مطعم «بورد واك» يجدّد شبابه في الذكرى العشرين لافتتاحه

ت + ت - الحجم الطبيعي

من موقعه المطل على شواطئ خور دبي الخلابة أعلن نادي خور دبي للغولف واليخوت أخيراً، عن إعادة افتتاح مطعم «بورد واك» المميز الذي يقع في «مرسى خور دبي» بعد تجديدات شاملة تتضمن عرضاً لمجموعة رائعة من أشهى المأكولات البحرية الطازجة المستخرجة من البحر المتوسط وذلك بعد مرور 20 عاماً على افتتاح المطعم في الإمارة.
ويتميز المطعم الذي يُعاد افتتاحه بالتزامن مع الذكرى العشرين بطراز داخلي جديد تمامًا مستوحى من الملامح البحرية يأتي في درجات هادئة من اللونين الأزرق والأبيض. وإضافة إلى ذلك، جرى تجديد شرفته الشهيرة التي توفر إطلالات على مناظر رائعة تشمل أنحاء الخور.
ويقول «ماكس جرينارد» مدير الطهاة في «دبي للغولف»: «الشرفة الخارجية توفر فرصة فريدة للضيوف لكي يتناولوا طعامهم على منصة مطلة على الخور، والتي تمنح المتعة للزوار وقد واصلت استقبال أعداد كبيرة من الزائرين أثناء الشهور الباردة، وذلك بفضل إطلالاتها الخلابة والأطباق الصحية التي يشتهر مطعم «بورد واك» بتقديمها.
ومع افتتاح المساحة الداخلية بعد تجديدها، فضلًا عن الإضافات الرائعة إلى قائمة الطعام، فنحن نتطلع إلى استقبال الضيوف القدامى والجُدد لتجربة مطعم «بورد واك» بعد تجديده وتحسينه».
ويتميز مطعم «بورد واك» بقائمة طعام محدثة مستوحاة من أطباق البحر المتوسط، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بأصناف البيتزا والكالزوني الطازجة المخبوزة في الفرن التقليدي الجديد، وذلك بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الأسماك الطازجة والمأكولات البحرية المعدة لتكون جاهزة للطلب.
وإضافة إلى ذلك، تشتمل القائمة الجديدة على أطباق خاصة تتضمن حساء السمك (بويلابايسي) وطبق المأكولات البحرية الكبير، إضافة إلى مجموعة مختارة من أطباق الباستا المعدة داخل المطعم.
كما ستتوافر مجموعة من أطباق مطعم «بورد واك» المفضلة لدى الضيوف بما في ذلك طبق الأسماك مع البطاطا المقلية (فيش آند شيبس) الشهير لدى «بورد واك».
ولأطباق الحلوى، فبإمكان الضيوف الاستمتاع بمجموعة من أصناف الآيس كريم والمشروبات المثلجة والكريب وفطائر الوافل والمعجنات.
 

Email