الإمارات تُدرّب دولاً على صناعة الطيران

ت + ت - الحجم الطبيعي

تُنظّم الهيئة العامة للطيران المدني بالدولة برنامجاً تدريبياً حول دور إدارة المشاريع في النهوض بصناعة الطيران المدني وذلك بمدينة ليما في بيرو بمشاركة 50 مختصاً يُمثّلون عدداً من الدول الأعضاء في مفوضية الطيران المدني لبلدان أميركا اللاتينية.


وتتمثل أهداف البرنامج الذي يبدأ اليوم ويستمر حتى يوم 24 أغسطس الجاري تغطية الجوانب المتعلقة بمفاهيم إدارة المشاريع، كما يهدف البرنامج إلى توضيح الرابط القوي بين التميز في إدارة المشاريع والقدرة على التحقيق الأمثل للأهداف الاستراتيجية لقطاع الطيران والهيئات والمؤسسات المنضوية تحته.
 

وأوضح سيف محمد السويدي مدير عام الهيئة العامة للطيران المدني أن مشاركة الهيئة العامة للطيران المدني في تقديم هذا البرنامج لبلدان أميركا اللاتينية يعكس الدور الذي تلعبه الإمارات في صناعة الطيران المدني على الصعيد العالمي والثقة التي تبديها هيئات ومنظمات الطيران المدني العالمية والإقليمية بدولة الإمارات.


وقد تولت ليلى علي بن حارب المهيري المدير العام المساعد لقطاع الاستراتيجية والشؤون الدولية في الهيئة العامة للطيران المدني إدارة الإعداد للبرنامج الذي يأتي في إطار تطبيق مذكرة التفاهم الموقعة بين الهيئة ومفوضية الطيران المدني في بلدان أميركا اللاتينية لتبادل الخبرات. أبوظبي ـ وام

Email