"إتش إم جي للعقارات" تطلق مشروع "منتجع ماكيناو باي" في ملبورن بولاية فلوريدا

فرص واعدة للمستثمرين الخليجيين للاستثمار وامتلاك عقارات فاخرة في أميركا

ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلقت  مجموعة  "إتش إم جي للعقارات"، الرائدة  في  قطاع العقارات في العالم العربي والعالم، مشروع "منتجع ماكيناو باي"، وهو عبارة عن شقق سكنيّة فاخرة تقع ضمن أهم تجمّع سكني في قلب مدينة ملبورن في ولاية فلوريدا الأمريكية والملقبة بـ "مدينة الميناء" التي تشتهر بشواطئها الساحرة والأخّاذة. ويأتي الإعلان عن هذا المشروع الجديد مع استمرار ظهور مزيد من بوادر التعافي على القطاع العقاري في السوق الأمريكية وارتفاع مؤشر ثقة أصحاب المنازل.

يقع "منتجع ماكيناو باي" في مدينة ملبورن، التي تعد واحدة من أكثر المناطق السكنية الجذابة في مقاطعة بريفارد في ولاية فلوريدا، ويشكل المشروع إضافة هامة إلى محفظة المشاريع الدولية التي تديرها مجموعة "إتش إم جي للعقارات"، والتي تضم أيضاً مشروع "كوميوترز هاوس"، في مدينة مانشستر بالمملكة المتحدة.



وفي هذا الإطار، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة "إتش إم جي للعقارات" السيّد رائد برجاس : "جاء اختيارنا لمدينة ملبورن لعدد من الأسباب المهمة بما في ذلك موقع المدينة الاستراتيجي الذي يجعل منها مركزاً مهماً للتكنولوجيا في جنوب شرق البلاد، كما أنّها تقدّم للمقيمين إمكانيّة الاختيار بين مجموعة متنوعة من الشقق السكنية الفاخرة والرحبة، إضافة إلى أنها احتلت المركز 18 ضمن قائمة أفضل 100 منطقة إحصائية حضرية، وجاءت في المرتبة الأولى من حيث القدرة الشرائيّة للمنازل ذات الأسعار المناسبة".

ويوضح برجاس أنّ المشروع الذي يعدّ درّة المشاريع في ملبورن، يضمّ وحدات سكنيّة مجهزة وفقاً لأعلى المعايير التي يبحث عنها العملاء والتي توفر لهم الراحة والسكينة والأمان. كما أن المشروع لا يبعد سوى دقائق قليلة عن شاطئ ملبورن الأشهر عالميّاً نظراً إلى سحره الأخّاذ، ومسافة ساعة واحدة عن الأماكن السياحية ومشاريع الجذب الترفيهية في أورلاندو.

ويلفت السيّد برجاس إلى أنّ "منتجع ماكيناو باي" يقع بالقرب من أرقى المؤسسات التعليمية في العالم بما في ذلك مدرسة ملبورن المرموقة، ومعهد فلوريدا للتكنولوجيا، الذي يرتاده حوالي 9000 طالب سنوياً، 52 في المائة منهم متخصصين في الهندسة.

وأوضح برجاس أن الوقت الحالي يعتبر مثالياً للمستثمرين غير الأمريكيين الراغبين بالشراء والاستثمار في العقارات الفاخرة في الولايات المتحدة خاصة وأن كفة أداء السوق في الفترة الأخيرة باتت ترجح لكفة المشترين، ويتوقع خبراء العقارات أن تواصل السوق تحقيق أداء قوي في غضون الأشهر القليلة القادمة. ووفقاً للرابطة الوطنية لبناة المنازل بالولايات المتحدة فقد انتعش مؤشر الثقة في الشهر الماضي بمعدل أربع نقاط بعد تعافيه من الركود الذي ساد خلال شهر أكتوبر.

الجدير بالذكر أن مجموعة "إتش إم جي للعقارات" تعد إحدى المجموعات العقارية الرائدة على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي. وتقدم المجموعة لعملائها حزمة متكاملة من الخدمات العقارية السكنية والاستثمارية وخدمات التطوير العقاري في كل من الولايات المتحدة الامريكية والمملكة المتحدة وإسبانيا، كما توفر جميع خدمات التسجيل العقاري وتسليم وثائق الملكية والأوراق القانونية المرفقة بكل احترافية وأمان في مكتب البلد الذي تتم فيه إتمام عملية الشراء والبيع.

 

Email