30 % نمو إيرادات «هواوي» العام الماضي إلى 12.2 مليار دولار

الشركة تعزز مكانتها بين مثيلاتها العالمية - من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

 ارتفعت إيرادات المبيعات العالمية لشركة «هواوي» 30 %، مقارنة بعام 2013، لتصل إلى 12.2 مليار دولار، متخطية بذلك حاجز 10 مليارات دولار للمرة الأولى، ووصلت شحنات «هواوي » 138 مليون جهاز إلى الأسواق خلال عام 2014، منها 75 مليون هاتف ذكيّ، لتسجّل نمواً سنوياً بواقع 45 %.

وقال جياو جيان رئيس مجموعة أعمال «هواوي كونسيومر» لأجهزة المستهلك في الشرق الأوسط: «حصدت استراتيجية أعمالنا التي ركزت على المنتجات المتوسطة والفاخرة، ثمارها بشكل مميز خلال عام 2014. وانعكس ذلك على العديد من الإنجازات الهامة التي حققناها في عدة مجالات، بما فيها البحث والتطوير والتوعية بالعلامة التجارية وتطوير مزيد من منافذ البيع ورفع نسبة الحصة السوقية، بما يعزز مكانتنا الريادية وترتيبنا الثالث عالمياً في أسواق الهواتف الذكية.

واستمرت زيادة وتيرة التأثير العالمي لعلامتنا التجارية لتصبح «هواوي» أول شركة صينية تنجح في الوصول إلى قائمة «إنتربراند» لأفضل 100 علامة تجارية عالمية لعام 2014».

وكانت منطقة الشرق الأوسط، واحدة من أبرز أسواق النمو لعلامة «هواوي» على صعيد أجهزة المستهلك خلال العام الماضي».

Email