمتع بشرفة خاصة تتميز بإطلالة بانورامية على الحلبة وعلى مارينا ياس الرائعة.

يقدم الفندق للضيوف المشروبات الفوارة المفتوحة طوال فترة إقامتهم في الجناح الملكي الذي يتمتع بإطلالة بانورامية رائعة على الحلبة، والذي تبلغ مساحته 400 متر مربع، ويقع في قسم ’مارينا وينغ‘ في الفندق. يضم هذا الجناح أعمالاً فنية أصلية من الفن المعاصر، كما يضم مفروشات صممت خصيصاً للجناح، إلى جانب غرفة طعام خاصة واسعة. كما يتيح الجناح استخدام غرفة العلاجات الخاصة

ومنطقة الاسترخاء الحصرية في المنتجع الصحي الفاخر ’إي-سبا‘، من خلال المصعد الخاص الموجود ضمن الجناح. بالإضافة ذلك، سيستمتع الضيوف بحمام الساونا الخاص وغرفة البخار، إلى جانب حوض السباحة الحصري الخاص الذي يبلغ 10 أمتار في الطول.

تم تصميم هذا العرض الخاص ليضمن للضيوف الاستمتاع بكافة عناصر الرفاهية، حيث يمكنهم بين السباقات استكشاف المدينة بسيارة الرولز رويس مع السائق الخاص، أو الاستمتاع بأطيب الأطباق الفاخرة (مثل طبق المحار والكافيار الشهي) من تحضير الشيف الخاص الذي سيقدم خدماته للزائرين على مدار الأيام الأربعة في غرفة الطعام الخاصة في الجناح. وتكتمل هذه التجربة المميزة مع بعض الدلال

والترفيه، حيث يمكن للضيوف الاسترخاء كل ليلة في غرفة السبا الحصرية في منتجع  ’إي-سبا‘ الحائز على جوائز عالمية، والاستمتاع بالعلاجات الشهيرة وعروض الهدايا الخاصة.

ولتكتمل الإثارة في عطلة آخر الأسبوع الرياضية، سيحظى الضيوف بجولة خاصة بالشخصيات الهامة في ’عالم فراري أبوظبي‘. ويمكن لعشاق الموسيقى الصاخبة من الضيوف الاستمتاع بحفل النجوم الذي يقام بعد السباق.


 

وبعد عطلة مليئة بالحماس والحركة، دع عنك عناء القيادة وسافر على متن الدرجة الأولى لقضاء ليلتي استجمام في فيلا شاطئية في منتجع فايسروي- المالديف، الذي يمتد على مساحة 17 هكتاراً من الشواطئ الساحرة، محيطاً ببحيرة شاطئية ساحرة تتميز بالحياة البحرية الغنية، والمناظر البنورامية الخلابة. كما يمكن للضيوف الاسترخاء في حوض السباحة الخاص والاستمتاع بوجبتي الفطور و العشاء في 3 مواقع مختلفة ضمن المنتجع، تشمل بيوت العرزال المستوحاة من روح منطقة الشرق الأوسط.

وتبلغ تكلفة هذا العرض الخاص لشخصين  467.050 درهم إمارتي (حوالي 130 ألف دولار أمريكي).

 

 

Email