إعمار تتبنى برنامجاً قومياً لتأهيل الشباب المصري لقطاع التشييد

ت + ت - الحجم الطبيعي

تتبنى شركة «إعمار مصر»، برنامج «إتقان» كبرنامج قومي لتأهيل وتدريب الشباب المصري والارتقاء بمستوى المهارات الفنية والمهنية للشباب، وتأهيلهم ثم توظيفهم في قطاع التشييد والبناء بمحافظات مصر المختلفة.

ووقعت الشركة بروتوكول تعاون مع شراكة المباني العامة والإسكان- مشروع إصلاح التعليم والتدريب المهني والفني؛ لتنفيذ هذا البرنامج خلال الفترة المقبلة.

ويأتي برنامج «إتقان» للتدريب والارتقاء بمستوى العامل المصري وتوظيفه في إطار منظومة متكاملة للعمل الاجتماعي تقوم بها شركة «إعمار مصر»، الشركة الرائدة في مجال الجودة والاهتمام بأدق التفاصيل في مشروعاتها العقارية، بهدف المساهمة في الحد من البطالة وتدريب العاملين في قطاع البناء والتشييد على مستويات الجودة العالمية.

كما ستقوم شراكة المباني العامة والإسكان بما لديها من خبرات وخبراء في مجال تنمية الموارد البشرية من مهندسين حديثي التخرج وعمالة حرفية، وذلك طبقاً لمشروع بناء مستويات المهارة القومية ومشروع إصلاح التعليم الفني والتدريب المهني، بتنظيم واجتذاب الأفراد الراغبين في الانضمام للبرنامج وتدريبهم على أعمال البناء والتشييد المختلفة.

وقـال رئيـس قطـاع المشروعـات بشـركة «إعمـار مصـر» المهنـدس محمـد سعـيد، إن الاتفـاق مـع شراكــة المبانــي العامــة والإسكان لتجديد برنامج «إتقان» سيتضمن عدد 75 شاباً كمرحلة أولى يصل إلى 500 شاب بنهاية المدة، حيث سيتم تدريبهم على مجموعة من المهارات التي تتطلبها سوق الإنشاءات.

Email