سياحة داخلية

باب الشمس يقدم مجموعة من الباقات خلال أكتوبر المقبل

ت + ت - الحجم الطبيعي

مع بداية شهر أكتوبر المقبل، يقدم باب الشمس مجموعة فاخرة من الأنشطة الترفيهية التي يمكن الاستمتاع بها في هذا الملاذ الصحراوي الفاخر.

سواء كانت خيارات متنوعة للتلذذ بمذاق المأكولات الشهية تحت أضواء النجوم ضمن أجواء عربية تقليدية أنيقة، أو الاسترخاء التام حول تشكيلة منعشة من المشروبات الفاخرة أثناء الاستمتاع بمنظر غروب الشمس وهي تختفي بين الكثبان الرملية، يُثبت هذا المنتجع بكونه الوجهة المثالية التي لا تُضاهى بالنسبة للعوائل والأزواج، وذلك من خلال ما يلي:
 
ليلة المأكولات البحرية في مطعم الفرسان
بعد ازدياد الطلب من قبل الكثيرين، يعود هذا المطعم الراقي مجدداً لاستقبال ضيوفه في ليالي المأكولات البحرية.

ويقدم في هذه الليالي محطات طهي لتشكيلة رائعة من المأكولات البحرية الطازجة مع تشكيلة من المقبلات والصلصات اللذيذة وسط أجواء أنيقة وديكورات فخمة، وبذلك يستمتع زواره بتجربة طعام مميزة للغاية.
 
التاريخ: أيام الخميس ابتداءً من 2 أكتوبر
الوقت: 7:00 – 11:30 مساءً
السعر: 145 درهم للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5 و12 عاماً، و290 درهماً للشخص الواحد يشمل مشروبات غازية، و440 درهماً للشخص الواحد .
 
ليالي شرائح اللحم في الفرسان
إنه حلم عشاق اللحوم الفاخرة. يقدم مطعم الفرسان تشكيلة منوعة من أشهى أنواع اللحوم الطرية والفاخرة مع قائمة خاصة من المشروبات تم إعدادها خصيصاً ليكتمل معها روعة الطعم اللذيذ.
 
التاريخ: أيام الأربعاء ابتداءً من 1 أكتوبر
الوقت: 7:00 – 11:30 مساءً
السعر: 290 درهماً للشخص الواحد يشمل مشروبات غازية، و435 درهماً للشخص الواحد .
 
برنش عائلي في الفرسان

خلال شهر أكتوبر القادم، هناك أكثر من سبب يدعو العوائل للاحتفال في مطعم الفرسان أثناء تناول البرنش اللذيذ سوية في الهواء الطلق.

يعتبر هذا المطعم وجهة مثالية لأفراد العائلة، حيث يقدم تشكيلة من المأكولات الشهية مع الأنشطة الترفيهية الخاصة بالأطفال على مدار اليوم، والتي تتنوع ما بين الرسم على الوجوه، حديقة الحيوانات المصغرة، قلعة القفز، كما يمكنهم الاستمتاع بركوب الجمال والخيول الصغيرة.
 
التاريخ: أيام الجمعة
الوقت: 12:30 ظهراً – 4:00 عصراً
الأسعار: 195 درهماً للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5 و12 عاماً، و300 درهم للشخص الواحد يشمل مشروبات غازية، و445 درهم للشخص الواحد .
 
مهرجان الديوالي في مسالا
يتميز مسالا بنكهاته الشهيرة والمفضلة لدى الكثيرين من عشاق الطعام، حيث يجلب هذا المطعم معه أشهى التوابل إلى الأجواء الصحراوية خلال شهر أكتوبر القادم بالإضافة إلى الاحتفال بالألوان بمناسبة أعياد الديوالي، والتي تعني باللغة السانسكريتية "صف من المصابيح".

سوف يكون هذا المطعم الهندي مليئاً بمصابيح الطين الصغيرة مع الوقود السائل، حيث يتم إشعال الفتيل في كل منها لتنير في صفوف مرتبة في أرجاء المطعم تيمناً بهذه المهرجان الغني والمجيد.
 
التاريخ: 23 أكتوبر
الوقت: 7:00 – 11:30 مساءً
السعر: 235 درهماً للشخص الواحد لبوفيه الطعام المفتوح
 
 
ليلة الهالوين في سراب
هذا اللاونج الرائع أوقات الغروب يجلب روح الهالوين إلى الحياة وسط الصحراء! ومع قائمة تضم مأكولات رائعة يتم إعدادها خصيصاً بهذه المناسبة، يمكن للضيوف المحظوظين أن يختبروا متعة الهالوين من خلال تجربة لا تُنسى وهم يستمتعون بوجهة أنيقة ذات ديكورات مميزة ويشاهدون فلم الهالوين تحت أضواء النجوم. سيتم مكافأة الأشخاص الذين يرتدون أزياء مميزة بجائزة عجيبة في هذه الأمسية.

وفي ختام شهر أكتوبر، ينطلق مطعم السراب إلى شهر جديد مع عرض رائع للألعاب النارية.
 
التاريخ: 31 أكتوبر
الوقت: 6:00 مساءً – 1:00 صباحاً
الأسعار: 150 درهماً على الأقل للشخص الواحد للاستمتاع بالمأكولات
 
ليالي الموهيتو في السراب، يا هلا واستراحة المسبح

خلال شهر أكتوبر القادم، يسحر باب الشمس زواره  باعتبارها واحدة من أقدم الابتكارات الكوبية.
 

 

Email