دالاس/فورت ورث يطلق شعاراً جديداً

ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلق مطار دالاس /فورت ورث الدولي الشعار الجديد لعلامته التجارية التي من شأنها أن تعزز من الروح الترحيبية للمطار باعتباره يحتل مكانة بارزة على صعيد خدمات الطيران والسفر العالمية، فضلاً عن برامجه التي تدعو العملاء دائماً لخوض تجرية سفر لا تضاهى عبر مرافقه الراقية، حيث تم الإعلان عن إطلاق الشعار الجديد المتضمن كلمة «ترافل ترانسفورمد»  في المقر الرئيسي في تكساس.

وشغلت العلامة التجارية الحالية منزلة مرموقة لأكثر من 14 عاماً عملت خلالها على دعم الصورة الذهنية والسمعة لدى  المسافرين  تجاه مطار دالاس/فورت ورث الدولي.

وبهذه المناسبة، قال المدير التنفيذي لمطار دالاس شون دو نوهيو إن الـ14 عاماً الماضية كانت مختلفة تماماً عما هو حال المطار في الوقت الراهن، كما أن توقعات العملاء اختلفت أيضاً عما كانت عليه في 2001.

لذلك نحن أدركنا أن علامتنا التجارية يجب أن تتطور بشكل يتماشى مع مسؤوليتنا ومركزنا كوجهة دولية تستقطب كبرى شركات الطيران على مستوى العالم، فضلاً عن مساهمة المطار  بـ 32 مليار دولار أميركي سنوياً في الاقتصاد المحلي.

وتجسد العلامة الجديدة التزام المطار بتحسين خبرة العميل وتشمل هوية مرئية وشعار بسيط وواضح وجريء تبرز فيه حروف «دي إف دبليو».
ويعدّ  اللون البرتقالي الأساسي في الشعار الجديد وهو مستمد من لون شروق الشمس ويجسد البداية الجديدة التي يجلبها السفر.

وارتكز تطوير العلامة على أبحاث وعمليات تصميم إبداعية ووصل إلى ذروته مع المفهوم النهائي الذي تم الكشف عنه في نهاية الأمر. وسيتم نشر العلامة  المصممة حديثاً خلال الأعوام الثلاثة المقبلة.

وتشمل العناصر التي كشف عنها في هذه المرحلة ، متضمنة ملابس الموظفين، وقطارات «سكاي لينك» ومركبات النقل، واللافتات، والموقع الإلكتروني الذي جرى إعادة تصميمه ومنصات الإعلام الاجتماعي.

ويعد مطار دالاس رابع أكثر المطارات ازدحاماً على مستوى العالم مع تسير رحلات دون توقف لأكثر من 200 وجهة حول العالم منها دبي عبر طيران الإمارات، وهم يخدم 63 مليون مسافر في كل عام، أكثر بـ9 ملايين راكب مقارنة مع 2001. ويوفّر 17 خط جوي متخصص بأعمال الشحن لمطارات شحن محورية.
 

Email