عطلة عيد الأضحى على شواطئ المحيط الهندي

منتجع صلالة روتانا يقدم باقة العيد المثالية لمن يرغب بالسفر لوجهة قريبة

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

احتفِ بعطلة عيد الأضحى المبارك القادمة في منتجع صلالة روتانا أثناء واستمتع بمشاهدة الدلافين من على شاطئ رملي أبيض على ضفاف المحيط الهندي. يوفر المنتجع أجواء معتدلة بالمقارنة مع الدول المجاورة مع إطلالات آسرة على الطبيعة الخلابة في صلالة، إلى جانب مرافق الأطفال وأطباق شهية يقدمها مطعم "سيلك رود" الجديد، وخدمة تجسد كرم الضيافة العمانية الأصيلة، يقدمها فريق مكرس لتلبية كافة طلبات ضيوف المنتجع الكرام.
 
وبمناسبة عطلة عيد الأضحى المبارك المنتظرة، يعِدُ منتجع صلالة روتانا ضيوفه بباقة عطلة نهاية أسبوع طويلة ومثالية للأزواج والعائلات والمجموعات على حد سواء. فعند  القيام بحجز إقامة في الفترة ما بين 2 -10 أكتوبر 2014 لمدة ثلاث  ليالٍ، سوف يدفع الضيوف تكلفة ليلتين فقط.
 
تتوفر الغرف المزدوجة مقابل75 ريال عماني ++، شامل وجبة الفطور وفرصة للتخلص من عناء وضغوطات الحياة اليومية مع خصم 15% في "زين السبا في روتانا". كما سيضمن فريق العمل المرخص والخبير بأساليب رعاية الأطفال المتبعة عالمياً في "نادي فيبرز للأطفال" استمتاع أطفالكم بوقتهم مع أنشطة وألعاب الأطفال المتنوعة في النادي، وبالتالي منح الكبار فرصة الاسترخاء على الشاطئ أو بجانب بركة السباحة أو في السبا.
 
يسري هذا العرض خلال عطلة عيد الأضحى المبارك، من الأحد 17 أغسطس إلى نهاية العطلة.
 
للحجز والاستفسار، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني Rotana.com، أو التواصل مع منتجع صلالة روتانا على 96823275740+، أو عبر البريد الإلكتروني res.salalah@rotana.com

لمزيد من المعلومات عن منتجع صلالة روتانا، يرجى زيارة: http://www.rotana.com/salalahrotanaresort
 

Email