أطول برج للتملك الحر على شارع الشيخ زايد

بدء تشييد «انتصار» ثاني أطول برج في دبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت شركة ميدان للتطوير العقاري عن انطلاق أعمال البناء في مشروعها الضخم  برج "انتصار" والذي يعد أطول برج للتملك الحر في دبي وثاني أطول برج في الإمارة بعد برج خليفة. ومن المتوقع الانتهاء من المشروع الذي بلغت تكلفته 350 مليون دولار في الربع الثاني من عام 2018.


يتكون البرج الذي سيحمل أيضا اسم "برج ميدان" والواقع على شارع الشيخ زايد في دبي من 112  طابقا ويصل ارتفاعه إلى 520 متر، ويضم 200 شقة سكنية و244 شقة فندقية إضافة إلى فندق يضم 112 غرفة تهتم بإدارته شركة "ميدان" للضيافة ، فضلا عن أربعة طوابق من المحال التجارية.

وتغطي الشقق الفندقية، التي تضم كل منها غرفة إلى ثلاث غرف نوم، مساحة إجمالية قدرها 66,300 متر مربع على امتداد 37 طابقاً من المبنى.



وتتمتع الشقق بإطلالة على الخليج العربي ووسط مدينة دبي، وتحظى بأرقى المرافق والخدمات.

ويعتبر البرج المتعدد الاستخدامات المبنى الوحيد من نوعه المتاح للتملك الحر في شارع الشيخ زايد.

ويشمل البرج أيضاً، الشقق والفلل والمنازل الطابقية التي تضم الحدائق المعلقة والشرفات الخاصة.

وإلى جانب الحدائق المعلقة والعديد من أحواض السباحة الخارجية المخصصة لاستخدام السكان يوفر المبنى مرافق ترفيه متميزة، كالنادي الرياضي وحلبة الجري الداخلية المعلقة، إضافة إلى ملعبيّ تنس بالقياسات المعتمدة ومركز فسيح للمؤتمرات والفعاليات.

ويضم الفندق مصاعد تحمل النزلاء إلى نادي كبار الشخصيات ومرافق للطعام على مقربة من قمة البرج، ما يتيح لهم إطلالة لا تضاهى على مدينة دبي والخليج العربي.

كما سيتم تركيب مصاعد خاصة بالصيانة والتحميل إلى جانب مصاعد مخصصة لمجموعات معينة لتجنب قضاء وقت طويل في الطوابق المتعددة، فيما تم تخصيص 16 طابقاً لمواقف السيارات مع توفير خدمة صف السيارات.


 

Email