أفضل عروض عيد الأضحى المبارك

ت + ت - الحجم الطبيعي

نقدم لكم هنا مجموعة مميزة من أفضل العروض المقدمة لعيد الأضحى المبارك في عدة وجهات داخل وخارج دولة الامارات العربية المتحدة  

فندق باب الشمس  - ليالي عربية متلألئة

يعتبر مطعم الحظيرة من المطاعم التي نالت شهرة واسعة في المنطقة وخصوصاً دبي، حيث يقدم تجربة مميزة للاستمتاع بأشهى المأكولات العربية الفاخرة في عيد الأضحى المبارك وسط أجواء صحراوية ممتدة تثير الإعجاب.

حيث يوفر تشكيلة واسعة من المأكولات العربية التقليدية مع أكلة القوزي المشوي على نار هادئة، الشيش طاووق وأطايب المأكولات العربية الأخرى. احتفل بمناسبة عيد الأضحى مع المذاقات العربية اللذيذة ذات الطعم الأصيل ضمن أجواء تتعالى فيها أصوات وأضواء الألعاب النارية لمدة ثلاثة أيام. كما يزداد الترفيه في هذه الأيام السعيدة مع الكثير من الفعاليات الترفيهية المتنوعة مثل الفرقة الموسيقية العربية، الغناء، الرقص الشرقي، رقص التنورة، الدبكة العربية، عرض الصقور، عرض الخيول والجِمال، فرقة العيالة والعديد من الرقصات الإماراتية.

العرض يسري خلال الفترة ما بين 4 و6 أكتوبر من الساعة 7:30 حتى الساعة 11:30 مساءً، والسعر ابتداءً من 495 درهماً للشخص الواحد يشمل جميع خيارات البوفيه مع المشروبات الغازية.

يستمتع الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 و11 عاماً بتناول الطعام بسعر 295 درهم، أما الأحباء الصغار دون سنة الـ 4 أعوام، فيتناولون الطعام مجاناً.

للاستمتاع بتجربة تناول طعام ذات طابع عالمي أكثر، بادر مطعم الفرسان بتمديد بوفيه برنش خاص بالعيد، والذي يقدم مأكولات مميزة يتم إعدادها خصيصاً لهذه المناسبة البهيجة، إلى جانب مجموعة واسعة من الأنشطة العائلية المسلية.

يعتبر هذا المطعم الرائع وجهة عائلية لا تُصدق لقضاء أجمل الأوقات حول مأكولات البرنش، حيث الغناء الحي أثناء الاستمتاع بتناول البرنش ومجموعة لا تنتهي من أنشطة العيد الترفيهية الخاصة بالأطفال لمدة ثلاثة أيام مثل ركوب الجمال والخيول، قلاع القفز، حدائق الحيوانات المصغرة، الشخصيات الكرتونية، المزلاقات وغيرها الكثير.

يستمتع الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 و11 عاماً بتناول الطعام بسعر 195 درهم، أما الأحباء الصغار دون سنة الـ 4 أعوام، فيتناولون الطعام مجاناً.

العشاء خلال فترة العيد يشمل سعر تذكرة الدخول للاستمتاع بالعروض بسعر 225 درهماً للشخص الواحد. تُطبَّق جميع الشروط والأحكام.
 
الحجوزات متوفرة من خلال الاتصال على الرقم  : 0097148096194 


أو التواصل عبر البريد الإلكتروني:

BAS.Restaurants@meydanhotels.com
 
cs@insigniaworldwide.com


فنادق ميدان – برنش الاحتفال العائلي

يُعبر فندق ميدان عن الفرحة باحتفالات عيد الأضحى القادم من خلال تقديم برنش الاحتفال العائلي لكافة أفراد العائلة في مطعم فاريرز.

يستمتع الضيوف بمذاق تشكيلة فاخرة من أشهى المأكولات العربية التقليدية والأطباق العالمية اللذيذة أثناء مشاهدة المناظر والإطلالات الساحرة على أكبر مضمار للفروسية في المنطقة.

أما عازفي آلة العود الشرقية فيضيفون المزيد من الروعة على أجواء المكان، حيث المأكولات والأطباق اللذيذة في محطات الطهي المباشر، بالإضافة إلى الحلويات الشهية.

ومما يضفي المزيد من المرح إلى هذه التجربة العائلية المميزة هي الأنشطة المسلية للأطفال مثل الرسم على الوجوه، الرسوم والألعاب المهارية وقلعة القفز. يعد مطعم فاريرز من أفضل الوجهات العائلية لتناول البرنش سوية خلال هذا العيد.

العروض تسري بتاريخ 3 أكتوبر من الساعة 12:30 ظهراً حتى الساعة 4:00 عصراً بسعر 265 درهم للشخص الواحد مع المشروبات الغازية، و465 درهم مع المشروبات الأخرى.
 
للحجوزات، يرجى الاتصال على الرقم : 0097143813111

أو التواصل عبر البريد الإلكتروني :

meydanrestaurantreservations@meydanhotels.com
  cs@insigniaworldwide.com


 
أليلا الجبل الأخضر – استرخاء تام بين أحضان الجبال

استمتع خلال فترة عيد الأضحى بأجواء من الهدوء والسكينة في أليلا الجبل الأخضر؛ الملاذ المثالي وسط الجبال الخضراء وبرودة الطقس؛ حيث الكثير من المتعة بانتظار الأزواج، العوائل وعشاق المغامرات والطبيعة على حدٍ سواء.

إذ يتميز هذا المنتجع بسمعة جعلته بحمل لقب "قمة الهدوء" على ارتفاع 2000 كيلومتر عن سطح البحر. وخلال عطلة عيد الأضحى التي تبدأ من تاريخ 3 أكتوبر، يقدم المنتجع لضيوفه عرض إقامة مميز لمدة ليلتين أو ثلاث ليالٍ، يشمل الإفطار، حمامات سباحة رائعة، علاجات سبا مميزة وتشكيلة فاخرة من الأطباق الشهية من قائمة المأكولات في مطعم جونيبر (ومعناه العرعر بالعربية)، والذي جاءت تسميته من أشجار العرعر التي تكثر زراعتها في المناطق الجبلية من سلطنة عُمان، والذي يديره مطبخه خبير الطهي والشيف الجديد ريك كونزاليز.
تُطبَّق جميع الشروط والأحكام.
 
الحجوزات متوفرة من خلال الاتصال على الرقم :0096825344200
أو البريد الإلكتروني jabalakhdar@alilahotels.com
 
   rma@insigniaworldwide.com
 
إنتركونتينينتال جنيف – ترفيه عصري بجانب البحيرة

يقدم إنتركونتينينتال جنيف في عيد الأضحى المبارك مجموعة مثيرة من الأنشطة السويسرية الفريدة للاستمتاع بتجربة لا تنسى، مثل الترتيب لزيارة فاتنة إلى مصنع الشوكولاته، والدخول مجاناً إلى متحف باتيك فيليب الشهير أو الذهاب في رحلة على قوارب إيفوار البخارية إلى البحيرة.

وبالإضافة إلى هذا الدلال الذي يتم تقديمه في هذا العيد، هناك جلسة خاصة لتصفيف الشعر أو مانيكير بقيمة 150 فرنك سويسري (أي ما يعادل 600 درهم إماراتي) وكذلك تجربة تسوق خاصة لكبار الشخصيات في جميع أنحاء المدينة للضيوف المحظوظين. يرجى ذكر "عرض العيد" عند الحجز لإمكانية ترقية الغرفة أو الجناح (يخضع إلى إمكانية التوافر) مع تحيات الفندق.

أسعار الغرف التنفيذية 395 فرنك سويسري (أي ما يعادل 1575 درهم إماراتي) للشخص الواحد لمدة ثلاث ليالٍ، و335 فرنك سويسري (أي ما يعادل 1335 درهم إماراتي) للشخص الواحد لمدة سبع ليالٍ.

أما أسعار الأجنحة التنفيذية فهو 585 فرنك سويسري (أي ما يعادل 2332 درهم إماراتي) للشخص الواحد لمدة ثلاث ليالٍ، و525 فرنك سويسري (أي ما يعادل 2093 درهم إماراتي) للشخص الواحد للحجوزات لمدة سبع ليالٍ. عروض العيد خاضعة إلى إمكانية التوافر وتبدأ من 25 سبتمبر إلى 12 أكتوبر 2014، ومن 23 أكتوبر لغاية 30 نوفمبر 2014. تُطبَّق جميع الشروط والأحكام.
 
احجز عرض العيد عبر الإنترنت أو من خلال الاتصال على فريق الحجوزات على الرقم : 0041229193261

أو البريد الإلكتروني
inter-geneva@intercontinental-geneva.ch

  cs@insigniaworldwide.com

مجموعة فنادق مايبورن – استمتع باللعب في قلب لندن

سارع لزيارة لندن في عيد الأضحى هذا في نزهة عائلية لا تُنسى فعلاً مع احدث عرض تقدمه مجموعة فنادق مايبورن الفخمة تحت اسم "فاملي فانتاستك".

العرض متوفر في فنادق شهيرة تابعة للمجموعة مثل: كالاريج، فنادق ذا كوناوت وبيركلي في قلب جسر الفرسان في مايفير. سواء كانت رحلة بين أرجاء المدينة، رحلة إلى أشهر متاجر الدمى في العالم أو تطيير طائرة ورقية في حديقة هايدي الخضراء، توفر هذه المدينة الكثير من الأنشطة الترفيهية المسلية لكافة أفراد العائلة.

يضم الفندق الكثير من الغرف الفسيحة التي تتسع للعوائل مع وجبات إفطار انجليزية شهية ومفاجآت من المأكولات المخصصة للأطفال، بالإضافة إلى تشكيلة كبيرة من الأفلام العائلية وأجهزة الألعاب الإلكترونية للاستمتاع بها في الأيام الممطرة.

العروض تخضع إلى إمكانية التوافر، وتسري لغاية 17 مايو 2015.

يوفر فندق كالاريج أسعاراً خاصة تبدأ من 840 جنيه استرليني (أي ما يعادل 4964 درهم إماراتي) لليلة الواحدة تشمل غرفة ثانية تتسع لطفلين تقل أعمارهم عن 16 عاماً.

أما أسعار ذا كوناوت، فتبدأ من 840 جنيه استرليني (أي ما يعادل 4964 درهم إماراتي) لليلة الواحدة تشمل غرفة ثانية تتسع لطفلين تقل أعمارهم عن 18 عاماً.

ويوفر فندق بيركلي أسعاراً خاصة تبدأ من 780 جنيه استرليني (أي ما يعادل 4609 درهم إماراتي) لليلة الواحدة تشمل غرفة ثانية تتسع لطفلين تقل أعمارهم عن 16 عاماً. تُطبَّق جميع الشروط والأحكام.
 
احجز عرض فاملي فانتاستك الخاص عن طريق الإنترنت، أو يمكنك الاتصال بفريق الحجوزات على الرقم : 004402071078830
أو البريد الإلكتروني : at@insigniaworldwide.com
 

Email